استراتيجيات الخيارات للأسواق المتقلبة


استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


تداول الخيارات واثنين من المزايا الكبيرة على ما يقرب من كل شكل آخر من أشكال التداول. واحد هو القدرة على توليد الأرباح عندما تتوقع أداة مالية سوف تكون مستقرة نسبيا في السعر، والثاني هو القدرة على كسب المال عندما كنت تعتقد أن أداة مالية متقلبة.


عندما يكون المخزون أو أمن آخر متقلب فهذا يعني أن الأرجوحة الكبيرة السعر من المرجح، ولكن من الصعب التنبؤ في أي اتجاه. باستخدام استراتيجيات التداول خيارات متقلبة، فمن الممكن لجعل الصفقات حيث سوف تستفيد توفير التحركات الأمنية الكامنة بشكل كبير في السعر، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه.


هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن أن تؤدي إلى أداة مالية متقلبة. على سبيل المثال، قد تكون الشركة على وشك الإفراج عن تقاريرها المالية أو الإعلان عن بعض الأخبار الكبيرة الأخرى، أي من المحتمل أن يؤدي إلى مخزونها المتقلبة. الشائعات عن استيلاء وشيك يمكن أن يكون لها نفس التأثير.


ما يعنيه هذا هو أن هناك عادة الكثير من الفرص لتحقيق الأرباح من خلال استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة. وفي هذه الصفحة، ننظر إلى مفهوم هذه الاستراتيجيات بمزيد من التفصيل ويقدم قائمة شاملة بالاستراتيجيات في هذه الفئة.


ما هي استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة؟


ببساطة، تم تصميم استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة خصيصا لتحقيق أرباح من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى التي من المرجح أن تواجه حركة سعرية مثيرة، دون الحاجة إلى التنبؤ في أي اتجاه أن حركة السعر سيكون. وبالنظر إلى أن إصدار حكم حول الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأمن المتقلب صعب جدا، فمن الواضح لماذا يمكن أن تكون مفيدة.


وهناك أيضا ما يعرف باسم استراتيجيات الاتجاه المزدوج، لأنها يمكن أن تحقق أرباحا من تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين. المبدأ الأساسي لاستخدامها هو أنك تجمع بين المواقف المتعددة التي لها أرباح محتملة غير محدودة ولكن خسائر محدودة بحيث يمكنك تحقيق الربح الذي يوفر التحركات الأمنية الكامنة بعيدا بما فيه الكفاية في اتجاه واحد أو الآخر.


أبسط مثال على ذلك في الممارسة العملية هو المدى الطويل، الذي يجمع بين شراء كمية متساوية من خيارات المكالمة ووضع الخيارات على نفس الأمن الأساسي مع نفس سعر الإضراب.


شراء خيارات المكالمة (مكالمة طويلة) لديها خسائر محدودة، والمبلغ الذي تنفق عليه، ولكن مكاسب محتملة غير محدودة كما يمكنك أن تجعل بقدر سعر الأمن الكامنة ترتفع من قبل. شراء خيارات وضع (وضع طويل) لديها أيضا خسائر محدودة ومكاسب غير محدودة تقريبا. ولا تقتصر المكاسب المحتملة إلا على المبلغ الذي يمكن أن ينخفض ​​فيه سعر الضمان الأساسي (أي قيمته الكاملة).


من خلال الجمع بين هذين الموقفين معا في موقف عام واحد، يجب أن تجعل العودة أي اتجاه يتحرك الأمن الكامنة في. والفكرة هي أنه إذا كان الأمن الكامنة ترتفع، وجعل لكم المزيد من الأرباح من المكالمة طويلة مما تخسره من وضع طويلة . إذا انخفض الأمن الأساسي، ثم جعل المزيد من الأرباح من وضع طويلة مما تخسره من المكالمة الطويلة.


وبطبيعة الحال، هذا لا يخلو من مخاطرها. إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي، ولكن ليس بما فيه الكفاية لجعل أرباح المكالمة طويلة أكبر من الخسائر وضع طويلة، ثم عليك أن تخسر المال. وبالمثل، إذا كان سعر الأمن الأساسي ينخفض، ولكن ليس بما فيه الكفاية لذلك الأرباح طويلة وضعت أكبر من خسائر المكالمة طويلة، ثم سوف تفقد أيضا المال.


في الأساس، والتحركات السعرية الصغيرة ليست كافية لتحقيق الأرباح من هذا، أو أي استراتيجية أخرى متقلبة. ولإعادة التأكيد، يجب استخدام استراتيجيات من هذا النوع فقط عندما تتوقع أن يتحرك الأمن الكامن بشكل كبير في السعر.


قائمة استراتيجيات تداول الخيارات المتطايرة.


فيما يلي قائمة باستراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة التي يتم استخدامها بشكل متكرر من قبل خيارات التجار. لقد قمنا بإدراج بعض المعلومات الأساسية جدا عن كل واحد هنا، ولكن يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل عن طريق النقر على الرابط ذات الصلة. إذا كنت تحتاج إلى بعض المساعدة الإضافية في اختيار أي واحد لاستخدام ومتى، قد تجد لدينا أداة اختيار مفيدة.


لقد ناقشنا بإيجاز المدى الطويل أعلاه. انها واحدة من أبسط الاستراتيجيات المتقلبة ومناسبة تماما للمبتدئين. وتشترك في صفقتين وتؤدي إلى انتشار للخصم.


هذه هي استراتيجية مشابهة جدا على المدى الطويل، ولكن لديه تكلفة مقدما أقل. كما انها مناسبة للمبتدئين.


هذا هو أفضل استخدام عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن انخفاض في السعر هو الأكثر احتمالا. انها بسيطة، ينطوي على صفقتين لإنشاء انتشار الخصم، ومناسبة للمبتدئين.


