تداول خيارات أسعار الفائدة


خيارات سعر الفائدة.


تعريف "خيارات سعر الفائدة"


أداة استثمار تعتمد مردودها على المستوى المستقبلي لأسعار الفائدة. وخيارات أسعار الفائدة هي أدوات متداولة في البورصة وأدوات غير مباشرة.


"خيارات أسعار الفائدة"


يتم تقديم خيارات أسعار الفائدة من البورصات في الولايات المتحدة على العقود الآجلة لسندات الخزينة، العقود الآجلة للخزينة الآجلة وعقود اليورو دولار الآجلة. ويعتقد المستثمر الذي يأخذ مركزا طويلا في خيارات دعوة أسعار الفائدة أن أسعار الفائدة سوف ترتفع، في حين أن المستثمر اتخاذ موقف في سعر الفائدة وضع الخيارات تعتقد أن أسعار الفائدة سوف تنخفض.


أسعار الفائدة المنتجات.


وتغطي منتجات أسعار الفائدة في المجموعة سم كامل منحنى العائد المقوم بالدولار الأمريكي بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس معدلات الفائدة الأمريكية الأكثر انتشارا على نطاق واسع: اليورو دولار، سندات الخزانة الأمريكية، صناديق الاحتياطي الفدرالي لمدة 30 يوما، ومقايضات أسعار الفائدة.


نحن نقدم للعملاء في جميع أنحاء العالم مع آمنة، وسيلة فعالة لإدارة مخاطر سعر الفائدة.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


اكتشاف سوفر.


تعرف على معدل التمويل بين عشية وضحاها المعتمدة من قبل أرك.


أدوات سعر الفائدة.


خيارات أدوات.


معظم الإضرابات النشطة.


البقاء على علم.


أساسيات سعر الفائدة.


انتقل إلى مجموعة عروض أسعار الفائدة.


دولار الاوروبية.


الخزانة الامريكية.


ماك مبادلة الآجلة.


خيارات سعر الفائدة.


تعرف على المزيد حول منتجنا الترا 10.


فهم منتجات أسعار الفائدة.


استراتيجيات تداول أسعار الفائدة.


معدلات الفائدة.


تعلم كيفية الاستفادة من الصفقات المستقبلية التي يتم التفاوض بشأنها من قبل الأطراف المقابلة المؤهلة.


مركز التحسين.


اكتشاف فوائد تداول العقود الآجلة بدلا من المبادلات وكيف يمكنك البدء في سوق العقود الآجلة.


اتصل بنا.


لمزيد من المعلومات حول منتجات أسعار الفائدة.


اتصل بصانع السوق.


تقديم طلب لتلقي معلومات الاتصال المعمول بها لصانعي السوق لدينا.


اشترك كي تصلك التحديثات.


البقاء ما يصل إلى موعد مع ما يحدث في الأسواق أسعار الفائدة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


كيف & أمب؛ لماذا تؤثر أسعار الفائدة على الخيارات.


ومن المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة. وتؤثر تغيرات أسعار الفائدة على الاقتصاد الكلي وسوق الأوراق المالية وسوق السندات والأسواق المالية الأخرى ويمكن أن تؤثر على عوامل الاقتصاد الكلي. كما يؤثر التغير في أسعار الفائدة على تقييم الخيارات، وهو مهمة معقدة ذات عوامل متعددة، بما في ذلك سعر الأصل الأساسي وممارسة أو سعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية، ومعدل العائد الخالي من المخاطر (سعر الفائدة)، والتقلب، و العائد الربحي. وباستثناء سعر التمرين، فإن جميع العوامل الأخرى هي متغيرات غير معروفة يمكن أن تتغير حتى وقت انتهاء صلاحية الخيار.


ما هو سعر الفائدة على خيارات التسعير؟


من المهم أن نفهم أسعار فائدة النضج الصحيحة لاستخدامها في خيارات التسعير. معظم نماذج تقييم الخيارات مثل بلاك سكولز تستخدم معدلات الفائدة السنوية.


