الخيار تداول الاتجاه


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - مقدمة.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - المحتوى.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - نظرة عامة.


وبسبب تعدد الاستخدامات والدرجة الدقيقة لاستهداف الأسعار التي يمكن تحقيقها باستخدام استراتيجيات الخيارات، يعتمد تجار الخيارات عادة ما يصل إلى 6 توقعات اتجاهية مختلفة على الأصل الأساسي بدلا من مجرد 3 الأساسية التي يهتم بها معظم التجار. في الواقع، تداول الخيارات هو طريقة التداول التي تكافئ الدقة والدقة. أكثر دقة يمكنك أن تكون حول توقعاتك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك تحسين الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر المحتملة.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول.


ستة توقعات الاتجاه الرئيسي في خيارات التداول - محايدة.


التوقعات المحايدة هي توقعات مربحة فريدة من نوعها فقط لتداول الخيارات. في تداول األسهم، ال توجد طريقة للربح إذا كان من المتوقع أن يبقى السهم راكدا) إال من خالل األرباح (. ومع ذلك، في تداول الخيارات، هناك حرفيا عشرات الطرق للربح من وجهة نظر محايدة تبعا للحالة المتوقعة من الحياد للأصل الأساسي. تعرف استراتيجيات الخيارات المصممة للربح من المخزون المحايد بشكل جماعي باسم "استراتيجيات الخيارات المحايدة".


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - متقلبة.


النظرة المتقلبة هي أيضا نظرة مربحة فريدة من نوعها في تداول الخيارات. تقلب يعني الربح بغض النظر عما إذا كان سعر الأسهم الأساسية ينهار إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. استراتيجيات الخيارات المتطايرة هي استراتيجيات خيارات مصممة للربح في ظل ظروف عدم اليقين هذه، وتستخدم عادة قبل الأخبار الرئيسية أو إصدارات الأرباح من أجل الاستفادة من أي من الاتجاهين اعتمادا على كيفية إطلاق سراح الخروج.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - صعود معتدل.


تداول الخيارات هو طريقة التداول التي تكافئ الدقة. إن الاتجاه الصاعد بشكل معتدل يعني أنك تتوقع أن يزيد سعر السهم الأساسي إلى سعر معين محدد مسبقا بدلا من أن يكون صعوديا لفترة زمنية غير معروفة طويلة إلى سعر مرتفع غير معروف. عندما تكون صعودي بشكل معتدل، فإنك ستطبق ما يعرف باسم استراتيجيات الخيارات الصاعدة "الربح المحدود". وهذا يعني أنه إذا كنت تتوقع أن يزيد سعر السهم الأساسي من 10 دولارات إلى 15 دولارا، فإنك تحصل على نظرة "صعودية بشكل معتدل" (على الرغم من أن ربح 5 دولارات كبير حقا، ولذلك فإن المصطلح "معتدل" هنا يعني في الواقع وجود هدف السعر المحدد مقابل توقع أن يستمر السعر في الارتفاع دون حدود) ستجعل معدل عائد أفضل بكثير باستخدام إستراتيجية خيارات ربح صعودية محدودة من إستراتيجية خيارات الربح الصاعد غير المحدودة والمصممة للتجمعات المستدامة.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - استمرار الصاعد.


استمرار الصاعد هو عندما تتوقع سعر السهم إلى التحرك أعلى بشكل دائم. هناك مخزونات مثل الصناديق القائمة على الذهب التي عادة ما تكون جيدة على مدى فترة طويلة من الزمن، وعندما تتوقع الأسهم في الارتفاع دون أي حد محدد سلفا، وعادة على المدى المتوسط ​​إلى الطويل، فإنك ستطبق ما يعرف باسم "الربح غير محدود "استراتيجيات الخيارات الصاعدة. استراتيجيات الربح غير المحدودة تعني أن قيمة موقف الخيارات سوف ترتفع طالما أن سعر السهم الأساسي يواصل الارتفاع. إن أبسط استراتيجيات الخيارات الصاعدة غير المحدودة للربح ستكون بالطبع استراتيجية النداء الطويل حيث يمكنك ببساطة شراء خيار اتصال طويل الأمد والاحتفاظ به.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - معتدل الهابط.


