الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي مالتا


kupifarmu. ru.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي مالتا.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي مالتا.


خدمة الإعاقة ومقدمي الرعاية. ليس العكس. الصلاحيات والإجراءات التنفيذية. وقد تم ربط شواطئ الحيتان بالانفجارات السونار، ولكن القلق الأوسع هو ارتفاع مستويات الضوضاء في الخلفية الناتجة عن الشحن التجاري. ومن الأنشطة الأخرى المضطلع بها في إطار هذا البرنامج ما يلي: تنظيم التجارب التعليمية التي تشمل الأطفال الذين يضطلعون بدور واضعي السياسات، والتجمعات المنتظمة للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور وغيرهم من الجهات الفاعلة.


المشاركة المحلية والتمكين. مالا وآسيا الوسطى. مثل معظم المواقع نستخدم ملفات تعريف الارتباط. ونحن نعتقد أن أعمالنا توفر كلا من الحلول العملية والمستدامة التي تعود بالنفع على الطبيعة والشعب. أخبار الحياة البرية هي أكتيون الأكثر دلالة من مشروع شراكة الحياة البرية من كل ركن من أركان المعمورة. جميع أفريقيا الأمريكتين آسيا أوروبا وآسيا الوسطى الشرق الأوسط المحيط الهادئ. اقرأ المزيد في جميع أنحاء العالم الصين كوريا الشمالية كوريا الجنوبية.


اقرأ المزيد في جميع أنحاء العالم لبنان. اقرأ المزيد أوروبا وآسيا الوسطى. إقرأ المزيد الشرق الأوسط العراق. والفائز kupifarmu. ru الطيور! اقرأ المزيد أوروبا وآسيا الوسطى إسرائيل. الحصول على الأخبار عن طريق البريد الإلكتروني.


استراتيجية التنوع البيولوجي وخطة العمل لهونغ كونغ (بساب) (الإنجليزية)


موجز المبادرات الوطنية المضطلع بها في إطار عقد التثقيف في مجال حقوق الإنسان هذا موجز للمعلومات التي تلقاها مكتب.


22 آذار / مارس 2017 رسالة الأمين التنفيذي لاتفاقية التنوع البيولوجي، كريستيانا باسكا بالمر، بمناسبة اليوم العالمي للمياه.


والتكيف هو جزء أساسي من معالجة اآلثار والفرص التي يخلقها مناخنا المتغير. الفريق الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ (الفريق الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ.


الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي & # 038؛ خطة عمل.


أهمية التنوع البيولوجي.


إننا نعيش في بلد غني نسبيا بالتنوع البيولوجي. ويشكل هذا التنوع في الأنواع المحلية والمستوطنة وموائلها رأس مال مالطة الطبيعي. وهذا التنوع مهم لأنه يحافظ على سير بيئة طبيعية صحية ويوفر لنا أيضا فوائد متعددة في شكل خدمات دعم للحياة، وهي ضرورية لرفاهيتنا ولإنتاجية القطاعات الاقتصادية المختلفة. فالتنوع البيولوجي يدعم في الواقع التنمية المستدامة، وهو أمر مهم لبلوغ أهداف النمو الأخضر.


محركات فقدان التنوع البيولوجي.


وعلى الرغم من بذل العديد من الجهود الجارية لدعم حفظ التنوع البيولوجي، لا يزال هناك قلق بشأن حالة التنوع البيولوجي وخسارته.


وتشمل الدوافع المباشرة لفقدان التنوع البيولوجي ما يلي:


وتدهور الأراضي، والتجزؤ، وتآكل التربة؛


تغير المناخ البشري؛ و.


فالعوامل غير المباشرة لفقدان التنوع البيولوجي هي عوامل اجتماعية ثقافية تؤدي إلى عدم كفاءة استخدام الموارد الطبيعية، مثل:


ولذلك يعتبر التعاون والتزام جميع أصحاب المصلحة ذوي الصلة جوهريا من أجل تحقيق مزيد من التقدم لحفظ التنوع البيولوجي في مالطة واستخدام الموارد الطبيعية على أساس الاستدامة.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن عوامل تغير التنوع البيولوجي في هذا الرابط.


