أمثلة تداول الخيارات المالية


أمثلة على خيارات خيارات الأسهم
التمويل الشخصي واالستثمارات.
خيارات التداول شرح - وضع أمثلة على خيار الاتصال.
خيارات الأسهم - ما سوف تتعلم من خلال قراءة هذه المادة بالتفصيل.
شراء خيار الاتصال. بيع خيار الاتصال (كما يطلق عليه أحيانا كتابة خيار الاتصال).
سيمبل كال أوبتيون مثال - كيف يعمل خيار الاتصال ؟.
إذا ارتفع سعر السهم فوق 52 $، ثم سوف تشتري أسهم من جون في 52 $ في هذه الحالة سوف تكسب أنت حسنات ببساطة عن طريق شراء من جون في 52 $ وبيعه في السوق بسعر أعلى من 52 $. جون سيكون في خسارة في هذا الوضع. إذا كان سعر السهم لا يزال أقل من 52 $ ثم كنت ببساطة لن شراء أسهم منه. بعد كل شيء، ما كنت تسأل جون هو 'الخيار' لشراء تلك الأسهم منه - أنت لا تجعل أي التزام.
بسيطة الخيار الخيار مثال - كيف يعمل الخيار يعمل؟
الفرق بين أمثلة الخيار أعلاه و "خيارات الحياة الحقيقية"
يتم تداول الخيارات مباشرة أو تلقائيا من خلال في البورصة، كنت لا تتعامل مع أي شخص "شخصيا". وتعمل البورصة ك "ضامن" للتأكد من أن الصفقة تمر. كل عقد خيارات لمخزون معين لديه الكثير من الحجم المحدد، الذي قررته البورصة.
أمثلة على الحالات التي يتم فيها تداول الخيارات.
إذا كنت تتوقع أن سعر السهم سوف يرتفع، يمكنك شراء خيار الاتصال. هذا هو مجرد تداول المضاربة في حالة الخيارات.
مزيد من القراءة حول خيارات التداول.
آخر يجب زيارة المشاركات على الخيارات والخيار غريكس.
مشتقات سوق الأسهم: العقود الآجلة والخيارات.
من العقود الآجلة إلى العقود الآجلة. الأسهم الآجلة سبيل المثال - شرحت أساسيات التداول الآجلة. أمثلة تداول خيارات الأسهم - كال أوبتيون إكسامبل و بوت أوبتيون إكسامبل. مكالمة مغطاة وغطت - أبسط استراتيجية التداول الخيارات. التقلب والخيارات التسعير - كيف هو سعر الخيار قسط؟ لوت حجم عقد المشتقات - وحدة العقود.
خيارات أساسيات التداول.
16 مارس 2009.
24 تعليقات:
مهلا أحب الطريقة ش أردت أن تشرح المفهوم كله. وهو خير حسن. حصلت على الكثير من الأشياء واضحة. شكر.
طريقة جيدة جدا وسهلة للتفسير.
عظيم! شكرا لكم!
هذا يجعل كل شيء أكثر وضوحا بكثير، شكرا لك!
حقا شرح جميل مثل هذا المفهوم صعبة ..
لا يزال قليلا الخلط. المزيد من الأمثلة ستكون كبيرة. شكر.
كان تفسير لطيف جدا ولكن أنا لا يزال وجود الارتباك بشأن هذا لأن لا يزال أنا لا أعرف المصطلحات الأساسية.
وأخيرا، بعد البحث عن الكثير من موقع بحثي ينتهي هنا. محاولة كبيرة لشرح موضوع صعب قليلا مع مثال بسيط. كان من الصعب أن نفهم بيع بيع وبيع وضع قبل أن أقرأ هذا. شكرا جزيلا.
3. الكتاب أو البائعين من نداء ووضع الخيار هم الذين هم الذين يأخذون المخاطر، وبالتالي يجب أن تدفع & # 39؛ الهامش & # 39؛ إلى البورصة كشكل من أشكال الضمان.
أنا م الخلط حول وضع & أمب؛ خيار المكالمة ولكن بعد قراءة الخاص بك الفني بلدي كونفيدستيونس سالد تماما حتى شكرا لجهودكم تفسير كبير & أمب؛ أمثلة حقا هذه الأمثلة مربحة ل سوريس بلدي ساليس.
وأوضح المفاهيم بوضوح. أنها تساعد المبتدئين.
مفاهيم وضع وخيارات الدعوة شرح بلغة واضحة وبسيطة. يساعد المبتدئين بشكل جيد للغاية.
ويسمح الهامش بشراء الأسهم في السوق ومنحها لك (في حالة خيار الاتصال) في حالة اختفاء البائع أو عدم دفعه.
تفسير جيد حقا، يجب أن أبريكيت حقا عملك وشرح السلطة.
جيد حقا .. شكرا.
شكرا لمساعدتك.
تفسير لطيف حقا.
نعم، التفسير جيد جدا.
رائع. كلمة الحذر للمبتدئين هو أكثر سوبر. يجب فهم واضح واضح كيف يعمل.
رائع. تفسير أفضل من ويكيبيديا و إنفستوبيديا.
كان بسيط & أمب؛ دقيق. تفسير لطيفة. :) شكرا جزيلا.

أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ مكالمة طويلة.
دعونا نتخيل لديك شعور قوي مخزون معين على وشك التحرك العالي. يمكنك إما شراء الأسهم، أو شراء "الحق في شراء الأسهم"، والمعروف باسم خيار الاتصال.
شراء مكالمة مماثلة لمفهوم التأجير. مثل عقد الإيجار، مكالمة يمنحك فوائد امتلاك الأسهم، ومع ذلك يتطلب رأس المال أقل من شراء فعلا الأسهم. وكما أن عقد الإيجار له مدة محددة، فإن المكالمة لها مدة محدودة وتاريخ انتهاء الصلاحية.
دعونا ننظر إلى خيار المثال. ميكروسوفت (مسفت) يتداول عند 30 $، وسوف يستغرق 30،000 $ لشراء 1000 سهم من الأسهم. بدلا من شراء الأسهم يمكنك شراء مسفت "خيار المكالمة" مع سعر الإضراب من 30 وانتهاء 1 شهر في المستقبل. على سبيل المثال، في أيار / مايو يمكنك شراء 10 مسفت جون 30 يدعو إلى 1.00 $. هذه الصفقة سوف تمكنك من المشاركة في حركة رأسا على عقب من الأسهم مع التقليل من مخاطر الهبوط من شراء الأسهم.
وبما أن كل عقد يسيطر على 100 سهم، فقد اشتريت الحق في شراء 1000 سهم من ميكروسوفت ستوك مقابل 30 دولارا للسهم الواحد. السعر، $ 1.00، ونقلت على أساس السهم الواحد. وعلى هذا النحو، تبلغ تكلفة هذا العقد 100 دولار (1.00 دولار × 100 سهم × 10 عقود).
إذا كان المخزون يبقى عند أو أقل من 30 $ قبل انتهاء صلاحية الخيارات، 1000 $ هو الأكثر يمكن أن تخسر. من ناحية أخرى، إذا ارتفع السهم إلى $ 40 عند انتهاء الصلاحية، وسيتم تداول الخيارات حوالي 10 $ (السعر الحالي: $ 40 - سعر الإضراب: 30 $). وبالتالي، فإن قيمة الاستثمار الذي تبلغ قيمته 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) تبلغ 10 آلاف دولار (10 دولارات × 100 سهم × 10 عقود).
إذا زاد سعر السهم، فإن الخيار يتيح لك خيارين: بيع أو ممارسة المكالمة. العديد من المستثمرين يختارون بيع لأنه يتجنب النفقات النقدية الكبيرة المشاركة في ممارسة خيار المكالمة. في المثال أعلاه، لممارسة كنت سوف تدفع 30،000 $ (30 $ 1000 سهم) لشراء الأسهم عند ممارسة الخيارات. بسعر السوق من 40 $، فإن أسهمك في الواقع تكون قيمتها 40،000 $. لا تشمل عمولات، كنت قد حققت ربح 9000 $ على الاستثمار الخاص بك 1000 $ (10،000 $ - 1،000 $).
مقارنة هذا لبيع الخيارات: كنت أدرك نفس الربح دون إنفاق المال لشراء الأسهم. مع الأسهم في 40 $، والمكالمات 30 يونيو يستحق 10 $ لكل عقد. وبالتالي، فإن قيمة كل عقد من عقود الخيارات تبلغ 000 1 دولار (10 دولارات × 100 سهم * 10 عقود). ليس عائدا سيئا للاستثمار 1000 $!
السيناريو الموصوف أعلاه مثال رائع للرافعة المالية التي توفرها الخيارات. مجرد إلقاء نظرة على العائدات على أساس النسبة المئوية.
كما يوضح الرسم البياني أعلاه، إذا قمت بشراء 1000 سهم من الأسهم في 30 $، وكنت قد وضعت 30،000 $ في خطر. إذا قمت ببيع الأسهم عندما يرتفع إلى 40 $، وجعل لكم 10،000 $ على الاستثمار $ 30،000، وهو 33.3٪ العائد. وعلى النقيض من ذلك، فإن استثمار 1000 دولار أمريكي في خيارات الاتصال يعرض 1000 دولار للخطر فقط. في هذه الحالة، والعودة هي 900٪.
الآن، دعونا نرى ما يحدث عندما يسقط السهم.
في حين يبدو هذا السيناريو مخيفا على أساس النسبة المئوية، عندما ننظر إلى الأرقام الأولية، فمن الواضح نسبيا. إذا انخفض السهم، قد تنتهي المكالمات الخاصة بك لا قيمة لها، ولكن فقدان الخاص بك يقتصر على الاستثمار الأولي الخاص بك، في هذه الحالة 1000 $. وعلى النقيض من ذلك، يتحمل المساهم خسارة أكبر بكثير من الدولار بمقدار 10،000 دولار. عند مقارنة الجانب السلبي المحدود والإمكانات الصاعدة غير المحدودة لخيارات الاتصال، فمن السهل أن نرى لماذا هم مثل هذا الاستثمار الجذاب للمستثمرين الصاعدين.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

مثال على خيار خيار الاتصال.
كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.
مثال على خيارات خيارات التداول:
خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.
خيار خيار خيار التداول:
لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.
في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!
كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:
مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)
دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.
لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.
عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.
استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.
لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.
في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!
خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟
إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟
الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.
في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟
الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.
نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة الخصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.
لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.
تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.
الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.
دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.
وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.
هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.
بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.
وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.
خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:
حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.
عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:
في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.
كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

Comments