الذهبي عبر نظام التداول


الصليب الذهبي.


ما هو "الصليب الذهبي"


أما الصعود الذهبي فهو نموذج اختراق صعودي مكون من تقاطع ينطوي على متوسط ​​متحرك قصير المدى للأمان (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما) يكسر متوسطه المتحرك على المدى الطويل (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما) أو مستوى المقاومة . وبما أن المؤشرات طويلة الأجل تحمل مزيدا من الوزن، فإن المؤشر الذهبي يشير إلى وجود سوق للثيران في الأفق، ويعززه حجم التداول المرتفع.


انهيار "الصليب الذهبي"


تطبيقات الصليب الذهبي.


المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما هي المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 و 200 فترة. وتمثل الفترة زيادة زمنية محددة. وعموما، فإن فترات زمنية أكبر تميل إلى تشكيل هروب دائمة أقوى. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 50 يوم مرتفعا خلال المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على مؤشر مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 هو أحد إشارات السوق الصاعدة الأكثر شعبية. مع مؤشر الطقس الجرس، شعار "ارتفاع المد يرفع جميع القوارب" ينطبق عندما الصليب الذهبي يشكل كما يتردد صدى في جميع أنحاء مكونات المؤشر والقطاعات.


عادة ما يستخدم المتداولون اليوم فترات زمنية أصغر مثل المتوسطات المتحركة لمدة 5 و 15 فترة للتداول خلال التداولات الذهبية خلال اليوم. ويمكن أيضا تعديل الفاصل الزمني من الرسوم البيانية من 1 دقيقة إلى أسابيع أو أشهر. ومثلما تؤدي الفترات الأكبر إلى إشارات أقوى، ينطبق نفس الشيء على الفترات الزمنية للرسم البياني أيضا. وكلما كان الإطار الزمني للمخطط أكبر، كلما كان الاختراق الذهبي أقوى وأطول يميل إلى أن يكون. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك الشهري 50 فترة و 200 فترة المتوسط ​​المتحرك هو أقوى بكثير وأطول أمدا من نفس المتوسط ​​المتحرك 50.200- فترة كروس أوفر على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. ويمكن استخدام إشارات التبادل الذهبية المتقاطعة مع مؤشرات التذبذب المختلفة مثل مؤشر ستوكاستيك ومتوسط ​​تقارب التقارب المتحرك ومؤشر القوة النسبية (رسي) لتتبع متى يكون الاتجاه الصاعد في ذروة الشراء وذروة البيع. هذا يساعد على بقعة إدخالات مثالية ومخارج.


تداول الصليب الذهبي - هل حقا العمل؟


وتنقسم الآراء حول مزايا التحليل الفني (تا)، ولكن بالنسبة للعديد من المستثمرين، تا من تحركات سعر السهم هو أداة حيوية في تحديد متى لشراء وبيع الأسهم. ومن بين أشهر المؤشرات المستخدمة من قبل الفنيين هو الصليب الذهبي. على الرغم من الشعبية التالية، كان هناك من المستغرب القليل من البحوث حول ما إذا كان الصليب الذهبي يعمل في الواقع وما يقول حقا للمستثمر. كما اتضح، هناك المال الذي يتعين القيام به من خلال الصليب الذهبي - ولكن ليس بالضرورة في الطريقة التي يعتقد كثير من المخططين.


ما هو الصليب الذهبي؟


لفهم الصليب الذهبي، أولا عليك أن تحصل على السيطرة على فكرة المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك يأخذ سعر إغلاق السهم من كل يوم من الأيام السابقة على مدى فترة معينة (50 يوما) ثم يقسمه بنفس الرقم (50) للوصول إلى المتوسط. كما يمر كل يوم يتم تحديث مجموعة البيانات بأكملها، وهو ما يجعل هذا المتوسط ​​"تتحرك". المستثمرون مثل هذا الحساب لأنه يخرج من التقلب خلال اليوم من سعر السهم ("الضوضاء") لإعطاء اتجاه ثابت التي يمكن تتبعها على إطار زمني معين.