وتطلق مالطة مشروع استراتيجية للتنوع البيولوجي.


أطلقت استراتيجية جديدة للتشاور مع الجمهور.


وقد نشرت هيئة مالطة للبيئة والتخطيط ووزارة السياحة والثقافة والبيئة مشروع الاستراتيجية وخطة العمل الوطنيتين للتنوع البيولوجي اللذين يحددان إطارا شاملا لحماية التنوع البيولوجي في مالطة خلال الفترة من 2018 إلى 2020. وذات الصلة بالعلامة التجارية؛ إن الاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي (نبساب)، التي هي حاليا مفتوحة للتشاور مع الجمهور، هي شرط من متطلبات السياسة البيئية الوطنية وستسهم في التنفيذ الوطني للخطة الاستراتيجية العالمية للتنوع البيولوجي في إطار الاتفاقية بشأن التنوع البيولوجي. البيان الصحفي والمستند متاح هنا.


يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قد انتهت صلاحيتها.


وكالة البيئة الأوروبية، كونجنس نيتورف 6، 1050 كوبنهاغن K، الدنمارك - الهاتف: +45 3336 7100.


نشرت في الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي.


الجمعة، 10 أغسطس، 2018.


ألفريد E. بالداشينو.


الحلم الأخضر والكابوس الأسود.


وخلال فترة عمله القصيرة الأجل المسؤولة عن البيئة، كوزير صغير ثم في وقت لاحق، كوزير، قام ماريو دي ماركو بنشر عدد من القوانين والسياسات.


وانتقل البعض من خلال البرلمان، مثل السياسة البيئية الوطنية (نيب) وقانون التنمية المستدامة. ونشرت هيئة الرقابة البيئية، وهي هيئة مالطة للبيئة والتخطيط، مبادئ توجيهية وسياسات أخرى.


وشملت هذه الاستراتيجيات والاستراتيجية الوطنية للتنوع البيولوجي وخطة العمل والمبادئ التوجيهية الجديدة لإدارة النباتات الغازية. واستكملت هذه المبادئ التوجيهية المتعلقة بالأشجار والشجيرات والنباتات للزراعة والمناظر الطبيعية وأنظمة حماية الأشجار.


ما ورد أعلاه بعض من إصدارات الحكومة: جميع الأدوات الإدارية والتشريعية الرسمية التي يمكن أن تجعل بالتأكيد أي حلم أخضر حقيقة واقعة. ولكن لماذا تتجاهلهم الحكومة نفسها؟ ولا أستطيع أن أرى أن هذه المنشورات قد نشرت لتوجيه اهتمام الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء فيه. أو أن المقصود من هذه المنشورات أن تأخذ الجمهور لركوب؟ ثم لماذا يتم تجاهل هذه وليس إنفاذها؟


وللأسف، فإن إنفاذ هذه القوانين واللوائح وتنفيذها يترك الكثير مما هو مطلوب.


وتتم معالجة الركائز الثلاث لحفظ التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية على النحو المحدد في خطة العمل الوطنية كلها في ما سبق. وتوفر هذه التوجيهات لجميع الجهات الفاعلة في هذا المجال، وتضمن تكامل السياسات وتمكن أصحاب المصلحة من العمل بطريقة منسقة لتحقيق الأهداف الوطنية والأولويات الرئيسية.


ويهدف كل ذلك إلى تحسين حالة التنوع البيولوجي من خلال حماية النظم الإيكولوجية والأنواع والتنوع الجيني، فضلا عن تخفيف الضغوط على التنوع البيولوجي وتعزيز الاستخدام المستدام.


وعلاوة على ذلك، فإن هذه المبادئ التوجيهية واللوائح تسلط الضوء على تعاون جميع أصحاب المصلحة المعنيين والتزامهم بتحقيق الأهداف الاستراتيجية لبرنامج العمل الوطني وتمكين الناس من المشاركة بنشاط في الإدارة البيئية واتخاذ إجراءات بشأن القضايا البيئية.