هذا هو في الأساس بديل أرخص للقطاع سترادل. كما أنه ينطوي على صفقتين ومناسبة تماما للمبتدئين.


يمكنك استخدام هذا عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن ارتفاع في الأسعار هو الأكثر احتمالا. بل هو استراتيجية بسيطة أخرى مناسبة للمبتدئين.


الخيط حزام هو في الأساس بديل أقل تكلفة لسرج حزام. هذه الاستراتيجية بسيطة تنطوي على صفقتين ومناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية بسيطة، ولكنها مكلفة نسبيا، والتي هي مناسبة للمبتدئين. هناك صفقتان متورطتان في إنشاء حساب الخصم.


هذه الاستراتيجية الأكثر تعقيدا مناسبة عندما تكون توقعاتك متقلبة ولكنك تعتقد أن ارتفاع الأسعار هو أكثر احتمالا من انخفاض الأسعار. يتم استخدام اثنين من المعاملات لخلق انتشار الائتمان وأنه لا ينصح للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية معقدة قليلا التي يمكن استخدامها إذا توقعاتك غير متقلبة ولكن كنت تفضل انخفاض الأسعار على ارتفاع الأسعار. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه استراتيجية متقدمة تنطوي على صفقتين. فإنه يخلق انتشار الائتمان وليس من المستحسن للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية متقدمة ليست مناسبة للمبتدئين. وهو ينطوي على صفقتين ويؤدي إلى انتشار الائتمان.


وتتضمن هذه الاستراتيجية المعقدة ثلاث معاملات وتؤدي إلى انتشار الائتمان. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


تتضمن هذه الاستراتيجية المتقدمة أربع معاملات. يتم إنشاء انتشار الائتمان وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية التداول المعقدة التي تنطوي على أربع معاملات لخلق انتشار الائتمان. لا ينصح للمبتدئين.


هناك أربعة معاملات تشارك في هذا، مما يؤدي إلى انتشار الخصم. انها معقدة وغير مستحسن للمبتدئين.


هذه الاستراتيجية المتقدمة يخلق انتشار الخصم ويشمل أربع معاملات. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية التداول المعقدة التي ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الخصم باستخدام أربع معاملات.


طويل، سترانغل.


الخانق الطويل هو استراتيجية تداول الخيارات المباشرة جدا التي تستخدم لمحاولة توليد عوائد من نظرة متقلبة. وسوف يعود الربح بغض النظر عن أي اتجاه يتحرك سعر الأمن في، وتوفيره يتحرك بشكل كبير. انها استراتيجية شعبية جدا، ويرجع ذلك إلى حد كبير بساطته وتكلفة مقدما منخفضة نسبيا.


هناك ساقين فقط في سترادل طويلة: مكالمة طويلة وطويلة وضعت. لذلك فمن السهل أن نفهم وتكاليف اللجنة ليست مرتفعة جدا. انها استراتيجية جيدة للمتداولين المبتدئين، ولقد قدمنا ​​تفاصيل كاملة عن ذلك أدناه.


النقاط الرئيسية.


استراتيجية متقلبة مناسبة للمبتدئين اثنين من المعاملات (شراء المكالمات وشراء يضع) الخصم سبرياد (تكلفة مقدما) المعروف أيضا باسم شراء سترانغل لو ترادينغ ليفيل ريكيرد.


متى تستخدم سترانغل طويل.


ويصنف الخنق الطويل كاستراتيجية تداول الخيارات المتقلبة، لأنه يستخدم لتحقيق أرباح من تحركات الأسعار الكبيرة، بغض النظر عن اتجاه تلك الحركات. انها الاستراتيجية التي تستخدم أفضل إذا كنت واثقا من أن سعر الأمن سوف تتحرك بشكل كبير في اتجاه واحد أو آخر، ولكن لا يمكن التنبؤ في أي اتجاه.


هذه الاستراتيجية لديها مخاطر محدودة، فإنه من السهل أن نفهم، ويتطلب فقط مستوى تداول منخفض مع وسيط، مما يجعلها مثالية للتجار الذين هم عديمي الخبرة نسبيا وكذلك قدامى المحاربين.


كيفية استخدام سترانغل طويل.


الخانق الطويل، والذي يعرف أيضا باسم الخانق، هو خيار بسيط ينتشر يتطلب وضع أمرين مع الوسيط الخاص بك. تحتاج لشراء المكالمات على الأمن المناسب وشراء نفس المبلغ من يضع على نفس الأمن. يجب أن تتم المعاملات في نفس الوقت، ويجب عليك استخدام عقود الخيارات التي هي من أصل المال.


يمكنك تحديد مدى الخروج من المال الذي تريد هذه العقود ليكون، ولكن من الجيد عموما لشراء تلك التي هي فقط للتو من المال. يجب عليك التأكد من أن الضربات من الرجلين على مسافة متساوية من سعر التداول الحالي للأمن الأساسي.


الخنق الطويل هو انتشار الخصم، لذلك هناك تكلفة مقدما المعنية. يمكنك الحفاظ على التكلفة إلى أسفل عن طريق شراء العقود التي هي على وشك الانتهاء، ولكن هذا سوف يسمح وقتا أقل لسعر الأمن الأساسي للتحرك. عقود شراء مع مزيد من الوقت حتى انتهاء سوف تكون أكثر تكلفة قليلا، ولكنها سوف تعطيك فرصة أكبر لتحقيق الربح.


قدمنا ​​مثالا أدناه حول كيفية استخدام خنق طويل. لقد استخدمنا أسعار افتراضية بدلا من سعر السوق الحقيقي، من أجل البساطة، وتجاهل أيضا تكاليف العمولة.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولار، وتعتقد أن السعر سيتحرك بشكل كبير، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيتحرك فيه. من بين المكالمات النقدية (ضربة $ 51) يتم تداولها عند 1.50 دولار. يمكنك شراء عقد واحد من هذه (تحتوي على 100 خيارات)، بتكلفة 150 $. هذا هو الساق A. من المال يضع (ضربة 49 $) تتداول عند 1.50 $. يمكنك شراء عقد واحد من هذه، بتكلفة إضافية من 150 $. هذا هو الساق B. لقد أنشأت الآن امتدادا طويلا لخصم صافي من 300 $.