النظرة الهبوطية المعتدلة هي ذات طبيعة التوقعات الصاعدة المعتدلة. كونك هبوطا معتدلا يعني أنك تتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم الأساسي إلى سعر معين محدد مسبقا بدلا من أن يكون هبوطي لفترة زمنية غير معروفة طويلة إلى سعر أقل غير معروف. عندما تكون هبوطي إلى حد ما، يمكنك تطبيق ما يعرف باسم "الربح المحدود" استراتيجيات الخيارات الهبوطية. وهذا يعني أنه إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​سعر السهم الأساسي من 60 دولارا إلى 55 دولارا، فإنك تحصل على نظرة "هبوطية إلى حد ما" (على الرغم من أن انخفاض الدولار $ كبير جدا، ولذلك فإن المصطلح "معتدل" هنا يعني في الواقع وجود هدف السعر المحدد مقابل توقع السعر للحفاظ على الانخفاض مع عدم وجود حدود) فإنك ستجعل معدل عائد أفضل بكثير باستخدام إستراتيجية خيارات ربح هبوطية محدودة من إستراتيجية الخيارات الهبوطية الربحية غير المحدودة المصممة للانخفاضات المستمرة.


ستة التوقعات الرئيسية الاتجاه في خيارات التداول - استمرار الهابط.


استمرار الهابط هو عندما تتوقع سعر السهم إلى التحرك بشكل دائم. عندما تتوقع سعر السهم إلى الانخفاض دون أي حد محدد سلفا للسعر، عادة على المدى المتوسط ​​إلى الطويل، ستطبق ما يعرف باسم "الربح غير المحدود" استراتيجيات الخيارات الهبوطية. وتعني استراتيجيات الخيارات الهبوطية غير المحدودة للربح أن قيمة موقف الخيارات سترتفع طالما يستمر سعر السهم الأساسي في الانخفاض. سيكون أبسط استراتيجيات الربح الهبوطي غير المحدود بالطبع استراتيجية "وضع طويل" حيث يمكنك ببساطة شراء خيار وضع على المدى الطويل والاستمرار في ذلك. وبطبيعة الحال، على عكس مسيرة حيث لا يوجد حد لمدى ارتفاع سعر السهم يمكن أن ترتفع إلى، سعر السهم يمكن أن تنخفض فقط إلى الصفر. على هذا النحو، هناك من الناحية الفنية حد لمدى انخفاض الأسهم يمكن أن تنخفض على الرغم من أنك قد تعقد "الهبوط المستمر" التوقعات.


التداول الاتجاهي.


تعريف "التداول الاتجاهي"


استراتيجيات التداول بناء على تقييم المستثمر للسوق العريضة أو اتجاه أمن محدد. ويمكن أن يعني التداول الاتجاهي استراتيجية أساسية للتمدد لفترة طويلة إذا كان ينظر إلى السوق أو الأمن على أنهما يتجهان إلى أعلى، أو اتخاذ مواقف قصيرة إذا كان الاتجاه نحو الانخفاض. ومع ذلك، فإن المصطلح يستخدم على نطاق أوسع فيما يتعلق بتداول الخيارات، حيث يمكن استخدام عدد من الاستراتيجيات للاستفادة من تحرك أعلى أو أقل في السوق الواسع أو مخزون معين. في حين أن التداول الاتجاهي يتطلب من المتداول أن يكون لديه قناعة راسخة بالسوق أو الاتجاه الأمني ​​على المدى القريب، يحتاج التاجر أيضا إلى وجود استراتيجية لتخفيف المخاطر لحماية رأس المال الاستثماري في حالة الانتقال إلى الاتجاه المعاكس.


كسر "التداول الاتجاهي"


التداول العام في الأسهم يحتاج عموما إلى خطوة كبيرة إلى حد ما لتمكين التاجر لتغطية العمولات وتكاليف التداول ولا تزال تحقق أرباحا. ولكن مع الخيارات، بسبب نفوذها، يمكن محاولة التداول الاتجاهي حتى لو كان من المتوقع أن تكون الحركة المتوقعة في المخزون الأساسي كبيرة.


على سبيل المثال، قد يكون المتداول (اتصل به بوب) صعوديا على الأسهم شيز، الذي يتداول عند 50 $، ويتوقع أن يرتفع إلى 55 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وبالتالي يمكن ل بوب شراء 200 سهم عند 50 دولارا، مع احتمال وقف الخسارة عند 48 دولارا في حالة عكس السهم للاتجاه. إذا وصل السهم إلى الهدف 55 $، يمكن أن بوب بيعها في ذلك السعر للحصول على ربح إجمالي (قبل العمولات) من 1000 $.