وتتمثل إحدى السياسات الهامة في خطة العمل الوطنية في أن الحكومة، في تعزيز الإجراءات الصديقة للبيئة، ينبغي أن تكون مثالا يحتذى به.


بالتأكيد لا وفقا للمبادئ التوجيهية واللوائح المشار إليها أعلاه!


وعلى الرغم مما تقدم، فإن موجة الانتقاد بشأن سوء إدارة الأشجار وسوء استخدام الأموال العامة في "المناظر الطبيعية" تكتسب زخما.


وأنشئت مجموعات على الفيسبوك، اتخذت مبادرات لتعزيز حماية الأشجار، وتعبر المقالات والحروف في الصحافة عن خيبة أملها إزاء سوء الإدارة. ومع ذلك، فإن الحكومة، من خلال واحد، أو في أحسن الأحوال، اثنان من وزرائها، لا تزال الجرافات، بغض النظر عن تعليقات الشعب والنقد والاقتراحات. إذا لم يعلن رئيس الوزراء، قبل الانتخابات الأخيرة، أن البيئة كانت إحدى الركائز الثلاث الرئيسية للحكومة، وإذا لم يقل مؤخرا أنه مستعد للاستماع إلى الشعب من أجل المصلحة الوطنية (حتى في المطبخ، إذا لزم الأمر، كما قيل لي) يمكن للمرء أن يقول بشكل مريح أن الحكومة ليس لديها أي اهتمام خاص في البيئة.


غير أن الطريقة التي يجري بها سوء إدارة البيئة تجعل من الاستنتاج أنه لا يوجد مثل هذا الاهتمام الحقيقي ولا وجود لهذه الإرادة. والقيم الاجتماعية والإيكولوجية تملأ تماما من قبل المصالح التجارية مع نعمة سياسية.


تايمز (6 سبتمبر 2018) بعنوان تقرير عن إطلاق السياسة البيئية الوطنية وبالتالي: بيإم تطلق الحلم الأخضر. هناك الكثير، وكثير في هذا البلد الذين لديهم مثل هذا الحلم الأخضر. تم تصور أشياء عظيمة كما أحلام صغيرة. إذا كان مارتن لوثر كينغ لم يكن لديه حلم واستمر مع التصميم لن يكون هناك باراك أوباما اليوم. ولكن لتحقيق حلم، يجب على المرء أن يستمر في التصميم في رؤية المرء ولا يتجاهل، أو يؤيد، الأنشطة التي تتعارض مع ذلك تماما.


وأحدث "مشاريع المناظر الطبيعية" التي تمولها الحكومة هي مشاريع "مدينا"، حيث اقتلع حوالي 400 شجرة، مما يثير الدهشة أن يفسح المجال أمام حديقة. تم اقتلاع الأشجار في محطة الحافلات القديمة في ميليتا من أجل زرع الآخرين بدلا من ذلك. في الآونة الأخيرة، وتدمير الأشجار في جزء من تريق ديزمبرو 13، مرسى، وضرب العناوين. تمت إزالة بعض الأشجار على أساس أنها غازية!


ومن المثير للدهشة، في الوقت نفسه، يؤيد وزير آخر الخطط والأموال لزراعة العشب نافورة، شجرة الفلفل البرازيلي، وشجرة الصنوبر الاسترالية (كاسوارينا) وتين هوتنتوت - جميع الأجانب والأنواع الغازية.


مرة أخرى، فإن بس (متلازمة شارع بيسازا، التي تم تصورها في شارع بيسازا، سليما) تثير مرة أخرى رأسها القبيح مع اللاعبين السياسيين أنفسهم، وترك وزير البيئة بلا كلام.


اضطرت قوات الأمن الوقائي مرة أخرى فيما يتعلق بجدران الأنقاض في طريق الرباط (التي حلت محلها درابزين حديدية ضد جميع السياسات واللوائح - ميبا يرجى ملاحظة). أما الآن، فقد أصابت قوات الأمن العام ما يسمى بمشاريع المناظر الطبيعية التي تقوم بها الحكومة، متحدية، وتجاهلت، وسخرت الأنظمة والسياسات الوطنية المذكورة أعلاه، وقمعت جميع المشاركة النشطة للشعب ودفعتها جانبا.