الربح & أمب؛ احتمال الخسارة.


الخانق الطويل يمكن أن يحتمل أن يعود أرباحا غير محدودة إذا كان سعر الأمن الأساسي يجعل خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين. عندما يحدث خطوة كبيرة، ثم واحدة من الساقين سيعود ربح كبير في حين أن المحطة الأخرى سوف يكلفك فقط المبلغ الذي ينفق على الخيارات.


توفير أرباح ساق واحدة أكبر من خسارة الآخر، فإن انتشار سيحقق ربحا إجماليا. إذا كان الأمن الكامنة لا تتحرك في السعر، أو يتحرك سوى القليل جدا، فإنه سيعود خسارة.


أدناه قدمنا ​​بعض الرسوم التوضيحية لما ستكون عليه نتائج مثالنا، اعتمادا على سعر الضمان الأساسي (أسهم الشركة X) في وقت انتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، لقد أظهرنا الصيغ التي يمكن استخدامها لحساب الأرباح المحتملة والخسائر ونقاط التعادل.


إذا كان سعر أسهم الشركة X لا يزال 50 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية، ثم الخيارات في كلا الساقين سوف تنتهي لا قيمة لها، وسوف تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك من 300 $. إذا كان سعر سهم الشركة X 52 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات في الساق ألف سوف تكون قيمتها $ 1 لكل واحد ($ 100 المجموع) في حين أن يضع في الساق B ستنتهي لا قيمة لها. سوف قيمة 100 $ من المكالمات تعويض جزئيا 300 $ الاستثمار الأولي وسوف تفقد ما مجموعه 200 $. إذا كان سعر أسهم الشركة X عند 56 $ في وقت انتهاء الصلاحية، ثم خيارات المكالمات في الساق ألف سوف تكون قيمتها 5 $ لكل منهما ($ 500 المجموع) في حين أن يضع في الساق B ستنتهي لا قيمة لها. قيمة 500 $ من المكالمات سوف تغطي الاستثمار الأولي 300 $ وإرجاع ربح 100 $ بشكل عام. إذا كان سعر أسهم الشركة X عند 47 $ في وقت انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات في الساق A ستنتهي لا قيمة لها في حين أن يضع في الساق B سوف تكون قيمتها $ 2 لكل منهما ($ 200 المجموع). قيمة 200 $ من يضع سوف تعوض جزئيا 300 $ الاستثمار الأولي وسوف تفقد ما مجموعه 100 $. إذا كان سعر سهم الشركة X عند 42 $ في وقت انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات في الساق A ستنتهي لا قيمة لها في حين أن يضع في الساق B سيكون حوالي 7 $ لكل منهما (700 $ المجموع). وستغطي قيمة 700 دولار من الاستثمارات 300 $ الاستثمار الأولي والعودة 400 $ الربح بشكل عام. الحد الأقصى للربح غير محدود يتم الربح عند “Price أوف وندرليل سيكوريتي & غ؛ (سترايك أوف ليج A + سعر كل خيار في الساق A + سعر كل خيار في الساق B) ” أو عند Ђњ سعر الضمان الأساسي & لوت؛ (سعر كل خيار في الساق A + سعر كل خيار في الساق B)) ” هناك نقطة التعادل العليا ونقطة التعادل أقل. (سعر كل خيار في الساق A + سعر كل خيار في الساق B) Point of--B Ђќ Ђќ Ђќ B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B من كل خيار في الساق B) ” الخانق الطويل سيؤدي إلى خسارة أي وقت Ђњ سعر الضمان الأساسي & لوت؛ وبر برياك-إيفين بوينت و & غ؛ انخفاض نقطة التعادل Ђќ الخسارة القصوى تقتصر على صافي الاستثمار الأولي.


يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت ترغب في بيع الخيارات المملوكة. ويمكن أن يكون ذلك لتحقيق أي أرباح تم إجراؤها بالفعل أو لاسترداد القيمة المتبقية من الخيارات، إذا كنت تشعر بأن سعر الأمن الأساسي لن يتحرك بما فيه الكفاية لإعادة الربح.


الخنق الطويل هو استراتيجية بسيطة تمثل وسيلة رائعة لمحاولة الاستفادة من تحركات الأسعار الكبيرة في أي من الاتجاهين. مع اثنين فقط من المعاملات المعنية اللجان منخفضة إلى حد معقول والحسابات ذات الصلة هي واضحة إلى حد ما. هناك إمكانية لتحقيق أرباح غير محدودة، في حين أن الخسائر محدودة. هذا هو بسهولة يمكن أن تكون استراتيجية التي يمكن استخدامها من قبل التجار المبتدئين.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 2d139930-e964-11e7-a911-271ff4425bc5.


مخابئ طويلة: استراتيجية اختراق للأسواق المتقلبة.


النقاط الرئيسية.


الخانق الطويل يجمع بين مكالمة طويلة وطويلة وضعت مع نفس انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب للمكالمة أعلى من سعر الإضراب.


الخناق الطويلة تسمح لك أن تأخذ كلا من الموقف الصاعد والهبولي في نفس الوقت.


النظر في الخوذات الطويلة إذا كنت تتوقع خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين أو زيادة في التقلبات الضمنية.


الخنق الطويل هو استراتيجية الاختراق. يختلف هذا النوع من الإستراتيجية عن استراتيجية الاتجاه (مثل الخيارات الطويلة من فئة واحدة فقط (يضع أو يدعو)، ومعظم الخيارات المكشوفة من فئة واحدة فقط، ومعظم الهوامش)، والتي هي إما صعودية أو هبوطية. استراتيجيات الانفراج هي في الواقع صعودية وهبوطية في نفس الوقت - تريد الأمن الكامنة للذهاب صعودا أو هبوطا، ولكن لا تبقى مسطحة.