على الرسم البياني للمخزون، يحدث العبور الذهبي عندما يرتفع المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما بشكل حاد ويتجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. ويعتبر ذلك صعوديا. وفقا لجوزيف جرانفيل، وهو فني مشهور من 1960 (الذي وضع 8 قواعد الشهيرة لتداول 200 يوم ما)، يمكن أن يحدث الصليب الذهبي فقط عندما كل من 50 يوما و 200 يوم المتوسطات المتحركة آخذة في الارتفاع. البعض الآخر يأخذ وجهة نظر أقل صرامة على هذا.


عادة، يرتبط الصليب الذهبي مع حركة أسعار صعودية حادة ويمكن استخدامها كإشارة شراء في الاعتقاد بأن اتجاه صعودي كبير سوف يتبع. ويعرف عكس هذا الحدث باسم الصليب الموت حيث يسقط ما 50 يوم أقل من 200 يوم ما، إشارة هبوطية.


وهناك نظرية ذات صلة هي الفكرة القائلة بأنه إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم (والذي يحدث مع ارتفاع سريع في السعر)، فمن المحتمل أن يكون السهم ذروة شراء مؤقتة (وبالتالي، مبالغ فيها) وهو هبوطي على المدى القصير.


كل ما يلمع ليس الذهب؟


العديد من التجار يقسمون فعالية الصليب الذهبي على أساس تجاربهم القصصية ولكن، كما يعلم القراء العادية، ونحن نعتقد في الأدلة بدلا من غريزة القائم & # 8230؛


افتح هذه المقالة على الفور عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك.


وفقا لشروط الاستخدام لدينا، ستوكوبيديا هو الأخبار المالية وبيانات الموقع، منتدى المناقشة ومجمع المحتوى. يجب استخدام موقعنا لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية، توصيات أو وجهات النظر حول ما إذا كان الاستثمار أو استراتيجية مناسبة لاحتياجات الاستثمار لفرد معين. يجب عليك اتخاذ القرارات الخاصة بك وطلب المشورة المهنية المستقلة قبل القيام بذلك. تذكر: الأسهم يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. الأداء السابق ليس دليلا على الأداء المستقبلي وقد لا يتمكن المستثمرون من استعادة المبلغ المستثمر.


3 تعليقات على هذه المادة إظهار / إخفاء جميع.


ويشير عمل بارك إلى أن نسبة المتوسطات المتحركة على المدى القصير إلى المدى الطويل لديها كمية ذات مغزى من القدرة التنبؤية للعائدات المستقبلية.


وتجدر الإشارة إلى أن "نسبة المتوسطات المتحركة قصيرة الأجل إلى طويلة الأجل" هي بالضبط ما يبحث عنه مؤشر ماكد، على الرغم من تقليديا على أساس 12 و 26 يوم إماس، بدلا من 50 و 200 يوم.


أنا أحب أن أرى مقالا عن تا الذي يشير إلى المدافعين الذين حصلوا فعلا الأثرياء من الجزء الخلفي منه.


أعتقد أن الكثير من صناديق التحوط تستخدم تا - ولكن ليس بالطريقة التي تتخيلها. وهي تستخدم الإحصائيات بشكل موضوعي على أنها ستاتيستكس بدلا من النظر "بشكل شخصي" في أنماط على الرسوم البيانية. لذلك أعتقد أنك يمكن أن أقول تا يعمل في هذا المعنى.


ميزات ستوكوبيديا.


ستوكوبيديا ميزات تغطي قصص متعمقة على الاستراتيجيات والشركات والمواضيع التي هي ذات الصلة للمستثمرين عبر الإنترنت. الاستثمار هو العمل الشاق. نحن لا نحاول الإفراط في تبسيط المفاهيم المعقدة - نحن نفضل محاولة لمساعدتك على التنقل في التفاصيل. المزيد & راكو؛


استثمار الفوركس: كيفية استخدام الصليب الذهبي.