ماذا لو كان بوب يتوقع شيز للتجارة فقط تصل إلى 52 $ في غضون الأشهر الثلاثة المقبلة؟ في هذه الحالة، فإن الارتفاع المتوقع بنسبة 4٪ قد يكون صغيرا جدا لتبرير شراء الأسهم بشكل مباشر. خيارات قد تقدم بوب بديل أفضل لجعل بعض المال قبالة شيز.


لنفترض أن بوب يتوقع أن يتداول شيز (الذي يتداول بسعر 50 دولار) بشكل رئيسي على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، مع ارتفاع صعودي إلى 52 دولارا وهبوطا إلى 49 دولارا. أحد الخيارات المحتملة للتجارة هو بوب لبيعها في المال (أتم) يضع مع سعر الإضراب من 50 $ تنتهي في ثلاثة أشهر، والتي يمكن أن يحصل على قسط من 1.50 $. ولذلك يكتب بوب اثنين من عقود خيار الشراء (100 سهم لكل منهما) ويحصل على أقساط إجمالية قدرها 300 دولار (أي 1.50 × 200 دولار). إذا ارتفع شيز إلى 52 $ بحلول الوقت تنتهي الخيارات في غضون ثلاثة أشهر، وأنها ستنتهي غير مكتشفة ومكاسب بوب هو قسط من 300 $ (أقل عمولات). ومع ذلك، إذا كان تداول شيز أقل من 50 دولارا بحلول وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن بوب سيكون ملزما بشراء الأسهم عند 50 دولارا.


إذا كان بوب صعودي جدا على شيز وأراد الاستفادة من رأس ماله التجاري، وقال انه يمكن أيضا شراء خيارات الاتصال كبديل لشراء الأسهم مباشرة. وعموما، توفر الخيارات مرونة أكبر بكثير لتنظيم الصفقات الاتجاهية بدلا من الصفقات الطويلة / القصيرة المستقيمة في الأسهم أو المؤشرات.


معلومات عنا.


يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.


والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية بشكل خاص في خيارات نيفتي & أمب؛ خيارات الأسهم استراتيجيات التداول في أساليب فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصريا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.


نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.


انها حقيقة معروفة أن أقساط الوقت من كل من الخيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لأنهم يحملون قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.


معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.


معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.


حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)


لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والأرباح والخسائر الاحتمالات.


سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.


بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.


لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.


كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.


6 خطوات للتجارة خيار الاتجاه.


05/12/2017 8:00 آم إست.


مدرس، أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


يصف جوسيب كوسيك من أكاديمية التداول عبر الإنترنت ست خطوات يجب على كل تاجر الخيارات اتخاذها قبل الدخول في خيار خيار التداول.


ستظهر هذه المقالة طريقة محتملة لتداول الأسهم "القابلة للتخطي"، حتى على مكاتب الملكية الفكرية. على الرغم من أنه سيتم استخدام مثال محدد لهذه المقالة، ونحن لا نوصي على وجه التحديد شراء أو بيع الأساسية التي نوقشت هنا. يستخدم هذا المثال بشكل صارم لأغراض تعليمية.


هناك ست خطوات منهجية ينبغي للمتداول الخيار أن يمر بها عند خيارات التداول (سواء الاكتتاب أم لا):


الخطوة 1: اقرأ الأساسيات.


كل شيء يبدأ مع الأساسيات. وفي هذا اليوم والعمر، والبيانات الأساسية هي متاحة بسهولة على شبكة الإنترنت أنه لا يوجد أي عذر على الإطلاق لعدم البحث عنه.


على سبيل المثال، يمكن كتابة علامة دنكن براندس غروب (دنكن) في ياهو! صفحة التمويل. على الجانب الأيسر في أسفل جدا، يمكننا العثور على بيان الدخل، الميزانية العمومية، والتدفق النقدي. ويبين الشكل 1 بعض البيانات:


اضغط للتكبير.


الشيء الوحيد الصعبة في قراءة هذه الإحصائيات هو أن عليك أن تقرأها في الاتجاه المعاكس يوهانس غوتنبرغ قد شرط لنا أن نقرأ. يمكن للعين البشرية أن تقرأ في أي اتجاه، والقراءة من اليسار إلى اليمين ليست الطريقة الوحيدة والطريقة الوحيدة للقيام بذلك، لمجرد أن شخصا ما في ألمانيا يعود في أواخر العصور الوسطى قرر أنه كان مناسب لجهازه المتحرك من نوع الطباعة.