آليات الخانق الطويل هي مشابهة جدا لتلك التي من سترادل طويلة - على حد سواء الزوج مكالمة طويلة مع وضع طويلة. ومع ذلك، فإن الخانق الطويل عادة ما يكون أقل تكلفة أولية (أقساط دفعت لوضع والدعوة) لأن كلا الخيارين هي من أصل المال، في حين أن أحد الخيارات من سترادل طويلة ستكون دائما في المال (إلا إذا حدث كل من يكون في المال).


وبسبب هذه الفجوة بين أسعار الإضراب على الخنق الطويل، تحدث الخسارة القصوى على مجموعة من الأسعار، وليس فقط بسعر واحد. وهناك خنق طويل يتطلب أيضا حركة أكبر في أي اتجاه لتكون مربحة. في حين أن نطاق الخسارة الأكبر والحركة السعرية الأكبر حاجة كلاهما مساوئ بالنسبة إلى سترادلز طويلة، الخوذات الطويلة هي في الواقع أكثر شيوعا لأن التكلفة الأولية غالبا ما تكون أقل بكثير.


مثل سترادلز، ويمكن أيضا أن تستخدم الخنق كاستراتيجية تقلب. خيارات طويلة تستفيد عموما من ارتفاع التقلب، ومع خنق طويل كنت طويلة على حد سواء يضع ويدعو. وهذا يجعل الخوذات الطويلة شعبية بشكل خاص خلال موسم الأرباح. خنق طويل يمكن أن يكون منطقيا إذا كنت تتوقع خطوة كبيرة في الأسهم عندما يتم الافراج عن الأرباح، ولكن كنت غير متأكد من أي اتجاه.


بالإضافة إلى ذلك، الأسهم غالبا ما تصبح أكثر تقلبا كلما كان أقرب إلى الإفراج عن الأرباح، مما يزيد من قيمة كل من يضع ويدعو. الدخول والخروج من خنق طويل في الوقت المناسب قد تسمح لك للاستفادة من هذا التغيير في التقلب.


كيف يمكنني إنشاء خنق؟


الخنق الطويل هو في الأساس شراء مكالمة طويلة وطويلة وضع، إما كترتيب متعدد الساق دخلت لمبلغ الخصم الصافي واحد، أو شراؤها بشكل منفصل. في الخانق الطويل الحقيقي، فإن تاريخ انتهاء وضع ودعوة يكون بالضبط نفس، ولكن سعر الإضراب للدعوة سيكون أعلى من سعر الإضراب من وضع.


خنق كاستراتيجية الاختراق.


من الناحية المثالية، يرى الخانق الطويل الخطوة الأمنية الكامنة بما فيه الكفاية في أي من الاتجاهين بحيث يكون الخيار الذي يكسب قيمة مكاسب كافية لتعويض تكلفة كلا الخيارين. يعتمد مقدار الحركة اللازمة للربح على القسط المدفوع لكل خيار، وكذلك سعر الضمان الأساسي عند إنشاء الخانق. لنلقي نظرة على مثال:


افترض أن الأسهم الأساسية شيز تتداول عند 73 $ شراء 10 شيز قد 70 يضع @ 0.50 شراء 10 شيز 75 مايو المكالمات @ 1 لخصم صافي من 1.50.


يتم تنفيذ هذا الخنق لخصم صافي من 1500 $ (0.50 نقطة قسط المدفوعة على وضع + 1.00 نقطة قسط تدفع على مكالمة × 10 عقود × 100 سهم لكل عقد).


كما يوضح الرسم البياني أدناه، فإن التاجر سوف يحقق الربح إذا كان سعر السوق لل شيز يذهب فوق 76.50 $ (سعر التعادل العلوي) أو أقل من 68.50 $ (انخفاض سعر التعادل). إمكانات المتداول للربح في الاتجاه الصعودي غير محدود من الناحية النظرية. سوف ترتفع أرباح المتداول إلى الجانب الهبوطي حتى يصل سعر السهم الأساسي إلى الصفر.


سوف يخسر التاجر المال إذا كان سعر شيز يغلق ما بين 68.50 $ و 76.50 $ عند انتهاء الصلاحية. سيتم تحقيق أقصى خسارة للتاجر إذا أغلقت شيز في أي مكان بين 70 $ و 75 $ عند انتهاء الصلاحية.


خنق طويل في العمل.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


إذا كان التاجر ببساطة اشترى 70 مايو يضع لفترة طويلة، وقال انه كان قد أنفقت في البداية فقط 500 $ بدلا من 1500 $. ومع ذلك، فإنه لن يكون قادرا على تحقيق الربح إلا إذا انخفض السهم 3.5 نقطة على الأقل. إذا أغلق السهم في أي مكان فوق 69.50 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم فقدان 500 دولار بأكمله.


ومع ذلك، إذا كان ببساطة اشترى مايو 70 يضع طويلا، وخسارته المحتملة أيضا أن يكون فقط 500 $، بدلا من 1500 $ يمكن أن يخسر على الخنق الطويل. و 1000 دولار من المخاطر الإضافية هي المبادلة لعدم القدرة على الربح إلى الاتجاه الصعودي.


وبالمثل، إذا تم شراء المكالمات الطويلة فقط، فإن الربحية ستحدث فقط بأسعار تتجاوز 76 دولارا، وسيتم تخفيض الحد الأقصى للخسارة إلى 1000 دولار فقط. ضع في اعتبارك أن هذا المثال لا يأخذ في الاعتبار العمولات أو تكاليف المعاملات الأخرى، مما قد يؤثر بشكل كبير على الأرباح أو الخسائر المحتملة.