الكثير من التجار العملات يعرفون عن الصليب الذهبي، ولكن معظم لا تستخدمه. في الواقع، الصليب الذهبي هو واحد من تلك التشكيلات الفنية التي فقط لا تحصل على ما يكفي من الائتمان في العالم التحليل. تستخدم بشكل صحيح، ومع ذلك، فإن الصليب الذهبي يمكن أن يكون واحدا من أفضل مؤشرات بدوره في اتجاهات سوق الصرف الأجنبي.


ما هو الصليب الذهبي؟


في الشكل 1، لدينا رسم بياني مدته 15 دقيقة لزوج العملات ور / أوسد. بعد انخفاض سريع من 1.4870، اختبرت العملة 1.4760 - الدعم الرئيسي في ذلك الوقت (الجانب الأيسر من الرسم البياني). لاحظ كيف تمكنت العبور الذهبية في مذبذب ستوكاستيك البطيء إلى يسار الرسم البياني من تأكيد إدخالات الشراء الطويلة في ور / أوسد (حيث يعبر الخط الأرجواني الخط الأصفر صعودا). وحتى أفضل، يدفع الصليب الذهبي الثاني سعر صرف العملات الأجنبية إلى أعلى مستوى عند 1.4889 (أكثر من 100 نقطة فوق مستوى الدعم). (للمزيد، انظر الفوركس: قياس ثقة سوق الفوركس مع الاهتمام المفتوح).


تطبيق الفلاتر والمؤشرات.


وبالنظر إلى الشكل 2، نرى فرصة الصليب الذهبي آخر أثناء استخدام مؤشر ستوكاستيك بطيئة. ولكن، هذه المرة، يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتأكيد حدوث تحول في اتجاه اليورو / كاد. على الجانب الأيسر من الرسم البياني لكل ساعة، نرى أن هناك دعما قويا يتم تأسيسه عند 1.3664 (انخفاض جلسة متعددة). هذا يمتد إلى الجانب الأيمن من الرسم البياني لدينا، حيث يتجه زوج اليورو مقابل الدولار الكندي (ور / كاد) لاختبار هذا المستوى مرة أخرى بعد فشله في كسر المقاومة 1.3957.


نحن نلقي نظرة أقرب وأكثر تفصيلا في الشكل 3. لاحظ كيف الصليب الذهبي يدق حركة السعر لكمة - مما يدل على منعطفا في الاتجاه النزولي. وتؤكد هذه الفكرة عتبة ذهبية إضافية في المتوسطين المتحركين البسيطين 10 و 25.


لذلك، وضعنا دخولنا عند 1.3750، نعلق نقطة 150 نقطة أدناه عند 1.3600. يتم وضع محطة واسعة في مكان للتأكد من موقف لا توقفت على مستوى الدعم. الآن، وإعطاء التجارة بعض الوقت للالتقاء معا، فإنه يتحول في نهاية المطاف في صالحنا ونحن نستفيد من الصليب الذهبي ومتوسط ​​متحرك مزيج مرشح بسيط. ارتد السعر الفوري لزوج اليورو / الدولار الكندي (ور / كاد) بعيدا عن مستوى الدعم 1.3664 ويقدر كما هو متوقع. ويوضح الشكل 4 أن تجارتنا قادرة على تحقيق الحد الأدنى لمعدل المخاطر / المكافآت من 2 إلى 1 من خلال الارتفاع مباشرة بعد نقطة الربح عند 1.4050 - صعودا عند 1.4171 - قبل الارتداد.


ويمكن أيضا استخدام الإعداد الصليب الذهبي مع شعبية على نطاق واسع بولينجر باندز ®.


وبالنظر إلى قرب من أود / أوسد في الإطار الزمني لمدة 60 دقيقة، ونحن نرى فرصة أخرى لتطبيق تشكيل الصليب الذهبي الفني. وقد تم ضبط سعر الصرف في المدى القصير المدى - دعم الاختبار عند 1.0428 (الشكل 5).