وتتمثل نقطة تفسير إجمالي الإيرادات على أساس سنوي في ملاحظة ما إذا كانت الأرقام تتزايد أو تنخفض. انظر إلى اليمين.


الخطوة 2: قراءة الفني.


دون أن نتعمق في ذلك، يجب أن نؤكد أنه من الحكمة أن ننظر إلى التعاطف التحرك - يعني إذا سهم واحد، ومعظمهم من الزعيم، في قطاع معين يذهب صعودا أو هبوطا، وعلى الأرجح أنه سيجلب الآخرين في هذه الصناعة مع ذلك.


على سبيل المثال، دنكن في قطاع الخدمات وصناعة المطاعم. (تم سحب هذه البيانات أيضا من صفحة ياهو! المالية على الجانب الأيسر ضمن ملف الشركة، وكل ذلك دون أي تكلفة بالنسبة لنا، والباحثين الأسهم).


فقط تحت هذا هو علامة التبويب المنافسين، مما يدل على ستاربكس (سبوكس) و يم! العلامات التجارية (يم). يجب أن ننظر حقا للحصول على سقف السوق حجم مماثل، ولكن في هذه الحالة لأغراض تعليمية، اخترنا زعيم-سبوكس.


يظهر الرسم البياني أدناه سبوكس على اليسار و S & P سبدر P 500 (سبي) على اليمين. عند المقارنة جنبا إلى جنب، يمكننا أن نلاحظ أن كلا المخططات لها علامات البيضاوي الأزرق. كل بيضاوي علامات عالية في عام 2007 وانخفاض في عام 2009؛ في حين أن البيضاوي الأخضر يمثل السعر الحالي مع خطوط فيبوناتشي عليه.


اضغط للتكبير.


كما يمكن أن يرى من الشكل أعلاه، سبوكس تعافى من الركود أفضل بكثير من سوق الولايات المتحدة العامة فعلت. وبالتالي، جنبا إلى جنب مع مفهوم التداول لفترة طويلة أقوى الكامنة في أقوى مجموعة، ونحن نبذل مجرد تباين طفيف من خلال شراء دنكن بدلا من سبوكس.


يظهر الشكل التالي الرسم البياني لل دنكن مع خط أحمر بمناسبة الارتفاع الأولي للأشهر القليلة الأولى من التداول، والخط الأخضر الأفقي بمناسبة انخفاض.


إن الدرس الخاص بتداول أسهم الاكتتاب العام بسيط جدا: فبمجرد أن يتم رفع سعر الاكتتاب العام و لا ينخفض ​​السعر إلى المدى (على الرسم البياني بين الخطوط الخضراء و الحمراء)، يمكن للمرء أن يستمر بحذر من خلال الذهاب لفترة طويلة. هناك عمليا أي شيء يمنع الاكتتاب للذهاب أعلى، لأنه آخر كريستوفر كولومبوس السفر في أراضي مجهولة.


شخصيا، أفضل أن أدخل في إعادة اختبار المقاومة القديمة، التي ينبغي أن تكون بمثابة دعم جديد.


اضغط للتكبير.


تم أخذ البيانات الخاصة بالشكل أدناه من موقع ويب آخر مجاني، كبوي، وتبين أنه عند كتابة هذا التقرير، فإن التقلبات الضمنية ل دنكن في النطاق السفلي.


اضغط للتكبير.


و 29٪ هو 12 نقطة بعيدا عن أدنى مستوى لها التاريخي من 17.75٪. بينما على الجانب العلوي هو أبعد من ذلك، 17 على وجه الدقة.


المقبل، ومعرفة هذه المعلومات لا يعني أننا يجب أن تذهب عمياء خيار طويل. كل ما يقوله لنا الرابع هو أنه من المقبول بالنسبة لنا أن يكون المشترين قسط. ما نوع الشراء الذي نتحدث عنه؟ المكالمات أو يضع؟ اختيار يعتمد مرة أخرى على تقنيتنا.


الخطوة 4: تصحيح الموضع التحجيم.


هذا هو واحد من الخطوات الأكثر أهمية من خيارات التداول، لأنه من السهل جدا على حجم كبير الموقف.