كاستراتيجية اختراق، إذا تم إنشاء خنق طويل قبل الإفراج عن الأرباح، فإنه عادة ما يتم إغلاق بعد الإفراج عن الأرباح. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي استراتيجية خيار، يمكن إما أن يكون الخيار إما مغلقة قبل انتهاء الصلاحية، أو عقد حتى انتهاء الصلاحية.


دعونا ندرس ستة أسعار الأسهم المختلفة لرسم صورة واضحة عن خصائص الربح والخسارة من خنق طويل. سنفترض أنه بمجرد إنشاء الخنق، فإنه عقد حتى انتهاء الصلاحية. ضع في اعتبارك أن الأمثلة لا تأخذ في الاعتبار تكاليف العمولة.


السيناريو 1: افترض أن السهم ينخفض ​​بشكل كبير ويغلق عند 67 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإن التاجر ممارسة 70 يضع وبيع قصيرة 1،000 سهم من الأسهم شيز لصافي العائدات من 70،000 $. وفي الوقت نفسه، فإن مكالماته 75 طويلة تنتهي بلا قيمة. ويمكنه بعد ذلك إعادة شراء وضعه قصير الأسهم بسعر السوق الحالي، بتكلفة قدرها 67،000 $. الفرق بين سعر البيع والشراء هو 3000 $. ومع ذلك، منذ أن أنفق في البداية 1500 $ عندما تم إنشاء الخانق، صافي أرباحه هو فقط 1500 $. سوف يستمر التاجر في الربح على طول الطريق وصولا الى الصفر. وبأسعار أقل من 68.50 دولار، ستكون أرباحه (70 دولارا - سعر السهم) × 1،000 سهم ناقص استثماره الأولي البالغ 1،500 دولار.


السيناريو 2: افترض أن السهم ينخفض ​​قليلا ويغلق عند 69 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإن التاجر ممارسة 70 يضع، وبيع قصيرة 1،000 سهم من الأسهم شيز لصافي العائدات من 70،000 $. وفي الوقت نفسه، فإن مكالماته 75 طويلة تنتهي بلا قيمة. ويمكنه بعد ذلك إعادة شراء وضعه قصير الأسهم بسعر السوق الحالي، بتكلفة قدرها 69،000 $. الفرق بين سعر الشراء وبيعه هو 1000 دولار. ومع ذلك، منذ أن أنفق في البداية 1500 $ عندما تم إنشاء الخانق، لديه في الواقع خسارة صافية قدرها 500 $. وتتراوح خسائره من 0 دولار إلى 1500 دولار بأسعار تتراوح من 68.50 دولار إلى 70 دولارا.


السيناريو 3: افترض أن السهم يغلق عند 70 $ بالضبط عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإن التاجر لن يمارس 70 له، لأنهم بالضبط في المال. كما أنه لن يمارس 75 مكالمة لأنهم خارج المال. في هذا السيناريو، كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة ويتم فقدان كامل 1500 $ الاستثمار.


السيناريو 4: افترض أن السهم يبقى دون تغيير ويغلق عند 73 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإن التاجر لن يمارس 70 له، لأنهم من أصل المال. كما أنه لن يمارس 75 مكالمة لأنهم خارج المال. في هذا السيناريو، كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، ومرة ​​أخرى، يتم فقدان كامل 1500 $ الاستثمار. وتحدث الخسارة القصوى البالغة 500 1 دولار على جميع الأسعار بين 70 دولارا و 75 دولارا.


السيناريو 5: افترض أن السهم يرتفع قليلا ويغلق عند 76 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإن التاجر لن يمارس 70 يضع لأنهم من أصل المال. ومع ذلك، فإنه سيتم ممارسة 75 مكالماته وشراء 1،000 سهم من شيز بتكلفة 75،000 $. يمكن للتاجر بعد ذلك بيع أسهمه بسعر السوق 76 $ لصافي العائدات من 76،000 $. في هذه الحالة، والفرق بين سعره شراء وبيع هو 1000 $. ومع ذلك، منذ أن أنفق في البداية 1500 $ عندما تم إنشاء الخانق، لديه في الواقع خسارة صافية قدرها 500 $. وتتراوح خسائره من 1500 دولار إلى 0 دولار بأسعار تتراوح من 75 دولارا إلى 76.50 دولارا.


السيناريو 6: افترض أن السهم يرتفع بشكل كبير ويغلق عند 78 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا حدث هذا، فإن التاجر لن يمارس 70 له، لأنهم من أصل المال. ومع ذلك، فإنه سيتم ممارسة 75 مكالماته وشراء 1،000 سهم من شيز بتكلفة 75،000 $. يمكن للتاجر ثم بيع أسهمه بسعر السوق من 78 $ لصافي العائدات من 78،000 $. في هذه الحالة، والفرق بين سعره شراء وبيع هو 3000 $. ومع ذلك، منذ أن أنفق في البداية 1500 $ عندما تم إنشاء الخانق، مكاسبه الصافية هي في الواقع فقط 1500 $. وبأسعار أعلى من 76.50 دولار، ستكون أرباحه (سعر السهم - 75 دولارا) × 1،000 سهم ناقص استثماره الأولي البالغ 1،500 دولار.


في حين أن الأمثلة المذكورة أعلاه تتعامل مع نتيجة خنق طويل عند انتهاء الصلاحية، كما ذكر أعلاه لا يطلب منك أن تعقد ساق من موقف خنق حتى انتهاء الصلاحية.


إذا تحركت الأسهم الأساسية بما فيه الكفاية، قد تكون قادرة على إغلاق أي من الساق من الاستراتيجية في الربح قبل انتهاء الصلاحية. إذا تحرك السهم الأساسي بشكل كبير في اتجاه واحد ثم عكست مساره وتحرك بشكل كبير في الاتجاه المعاكس في وقت لاحق، قد يكون من الممكن الربح على كلا الساقين إذا كانت مغلقة في الأوقات المناسبة. إذا تحرك السهم الأساسي بما فيه الكفاية في اتجاه واحد، قد تختار أيضا إغلاق كلا الساقين في وقت مبكر في نفس الوقت، إذا كان ذلك يمكن القيام به في صافي الربح.