الآن، وتطبيق لدينا بولينجر باند ® التطبيق على الرسم البياني، ونحن نرى أن الاختبار الوشيك لمستوى الدعم يتزامن مع الفرقة السفلى. هذا هو تأكيد إشارة شراء كبيرة كما يطابق الصليب الذهبي في مذبذب ستوكاستيك بطيئة (الجانب الأيمن من الرسم البياني). لذلك، نظرا لقرب اثنين من تأكيدات (النطاق السفلي ومستوى الدعم)، يتم وضع دخول التجارة في 1.0450. سيتم تعيين أمر وقف 50 نقطة بعيدا، مما يساعدنا على التقليل من المخاطر لدينا إذا كان كسر نطاق سعر العمل كسر من خلال حاجز الدعم لدينا. (بولينجر باندز هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للمتداولين في أي سوق مالي، لمزيد من المعلومات، راجع استخدام "البولنجر باند" "النطاقات" لقياس الاتجاهات.)


والنتيجة هي دخول شراء طويلة كبيرة في التجارة التي تحافظ على نسبة المخاطر إلى مكافأة من 6 إلى 1. في الشكل 6، يمكننا أن نرى أن زوج العملات أود / أوسد يرتفع إلى الهضبة أخيرا عند 1.0757، مما يعطي التجارة أكثر من 300 نقطة الربح.


الخط السفلي.


لذلك، فإنه من السهل أن نرى لماذا بعض مديري صناديق التحوط واللاعبين العملة مثل الصليب الذهبي. ليس فقط هو سهل الاستعمال، ولكن تشكيل التقنية هو أيضا موثوق بها عند استخدامها بشكل صحيح. انها مجرد وسيلة أخرى للاستفادة من أداة تقنية بسيطة (متوفرة في كل مجموعة الرسوم البيانية تقريبا) للربح في سوق على مدار 24 ساعة. (لمزيد من المعلومات، انظر ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟)


غولدن كروس & # 8211؛ ايهما الافضل؟


الصليب الذهبي عادة الإحالة إلى عبور المتوسطات المتحركة البسيطة 50 و 200 يوم. عندما يتحرك متوسط ​​المدى الأقصر فوق المتوسط ​​على المدى الأطول، يعتبر الكثيرون بداية فترة صعودية مستمرة والعكس بالعكس. ليس من الحكمة أن تخاطر أموالك في السوق على افتراض أن هذه النظرية صحيحة.


يجب على المرء أن يسأل، ما هو أفضل، سما الصليب الذهبي أو الصليب الذهبي إما؟ هل إعدادات 50 & أمبير؛ 200 حقا أفضل؟ ما هو الملف الشخصي للحرف التي تولدها هذه الاستراتيجية بقدر المدة واحتمال الربح والتخفيض وما إلى ذلك من أجل الإجابة على هذه الأسئلة طبقنا بعض القوة الرياضية الغاشمة واختبار 1750 مجموعات مختلفة من خلال 300 سنة من البيانات عبر 16 مختلفة العالمية الأسواق.


مايكل ستوكيس أكثر في ماركيتسسي كما كتب سلسلة كبيرة على التداول الصليب الذهبي.


غولدن كروس، المتوسط ​​المتحرك كروسوفر & # 8211؛ نتائج الإختبار:


تم شرح استراتيجية الاختبار.


هناك مجموعات لا نهاية لها من المتوسطات المتحركة التي يمكننا اختبار في البحث عن الأفضل. لإلقاء لدينا مجموعة اختبار واسعة ولكن بذكاء لقد استخدمنا تقدما من نسبة؛ بطيئة / سريع ما:


المتوسطات المتحركة السريعة (فك) = 5، 10، 15، 20، 25، 30، 35، 40، 45، 50.


المتوسطات المتحركة البطيئة (سك) = 1.2 * فك، 1.4 * فك، 1.6 * فك، & # 8230؛ & # 8230؛ .. 5.6 * فك، 5.8 * فك، 6 * فك.