عند تداول منتج جديد، أرسل في عقد واحد (عقد) فقط لتعلم كيف يتحرك، ثم كما يتحرك في الاتجاه المتوقع، مقياس في. ويبين الشكل أدناه تاريخ الصفقات بلدي، مغلقة ومفتوحة:


اضغط للتكبير.


الخطوة 5: الدخول والرصد النشط.


الرسم من منصة التداول الخيار بلدي أعلاه يدل على أنني كنت متسقة مع حجم، وكملاحظة جانبية السبب أنا اشتريت سبتمبر 2018 على المحطة الأولى بدلا من يناير 2017 ليبس بسيط: لم تكن مدرجة في وقت بلدي دخول طويل في دعوة سبتمبر. اشتريت بقدر ما يمكن أن يكون في ذلك الوقت.


نضع في اعتبارنا أننا نتعامل مع مكاتب الملكية الفكرية. صناع السوق والتبادلات قائمة كمية محدودة من الخيارات في البداية، فقط لمعرفة ما إذا كان هناك طلب لذلك. كما ركلات الطلب في، فإنها تضيف المزيد من الضربات والدورات.


اقرأ الخطوة 6 في موقع أكاديمية التداول عبر الإنترنت هنا.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


كيفية استخدام الاتجاهات الاتجاه وغير اتجاهي.


بقلم سوزي سميث،


الصفقات الاتجاهية.


أنت & # 8217؛ ربما كنت على علم بالفعل & # 8211؛ واستخدام & # 8211؛ الاستراتيجية الأساسية للتجارة الاتجاهية. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأسهم ترتفع، أو يمكنك شراء وضع إذا كنت تعتقد أن الأسهم تتراجع.


لكي تعمل التجارة الاتجاهية، عليك أن تعرف تفاصيل عن الأسهم، كما هو الحال عندما تأتي الأرباح أو إذا كانت الشركة ستقدم عرضا. يجب أن تكون صحيحة حول اتجاه الأسهم، الفترة الزمنية والسعر الذي سوف يضرب ل. عليك أيضا أن تكون صحيحة حول تقلبات الأسهم وتقلبات السوق بشكل عام، لأنها تؤثر على ما إذا كان سعر الخيار سوف ترتفع أو تنخفض.


هذا هو عدد قليل من القرارات التي يجب اتخاذها قبل وضع التجارة خطر الاتجاه. وبطبيعة الحال، والمزيد من القرارات لديك لجعل، وأسهل هو أن تجعل من الخطأ. والمزيد من القرارات التي يمكن أن تأخذ من المعادلة، وأفضل احتمالات الخاص بك من تجارة مربحة.


الصفقات غير الاتجاهية.


بل هو أيضا القول المأثور المعروف أن 80٪ من جميع الخيارات الاتجاه الصفقات تنتهي لا قيمة له. على مر السنين، تعلمت كيفية استغلال هذا الاتجاه ووضع 80٪ على جانبي. أنا شراء وبيع الخيارات باستخدام هياكل تجارية مختلفة، والذي يسمح لي لخلق تيارات الدخل لعملائي بغض النظر عن ظروف السوق بشكل عام. وهذا ما يسمى التداول غير اتجاهي، ويتيح لك الربح من تسوس قسط الخيار مع مرور الوقت.


سيارتي المفضلة مع أعلى نسبة من الصفقات الناجحة تأتي من سلم الائتمان سبس.


دعونا نبدأ بمزايا هذا الأسلوب من التداول:


يتم تنظيم إدخالاتك نفسها في كل مرة. تركيزك ليس على الصواب أو الخطأ، بل هو على إدارة المخاطر. هيكل التجارة الخاص بك هو كبير من المال، لذلك لديك التعرض الاتجاه منخفضة. قد تؤدي خطوة قوية جدا في السوق إلى إجراء تعديل، ولكن لا داعي للقلق بشأن التقلبات اليومية. لا داعي للقلق بشأن مخاطر الأرباح، نظرا لأنك تركز على مادة العرض نفسها. الخطر الرئيسي هنا هو حدث البجعة السوداء (الأسواق تتحرك مئات النقاط أعلى أو أقل على الأخبار من حدث غير متوقع، مثل 11/09 أو حدث كارثي الطقس). وتنتشر فروق الائتمان بشكل جيد في سوق متقلبة أو متداخلة النطاق، حيث أنها صفقات عالية الاحتمال. لا ينتشر وقت الائتمان لتحديد الوقت أو الحفاظ عليه، وهو خيار رائع للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل.