تذكر، لأنك طويلة الخيارين، مرة واحدة أنشئت، والخيار متروك لكم سواء ومتى لإغلاق المواقف.


خنق كاستراتيجية تقلب.


وكاستراتيجية تقلب، يتم عادة إنشاء خيط طويل، مثل طول طويل، قبل بضعة أيام إلى بضعة أسابيع قبل إصدار الأرباح (عندما يكون التقلب الضمني عند مستويات منخفضة نسبيا) ويغلق قبل إصدار الأرباح مباشرة (عند ضمنا فإن التقلب عند مستويات مرتفعة نسبيا).


المخزونات الجيدة المحتملة لهذه الاستراتيجية هي التي تخطط لإطلاق الأرباح بعد دقائق قليلة من إغلاق السوق في يوم محدد. في هذه الحالة، يجب إغلاق الخانق الطويل عند قرب إغلاق السوق قدر الإمكان، عندما يكون التقلب الضمني أعلى عادة.


على سبيل المثال، يمكنك أن ترى في الرسم البياني أدناه أن التقلبات الضمنية قد قفزت من 62٪ إلى 111٪ خلال أيام التداول الخمسة المؤدية إلى تقرير الأرباح. كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، فإن زيادة تقلب ضمنية من هذا المبلغ من الناحية النظرية تسبب في المال يضع والدفع في المال يدعو إلى حد سواء زيادة كبيرة في القيمة. يمكنك توقع هذا التغير في السعر باستخدام طريقة العرض الافتراضي ضمن سلسلة المكالمات وتضع الخيار على ستريتسمارت Edge®.


ولكن كما يمكنك أن ترى أيضا، في اليوم الذي تم الإفراج عن الأرباح انخفض التقلب الضمني بشكل حاد، لذلك يجب إغلاق كلا الخيارين قبل تقرير الأرباح.


نضع في اعتبارنا أنه في حالة حدوث حركة سعر اتجاهي كبير بين تاريخ شراء الخيارات وتاريخ بيع الخيارات، فإن الخسارة على خيار واحد يمكن أن تكون كافية للقضاء على المكاسب بسبب زيادة التقلب. وهناك خيط طويل يعمل بشكل أفضل عندما يبقى سعر السهم ثابتا نسبيا قبل صدور تقرير الأرباح.


زيادة في التقلبات الضمنية.


المصدر: ستريتسمارت Edge®


الحد الأدنى.


يمكن أن يكون للخانق الطويلة مزايا وعيوب على حد سواء على الاستراتيجيات الاتجاهية، مثل وضع طويل أو مكالمات طويلة وحدها.


من بين المزايا:


عند استخدامها كاستراتيجية اختراق، لم يكن لديك لمعرفة أي اتجاه الأسهم الأساسية سوف تتحرك فقط أنه قد تتحرك بشكل حاد بطريقة أو بأخرى. مع مخزون متقلب جدا، قد يكون من الممكن للربح على كلا الخيارين، إذا تم إغلاق كل منها في الوقت المناسب. وكاستراتيجية تقلب، يمكن أن تؤدي الزيادات في التقلب إلى ارتفاع قيمة كل من المكالمة وتؤدي إلى الارتفاع، مما يؤدي إلى تحقيق ربح على كلا الخيارين إذا أغلق قبل تقرير الأرباح مباشرة.


العيوب الرئيسية:


ونظرا لأنه يجب شراء خيارين، فستكون التكاليف الأولية أعلى. وتزيد التكلفة الأولية الأعلى من مقدار الخسارة المحتملة التي يمكن تكبدها. ولأن الخيارين يمتلكان، فإن الخسارة المتكبدة بسبب تآكل الوقت أكبر مما هي عليه بالنسبة لاستراتيجية الخيار الواحد. وكاستراتيجية اختراق، يجب أن تكون حركة الأسهم الأساسية في أي من الاتجاهين أكبر من أجل الوصول إلى الربحية مما هو مطلوب لاستراتيجية الاتجاه. لأن الخنق يتطلب خيارين، وتكاليف اللجنة لإنشاء و / أو إغلاقها ستكون أكبر من موقف واحد في الساق. وكاستراتيجية تقلب، فإن الانخفاض في التقلبات يمكن أن يتسبب في خسائر أكبر، لأن التقلبات المتدنية تؤدي إلى انخفاض قيمة كل من المكالمة وتقلص.


حظ موفق وتجارة موفقة.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


البيع القصير هو استراتيجية تداول متقدمة تنطوي على مخاطر محتملة غير محدودة، ويجب أن يتم ذلك في حساب الهامش. ويؤدي تداول الهامش إلى زيادة مستواك في مخاطر السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى اتفاقية حسابك وبيان الإفصاح عن مخاطر الهامش.


وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


وبغية البساطة، فإن الأمثلة المعروضة لا تأخذ في الاعتبار رسوم المعاملات أو الاعتبارات الضريبية أو متطلبات الهامش، وهي عوامل قد تؤثر تأثيرا كبيرا على العواقب الاقتصادية للاستراتيجيات التي تمت مناقشتها. يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي للحصول على مزيد من المعلومات حول الآثار الضريبية المحتملة.


المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


جميع تعبيرات الرأي قابلة للتغيير دون سابق إنذار ردا على تغير ظروف السوق. يتم الحصول على البيانات الواردة في هذه الوثيقة من جهات خارجية من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يمكن ضمان دقتها، اكتمالها أو موثوقيتها.


مركز شواب للبحوث المالية هو قسم من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


خيارات استراتيجيات التداول في سوق المتداول.