لذلك تم اختبار كل واحد من إعدادات فك 10 ضد خمسة وعشرين إعدادات سك استنادا إلى عدة فك. على سبيل المثال الصليب الذهبي التقليدي مع سك من 50 و فك من 200 لديها متعددة من 4 (لأن 50 * 4 = 200). وكانت الاختبارات ضد فك من 50 متعددة متعددة تصل إلى 1.2 & # 8230؛ (50 * 1.2 = 60) وتصل إلى 6 & # 8230؛ (50 * 6 = 300).


نأمل باستخدام هذا التكتيك يمكننا تحديد مضاعفات أو النسب التي تستحق اختبار أكثر استهدافا.


بسيط مقابل المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي.


في منطقتنا اختبار ما الأصلي. المتوسطات المتحركة & # 8211؛ وبأسعار بسيطة مقابل الأسي، كشفنا أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) كان متفوقا على المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما). إذا ثبت نفس الشيء مع & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك المتحرك الذهبي & # 8217؛ فإن ذلك سيؤدي إلى مزيد من التحقق من صحة المتوسط ​​المتحرك على أنه أعلى مستوى من سما.


الرسم البياني أعلاه يتلاشى بين النتائج من إما و كروس اختبارات سما. كما يمكنك أن ترى أن إما تتفوق على سما بأكثر من نقطة مئوية في المتوسط. وهذا يؤكد بشكل لا لبس فيه أن إما أعلى من سما. وعلاوة على ذلك، تجدر الإشارة إلى أن كل مجموعة إما اختبار (ومعظم سيماس) تفوقت على شراء وعقد العائد السنوي من 6.32٪ ^ خلال فترة الاختبار (قبل السماح لتكاليف المعاملات والانزلاق). ولكن & # 8220؛ التحليل الفني لا يعمل & # 8221؛ كما يقولون.


في ما يلي جميع العائدات السنوية الفردية من مخطط إما أعلاه:


وجاءت أفضل عوائد من إما سريع من 10 يوما مع إما بطيئة من 50 (نسبة 5 لأن 10 * 5 = 50). وبناء على هذه النتائج سوف نقوم بتشغيل اختبارات أكثر دقة على المتوسطات المتحركة السريعة في نطاق 8 & # 8211؛ 17 ومتوسطات بطيئة الحركة 20 & # 8211؛ 56.


يوميا مقابل المتوسط ​​المتحرك الأسبوعي جولدن كروس.


ماذا عن البيانات الأسبوعية التي تسألها؟ لم نختبر مع البيانات الأسبوعية لكننا قمنا بالاختبار باستخدام إشارات نهاية الأسبوع (إيو) على البيانات اليومية (كشفت الاختبارات السابقة على إما أن الاثنين ينتجان نتائج متطابقة تقريبا). عندما استخدمنا مؤشر إيو، انخفضت العائدات بنسبة 0.5٪ في المتوسط ​​بينما زادت مدة التداول بمقدار 10 أيام فقط وارتفع احتمال الربح بنسبة 2٪ فقط. بعبارات أخرى؛ فمن الأفضل استخدام البيانات اليومية وإشارات التخلص من الذخائر المتفجرة على استراتيجية الانتقال المتوسط ​​كروسوفر.


غولدن كروس & # 8211؛ مجموعات اختبار المكرر.


بعد الحصول على فكرة أفضل عن & # 8216؛ حلوة & # 8217؛ من خلال الجولة الأولى من الاختبار، قمنا بتحسين مجموعتنا وبدلا من الاستمرار في نسب عمليات الانتقال السريع وبطيئة إما، تقدمنا ​​بطريقة بطانة. فما هو & # 8220؛ صحيح الصليب الذهبي & # 8221؛ التي أثبتت أفضل العوائد خلال تجاربنا؟


هناك منطقة خضراء داكنة على الشبكة أعلاه ولكن أفضل جدا من الاختبارات لدينا، والصليب الذهبي الحقيقي لديه إما بطيئة من 48.5 وسرعة المتوسط ​​السريعة من 13. الواقع يختلف كثيرا عن 50/200 سما الصليب الذهبي أن شخص ما تتكون مرة واحدة في وقت واحد وهذا هو السبب في أننا يجب أن اختبار كل شيء.