وما يبعث على القلق الشديد هو أن مثل هذه "المناظر الطبيعية" يتم القيام بها بأموال عامة، بل وحتى مع أموال الاتحاد الأوروبي. وبعضها أيضا ضد استراتيجيات التخفيف تماما فيما يتعلق بموقف الحكومة بشأن تغير المناخ وسياسة المياه، التي تقع، بالمناسبة، ضمن نفس الحافظة الوزارية.


قد يكون لرئيس الوزراء حلم أخضر مثير للإعجاب. الغالبية العظمى من الناس يتوقون لتحقيق مثل هذا الحلم الأخضر تصور. ولكن خطط الحكومة ومشاريعها تجعل من حلم رئيس الوزراء الأخضر كابوسا أسود غريبا، كابوسا سيطارد اللاعبين السياسيين طوال حياتهم وخارجها. لا أن أحد منهم يهتم، أفترض! ولكن هل يمكن لرئيس الوزراء أن يتدخل لتحقيق حلمه الأخضر الجماعي؟


بس - تمت إضافة الصور إلى هذا المنشور ولا تظهر في المقالة الأصلية في التايمز.


استراتيجية التنوع البيولوجي.


شيء صغير.


وتهدف استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي إلى وقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي والمساعدة في وقف فقدان التنوع البيولوجي العالمي بحلول عام 2020. وهو يعكس الالتزامات التي تعهد بها الاتحاد الأوروبي في عام 2018، في إطار الاتفاقية الدولية للتنوع البيولوجي.


في التمرين.


وفي عام 2018، اعتمد الاتحاد الأوروبي استراتيجية طموحة تحدد 6 أهداف و 20 إجراء لوقف فقدان التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية في الاتحاد الأوروبي بحلول عام 2020 (قراءة الاستراتيجية). ويستعرض استعراض منتصف المدة للاستراتيجية ما إذا كان الاتحاد الأوروبي يسير على الطريق الصحيح لتحقيق هذا الهدف. وهو يبين التقدم المحرز في العديد من المجالات، ولكنه يبرز الحاجة إلى بذل جهد أكبر بكثير.


حماية الأنواع والموائل - الهدف 1.


وبحلول عام 2020، تظهر تقييمات األنواع والموائل التي يحميها قانون الطبيعة في االتحاد األوروبي حماية أفضل أو وضع آمن لموائل أكثر بنسبة 100٪ وأكثر من 50٪ من األنواع.


الحفاظ على النظم الإيكولوجية واستعادتها - الهدف 2.


وبحلول عام 2020، يتم الحفاظ على النظم الإيكولوجية وخدماتها وتعزيزها من خلال إنشاء بنية تحتية خضراء واستعادة ما لا يقل عن 15٪ من النظم الإيكولوجية المتدهورة.


تحقيق المزيد من الزراعة المستدامة والغابات - الهدف 3.


وبحلول عام 2020، فإن الحفاظ على الأنواع والموائل التي تتأثر بالزراعة والحراجة أو تتأثر بها، وتوفير خدمات النظم الإيكولوجية لها تظهر تحسينات قابلة للقياس.


جعل الصيد أكثر استدامة والبحار أكثر صحة - الهدف 4.


وبحلول عام 2018، سيكون الصيد مستداما. وبحلول عام 2020، تكون الأرصدة السمكية صحية وأن البحار الأوروبية أكثر صحة. وليس لصيد الأسماك آثار ضارة كبيرة على الأنواع والنظم الإيكولوجية.


مكافحة الأنواع الغريبة الغازية - الهدف 5.


وبحلول عام 2020، يتم تحديد الأنواع الغريبة الغازية، أو السيطرة على الأنواع ذات الأولوية أو القضاء عليها، وتمكنت المسارات من منع الأنواع الغازية الجديدة من تعطيل التنوع البيولوجي الأوروبي.


المساعدة في وقف فقدان التنوع البيولوجي العالمي - الهدف 6.


وبحلول عام 2020، عزز الاتحاد الأوروبي مساهمته لتفادي فقدان التنوع البيولوجي العالمي.

Comments