سترادلز في توقعات السوق المتقلبة: A سترادل هو شراء في وقت واحد أو بيع اثنين من الخيارات متطابقة، واحدة مكالمة والآخر وضع. إلى & كوت؛ شراء سترادل & كوت؛ هو شراء مكالمة ووضع مع نفس السعر ممارسة وتاريخ انتهاء الصلاحية. في حين أن & كوت؛ بيع سترادل & كوت؛ هو العكس، حيث يقوم المستثمر ببيع نداء ووضع مع نفس سعر العملية وتاريخ انتهاء الصلاحية.


ومن شأن المستثمر الذي يرى أن الأسواق المتقلبة أن يشتري خيارات الخيار. A & كوت؛ سترادل بورشاس & كوت؛ من شأنه أن يتيح للمستثمر أن يستفيد من سوق الثور أو من سوق الدب.


هنا إمكانات الربح المستثمر غير محدود. إذا كان السوق متقلبا، فإن المستثمر سوف تستفيد من كل من حركة صعودا أو هبوطا من خلال ممارسة الخيار المناسب أولا والخيار الثاني في وقت لاحق. بطبيعة الحال، قد تحدث الظروف التي قد يسمح المستثمر الخيار الثاني تنتهي بلا قيمة كما قد يكون تاريخ انتهاء الصلاحية قد وصلت. لذلك، في ممارسة السوق الثور المكالمة. وفي ممارسة السوق الدب وضع.


وقد تكون الخسارة المحتملة للمستثمر محدودة. إذا ظل سعر الأصل الأساسي ثابتا بدلا من أن يكون متقلبا (أي إما ارتفاع أو هبوط) كما توقع المستثمر في وقت سابق، فإن أكثر ما سيفقده هو القسط الأولي المدفوع للخيارات.


في هذه الحالة، سيكون للمستثمر منصبين طويلين (واحد للمكالمة والثاني للوضع) وبالتالي اثنين من نقاط التعادل. نقطة التعادل الأولى ستكون للدعوة وهي سعر التمرين بالإضافة إلى القسط المدفوع، ونقطة التعادل الثانية ستكون للبوت وهو سعر التمرين مطروحا منه الأقساط.


الخنق في توقعات السوق المتقلبة: يشبه الخانق سترادل، إلا أن خيارات الاتصال و بوت لها أسعار ممارسة مختلفة. عادة، كل من الدعوة ووضع هي خارج من المال. إلى & كوت؛ شراء خنق & كوت؛ هو شراء مكالمة ووضع مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن مع أسعار ممارسة مختلفة؛ بينما & كوت؛ بيع خنق & كوت؛ سيكون لكتابة مكالمة ووضع مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن مع ممارسة أسعار مختلفة.


كما يمكن للمستثمر الذي يرى أن الأسواق متقلبة أن يشتري خنقا. A & كوت؛ شراء خنق & كوت؛ يتيح للمستثمر أن يستفيد من سوق الثور أو الدب. ولأن الخيارات عادة ما تكون خارجة عن المال، يجب أن يتحرك سعر الأصل الأساسي إلى درجة أكبر من أن يكون الشراء على شكل مربح مربحا.


إن إمكانات أرباح المستثمر ستكون غير محدودة. إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمستثمر أن يستفيد من حركة صعودا أو هبوطا في سعر الأصل الأساسي، في حين يمارس الخيار المناسب، وإذا دعت الحاجة إلى السماح للخيار الثاني تنتهي بلا قيمة. لذلك، في ممارسة السوق الثور الدعوة، وفي ممارسة السوق الدب وضع.


الخسارة المحتملة للمستثمر محدودة. إذا كان سعر الأصل الأساسي سيبقى مستقرا، فإن معظم المستثمر سوف يخسر هو القسط الأولي المدفوع لإنشاء موقف الخيارات. وهنا فإن الخسارة المحتملة ستكون ضئيلة جدا، وكلما زادت الخيارات المتاحة خارج المال كلما كان القسط الأولي المدفوع أقل.


في هذه الحالة، سيكون للمستثمر نقطتين للتعادل حيث أنه سيكون له منصبين طويلين. أول من المكالمة، الذي يكسر حتى عندما يساوي سعر السوق للأصل الأساسي سعر ممارسة أعلى بالإضافة إلى القسط المدفوع؛ والثاني للبوت، عندما يساوي سعر السوق للأصل الأساسي سعر التمرين الأدنى مطروحا منه القسط المدفوع.


نداء الفراشة القصيرة: مثل المواقف المتقلبة التي نظرنا إليها حتى الآن، فإن موقف الفراشة القصيرة يحقق ربحا إذا كان السوق سوف يتخذ خطوة كبيرة. هيكل هذا الانتشار يستخدم مزيج من يضع ويدعو لتحقيق الربحية / الخسارة الشخصي. في حين الجمع بينهما في مثل هذه الطريقة للحد من الربح.


لتوضيح ذلك، دعونا نفترض أن المستثمر هو القصير فراشة 40-45-50 سبتمبر مع الكامنة في 45. المستثمر محايد، ولكن يريد السوق للتحرك في أي من الاتجاهين. الموقف محايد، ويتألف من خيارين قصيرة متوازنة مع اثنين منها طويلة. يبدو الربح / الخسارة في انتشار فراشة قصيرة مثل اثنين من المراكز القصيرة القادمة معا في مركز المكالمات.


سيقوم المستثمر ببناء هذا الفارق من خلال استخدام نداء قصير واحد بسعر أقل من ممارسة، واثنين من المكالمات طويلة بسعر ممارسة المتوسطة ومكالمة قصيرة واحدة بسعر ممارسة أعلى.


الربح / الخسارة المحتملة محدودة على كل من الاتجاه الصاعد والهبوط. على افتراض أن المستثمر قد بنيت قصيرة 40-45-50 فراشة. فإن الوضع لن يسفر عن الربح إلا إذا كان سعر السوق للسندات الأساسية يتحرك دون 40 أو فوق 50. كما أن الحد الأقصى للخسارة سيكون محدودا أيضا.