الصليب الذهبي الحقيقي.


لمحة عن الصفقات التي تنتجها الصليب الذهبي الحقيقي لديها العديد من الميزات المرغوبة جدا. (94 يوما)، واحتمال كبير للربح (45٪)، وعوائد قوية في جميع المجالات (حتى على مؤشر نيكاي 225 المحبط). في حين أنها لا تنتج عوائد أي حيث بالقرب من جيدة كما أفضل فراما، فإنه بالتأكيد من يؤدي الصليب الذهبي التقليدي من 50 / 200. زائد مع مدة التجارة الطويلة، قد يكون أكثر من المرغوب فيه من أبطأ فراما لاستخدامها لفترة طويلة مؤشر طويل الأجل كجزء من نظام التداول الكامل:


خلاصة الصليب الذهبي.


وقد أثبتت التحركات المتوسطة كروسوفرز نفسها لتكون شكلا قويا وفعالا من التحليل الفني، ولكن ما يسمى & # 8220؛ غولدن كروس & # 8221؛ من 50 و 200 يوم سما هو أبعد ما يكون عن أفضل. كشفت اختباراتنا أن إما تنتج نتائج أفضل من سما وأفضل الإعدادات هي أن 13 / 48.5 إما كروس أوفر. فالمدى الطويل للحرف المنتجة، والقدرة على تجاوز الأسواق، والاحتمال الكبير للربح يجعلها جديرة بالاختبار كعنصر رئيسي في نظام تجاري كامل.


المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو أحد مكونات تحالف التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد)، راجع نتائج الاختبار المكتملة هنا.


المزيد في هذه السلسلة:


لقد أجرينا ونواصل إجراء اختبارات واسعة النطاق على مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. انظر كيف أنها تؤدي والتي تكشف عن نفسها كأفضل في المؤشر الفني الكفاح من أجل التفوق.


تم إنشاء إشارة دخول لتمضي لفترة طويلة لكل اختبار كروس عندما تم إغلاق المتوسط ​​المتحرك أسرع لكل زوج فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (في المقابل أغلق المركز أو أدى إلى إشارة قصيرة، ولم يتم الحصول على أي فائدة أثناء وجوده نقدا ولا يوجد بدل وقد تم اختبار الصفقات باستخدام إشارات نهاية اليوم (إود) ونهاية الأسبوع (إيو) للبيانات اليومية، على سبيل المثال البيانات اليومية مع إشارة إيو يعني أن الإشارات فقط في نهاية كل أسبوع أخذوا.


نظام تداول الذهب الذهبي يفتقر إلى الاستخبارات.


وكان أحد الأسباب الرئيسية للتخلي عن الاتجاه في منتصف التسعينيات هو أنني لم أتمكن من العثور على نظام فرضت فيه الفرضية القائلة بأنه لا يمتلك أي ذكاء في إقران عوائد السوق الخام مع رفض إشاراتها. ومع ذلك، فقد ادعى الكثيرون اتجاه النجاح - بعد الأسواق. ولكن التقييم العادل للوضع يتطلب أيضا عد أولئك الذين خربوا من قبله وهذا ليس بالأمر السهل. التحيز البقاء على قيد الحياة يعطي انطباعا خاطئا، وخصوصا عندما يتم استخدامه من قبل محظوظ لإقناع غير محظوظ أنهم، بمعنى المحظوظين، لم تكن محظوظة فقط.