أريد أن أكون واضحا جدا هنا: طريقة سحرية للتداول لا توجد. أي المال الذي وضعت في السوق هو المضاربة المالية. ومع ذلك، من خلال الالتزام بالقواعد، يمكنك تحسين كبير احتمالات الخاص بك من خلق والحفاظ على تيار دخل ثابت.


الهيكل التجاري غير الاتجاهي.


1. انظروا إلى الرسم البياني سبس، وتحديدا الارتفاعات والانخفاضات وحيث يتداول حاليا، و ماسد و ستوكاستيك لمعرفة ما إذا كنا نستعد لتغيير الاتجاه. اتخاذ المستوى حيث نحن التداول حاليا (في الرسم البياني أدناه، انها & # 8217؛ s 2091.48) وطرح 100 نقطة لثور وضع انتشار أو إضافة 100 نقطة لدعوة انتشار الدب. فكر في هذا "المنطقة الآمنة".


2. استنادا إلى الرسم البياني سبس، تأكد من أن نطاق نقطة تحت المتوسطات المتحركة الرئيسية (20 و 50) وخارج البولنجر العصابات. للحصول على انتشار المكالمة الدب، تأكد من أنك لا تبيع في منطقة الفجوة.


3. الآن نلقي نظرة على سلاسل الخيارات. تبدأ مع السلاسل الأسبوعية، ونرى كم قسط يمكنك الحصول على انتشار 25 نقطة. الذهاب منخفضة (أو ارتفاع لدعوة ينتشر) كما يمكنك في حين لا يزال الحفاظ على التقاط قسط لائق.


4. يتطلب انتشار 25 نقطة 2500 $ في قوة الشراء. في محاولة لجمع ما لا يقل عن 2.10 $ في قسط أثناء البقاء في غضون 2-3 أسابيع انتهاء فترة. هذا وسوف تعطيك 8٪ العائد على أموالك. الحصول على قسط كبير كما يمكنك أثناء البقاء في "منطقة آمنة".


5. خطة على إغلاق انتشار لمدة سنت واحد. هذا ما يمثل 0.10 $ إضافية في قسط. إذا كنت تفعل ذلك في عشرة الكثير باستخدام الخيارات الأسبوعية، فإن 8٪ توليد 2000 $ في الأسبوع في الدخل على 25،000 $ القوة الشرائية.


6. استغلال هذه الاستراتيجية عندما تتحرك السوق الرئيسية يحدث في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. إذا كان السوق لديه الجانب السلبي خطيرة، وسوف يضع على استراتيجية في حجم أكبر. أنا أفضل وضع الثور تنتشر على انتشار الدعوة الدب، كما أنك لا تعرف أبدا إلى أي مدى يمكن للسوق تشغيل.


7. فكر في تجارتك بهذه الطريقة: السوق ليس من المرجح أن تذهب "هنا" من قبل "س" التاريخ.


8. سلم ينتشر الخاص بك: قد أسبوع 1، مايو الأسبوع 2، وثيقة قد أسبوع 1، ووضع في أسبوع مايو 3، وما إلى ذلك يشار إليها باسم رونغس. لا تلتزم بشكل مفرط محفظتك لهذه الاستراتيجية. ينطبق نفس تحمل المخاطر هنا كما هو الحال مع أي تجارة أخرى. كن مطلعا عند البدء - قد تضطر إلى البدء مع شهر أيار / مايو شهريا للحصول على قسط.


9. محاولة لبيع تقلب عالية. وهذا يعني أنك يجب أن تفضل انتساب الدببة ينتشر على وضع الثور ينتشر، حيث أن الأقساط ستكون أعلى للمكالمات.


10. يمكنك بيع كل من الثور وضع ينتشر والدبوس ينتشر المكالمة. هذا هو كوندور. أود أن أوصي محاولة جانب واحد أولا للحصول على راحة مع الاستراتيجية، ومن ثم بناء على قاعدة المعرفة الخاصة بك من هناك.


الكشف الكامل: لدي مجموعة متنوعة من سبس الائتمان ينتشر حاليا مفتوحة. للحصول على معلومات عن خدمات إدارة المحافظ الخاصة بي يرجى الاتصال بي في سوز في إنفستسبس دوت كوم.

Comments