نسبة انتشار العودة إلى الوراء: نسبة انتشار عودة انتشار مماثلة في البناء إلى انتشار فراشة قصيرة الانتشار. والفرق الوحيد هو أن المستثمر حذف واحد من المكونات (أو الساقين) المستخدمة لبناء فراشة قصيرة في حين بناء عليه.


عندما يضع المستثمر نسبة انتشار المكالمات مرة أخرى، وقال انه سيكون محايد ولكن يريد السوق للتحرك في أي من الاتجاهين. فإن نسبة معاودة الاتصال مرة أخرى تفقد المال إذا كان السوق يجلس. إن توقعات السوق للمستثمر في وضع هذا الموقف ستكون للسوق المتقلبة، مع احتمال أكبر أن يتجمع.


ولإعادة انتشار نسبة المكالمة، سيبيع المستثمر واحدا من سعر الإضراب الأدنى ويشتري سعرين أو أكثر من سعر الإضراب الأعلى. من خلال ذلك، فإن المستثمر الحصول على الائتمان الأولي لهذا المنصب. وتكون الخسارة القصوى مساوية لسعر الإضراب الأعلى مطروحا منه سعر الإضراب الأدنى مطروحا منه صافي الأقساط الأولية المستلمة.


المكاسب المحتملة محدودة على الجانب الهبوطي وغير محدود على الجانب الصعودي. وسوف يقتصر الربح على الجانب الهبوطي على العلاوة المبدئية المستلمة عند إعداد الفارق.


ومن شأن زيادة التقلبات الضمنية أن تجعل هذا الانتشار أكثر ربحية؛ حيث أن زيادة التقلبات تزيد من قيمة موضع الخيار الطويل. وبالتالي، فإن عدد أكبر من الخيارات الطويلة يسبب انتشار لتصبح أكثر ربحية عندما يزيد التقلب.


نسبة الانتشار إلى الوراء: في المواقف المجمعة (على سبيل المثال، انتشار الثور، الفراشات، ينتشر النسبة)، يمكن للمستثمر استخدام المكالمات ويضع لتحقيقات مشابهة، إن لم تكن متطابقة للربح. مثل نظيرتها، انتشار نسبة العائد مرة أخرى يجمع بين الخيارات لخلق انتشار التي لديها إمكانات خسارة محدودة وإمكانات الربح المختلط.


يتم إنشاء هذا الانتشار من خلال الجمع بين بوتس قصيرة وقصيرة بنسبة 2: 1 أو 3: 1. في حالة انتشار 3: 1، فإن المستثمر شراء 3 يضع بسعر ممارسة أدنى وكتابة واحد وضع بسعر ممارسة أعلى. وبطبيعة الحال، قد يقرر المستثمر تمديد هذا إلى ستة أطوال واثنين قصيرة أو حتى تسعة أطوال وثلاثة شورت؛ فإنه سيكون من المهم احترام نسبة 3: 1 من أجل الحفاظ على نسبة العائد انتشار انتشار الربح / الخسارة.


عندما يضع المستثمر على وضع نسبة انتشار الظهر. وقال انه سيكون لها نظرة محايدة في السوق، ولكن نريد السوق للتحرك في أي من الاتجاهين. توقعه في هذه الحالة سيكون للسوق المتقلبة مع احتمال أكبر أن السوق سوف تنخفض بدلا من الارتفاع.


وسوف يحقق المستثمر ربحا غير محدود من الجانب الهبوطي. يوازن الزوجان الطويلان بوت القصير ويؤديان إلى ربح غير محدود عمليا على الجانب الهابط للسوق. وستقابل تكلفة الأقساط الطويلة الأقساط المستلمة من سعر البيع القصير الأكثر تكلفة، مما يؤدي إلى صافي الأقساط المستلمة.


لوضع على وضع نسبة انتشار الظهر، فإن المستثمر شراء اثنين أو أكثر من سعر الإضراب أرخص وضع الخيارات وبيع واحدة من ارتفاع سعر الإضراب وضع الخيار. وبالتالي، فإن المستثمر عادة ما يحصل على صافي علاوة أولية لوضع هذا الانتشار.


وتكون الخسارة القصوى مساوية لسعر الإضراب الأعلى ناقصا سعر الإضراب الأدنى ناقصا العلاوة الأولية المستلمة.


على سبيل المثال، إذا كان معدل انتشار الظهر هو 45 يوما قبل انتهاء الصلاحية والنظر فقط الجانب الهبوطي من السوق. فإن زيادة التقلبات ستزيد من الربح / الخسارة، وسوف يؤدي مرور الوقت إلى خفض الربح / الخسارة.


إن نقطة التعادل المنخفضة المشار إليها ستكون مساوية لقيمتي التمرين الأقل مطروحا منه علاوة المكالمة المدفوعة مطروحا منه صافي الأقساط المستلمة. وكلما كان أعلى من موضعي التعادل هذا سيكون سعر التمرين العالي مطروحا منه صافي الأقساط.


ونوصي بشدة بأن يقوم المستثمر أولا بدراسة هذه الأدوات الاستثمارية إلى جانب الاستراتيجيات المذكورة أعلاه؛ إجراء عمليات جافة مع القلم والورق؛ فهم الفروق الدقيقة لديناميات الأمن الكامن والتواصل بين مختلف المخاطر التي سيتعامل معها خلال فترة الانتظار في العقود الآجلة أو الخيارات التي يشغلها. الاستراتيجيات المقدمة هنا هي أكاديمية في الطبيعة؛ وینبغي أن یتم استخدام المعلومات من قبل المستثمرین الذین یعرفون المخاطر الكامنة في الاستثمار وتداول الخیارات في أسواق الأسھم بین الأدوات المالیة الأخرى. نراتش للاستثمار لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن استخدام هذا الموقع ومحتوياته.

Comments