وفيما يلي الرسم البياني لنمو 100K استثمرت بالكامل في طويلة / قصيرة متماثلة الذهبي / الموت الصليب (50-200 بسيط المتوسط ​​المتحرك كروس) النظام منذ تأسيس سبي إلى 05/02/2018:


الرسوم البيانية التي تم إنشاؤها باستخدام أميبروكر - الرسم البياني المتقدم وبرامج التحليل الفني. amibroker / "


ويمكن أن نرى أن النظام بدأ ينفد من الحظ في عام 2018. لماذا ثم وليس قبل؟ الجواب القصير هو أن هذه نتيجة عشوائية. ولكن أولا، دعونا نلقي نظرة على منحنى الأسهم تحت الماء:


الرسوم البيانية التي تم إنشاؤها باستخدام أميبروكر - الرسم البياني المتقدم وبرامج التحليل الفني. amibroker / "


وكان أول تحذير بأن هذا النظام ليس لديه معلومات استخباراتية صدر في عام 1998 مع سحب حوالي -26٪. أي شخص يدير صندوقا يعرف أن هذا المستوى من السحب هو كارثة خط الحدود. بعد ذلك، وبحلول منتصف عام 2018 كان السحب حوالي -38٪، مما يشير إلى أن هناك شيئا خاطئا بشكل أساسي في هذا النظام. ومع ذلك، لا يزال العديد منهم يستخدم بدلا من أي شيء أفضل، مجرد انتظار للكوارث لضرب.


هذا النظام منذ تأسيس سبي ويوم أمس لديه سيارة من 8.37٪. هذه الإحصائية تبدو جيدة لأول وهلة ولكن نتائج محاكاة مونتي كارلو تشير إلى أنه لا يوجد دليل ضد فرضية نول أن نظام الصليب الذهبي لا يملك أي ذكاء في إقران عوائد السوق الخام مع إشارات التداول:


تم استخدام خوارزمية الإعصار ميرسين (التي نفذت في أميبروكر) لتوليد أرقام عشوائية تشير إلى مواقف طويلة وقصيرة مع احتمال متساو ويتم الخروج وفقا لقواعد خروج النظام الذهبي الصليب. كان متوسط ​​كار من 10،000 تشغيل المحاكاة 8.205٪. تم حساب قيمة p ل كار بنسبة 8.37٪ مساوية ل 0.3963. وبالتالي، لا يوجد دليل ضد فرضية نول أن هذا هو نظام عشوائي مع عدم وجود الذكاء. قد يكون لها بعض، ولكن ليس هناك دليل على ذلك في سياق هذا الاختبار.


في الواقع، حصلت على قيمة p مع نفس الاختبار من حوالي 0.07٪ مرة أخرى في عام 2000 لنفس النظام. اعتقدت أنه كان مرتفعا جدا. أنا أبحث عن قيم P أقل من 0.01 وإذا كان ذلك ممكنا، أقل من 0.001 (1 في 10،000 للحصول على النتيجة عندما يكون نول صحيحا).


على الرغم من أن 2018 و 2018 كانت سنوات الكوارث، في عام 2018 هذا النظام أداء أقل من السوق، فإنه يكسب حاليا حوالي 9٪ لهذا العام. ولكن هذا قد يكون حدث عشوائي. وبقدر ما أشعر بالقلق، فإن أحد المقامرين سيعتمد على هذا النظام. ومع ذلك، قد تختلف الآراء حول هذا الموضوع ويتم احترامها جميعا عندما تأتي مع التحليل والأرقام. ليس هناك شك في ذهني أن هذا النظام ليس لديه أي ذكاء، وأصبحت شعبية لأنها ظلت على قيد الحياة خلال 1990s بسبب الاتجاه الصعودي القوي في السوق. وتظهر طبيعته العشوائية عندما يزيد التقلب إلى ما هو أبعد مما يمكنه التعامل معه.


الإفصاح: أي موقف ذي صلة في وقت هذا المنصب ولا توجد خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة ..


الرسوم البيانية التي تم إنشاؤها باستخدام أميبروكر - الرسم البياني المتقدم وبرامج التحليل الفني. amibroker / "


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على التحديثات إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.

Comments