إذا كان حساب الفائدة يدفع 1٪ في الشهر، وتحصل على 1٪ * 12 شهرا = 12٪ الفائدة سنويا. صيح؟


إن تحویلات أسعار الفائدة علی فترات زمنیة مختلفة تعمل بشکل مختلف عن عملیة الضرب (أو التقسیم) البسیطة (أو التقسیم) للمدد الزمنیة.


لنفرض أن لديك فائدة شهرية بنسبة 1٪ شهريا. كيف يمكنك تحويله إلى معدل سنوي؟ في هذه الحالة، الوقت المتعدد = 12 شهرا / شهر = 12.


1. تقسيم سعر الفائدة الشهري بنسبة 100 (للحصول على 0.01)


2. إضافة 1 إلى ذلك (للحصول على 1.01)


3. رفعه إلى قوة الوقت متعددة (أي، 1.01 ^ 12 = 1.1268)


4. طرح 1 منه (للحصول على 0.1268)


5. مضاعفة من قبل 100، وهو معدل الفائدة السنوي (12.68٪)


هذا هو معدل الفائدة السنوي لاستخدامه في أي نموذج تقييم يتضمن أسعار الفائدة. بالنسبة لنموذج تسعير الخيارات القياسية مثل بلاك سكولز، يتم استخدام أسعار الخزانة المجانية لمدة سنة واحدة. (انظر ذات الصلة: نموذج تقييم الخيار بلاك سكولز وأهمية أسعار الخزينة الأمريكية.)


ومن المهم أن نلاحظ أن التغيرات في أسعار الفائدة نادرة وبأحجام صغيرة (عادة بزيادات قدرها 0.25٪ أو 25 نقطة أساس فقط). وتتغير العوامل الأخرى المستخدمة في تحديد سعر الخيار (مثل سعر الأصل الأساسي، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، والتقلب، وعائد توزيعات الأرباح) بصورة متكررة وبأحجام أكبر، مما يؤثر تأثيرا أكبر نسبيا على أسعار الخيارات من التغيرات في أسعار الفائدة. (للاطلاع على تحليل مقارن لكيفية تأثير كل عامل على أسعار الخيارات، راجع تحليل الحساسية لنموذج تسعير بلاك سكولز).


كيف تؤثر أسعار الفائدة على المكالمات ووضع أسعار الخيارات.


لفهم النظرية وراء تأثير التغيرات في أسعار الفائدة، فإن التحليل المقارن بين شراء الأسهم وشراء الخيارات المكافئة يكون مفيدا. نحن نفترض أن المتداول المهني يتداول بأموال مقرضة بفائدة للمراكز الطويلة ويتلقى أموالا مدرة للفائدة للمراكز القصيرة.


ميزة الفائدة في خيار المكالمة: شراء 100 سهم لتداول الأسهم بسعر 100 دولار سيتطلب 10،000 دولار، والتي على افتراض أن المتداول يقترض المال للتداول، سيؤدي إلى دفع الفائدة على رأس المال هذا. شراء خيار الاتصال في 12 $ في الكثير من 100 عقود سيكلف فقط 1200 $. ومع ذلك فإن احتمال الربح سوف يبقى كما هو الحال مع موقف الأسهم طويلة. وعلى نحو فعال، سيؤدي الفرق البالغ 800 8 دولار إلى تحقيق وفورات في مدفوعات الفوائد الصادرة على هذا المبلغ المقرض. بدلا من ذلك، يمكن حفظ رأس المال المحفوظ 800 8 دولار في حساب بفائدة وسوف يؤدي إلى إيرادات الفائدة - حصة 5٪ سوف تولد 440 $ في سنة واحدة. ومن ثم، فإن الزيادة في أسعار الفائدة سوف تؤدي إما إلى الادخار في الفائدة المنتهية على المبلغ المعار، أو زيادة في استلام إيرادات الفوائد على حساب التوفير. وكلاهما سيكون إيجابيا لهذا الموقف دعوة + الادخار. وبشكل فعال، يزيد سعر خيار الشراء ليعكس هذا الفائدة من زيادة أسعار الفائدة. الفائدة العيب في وضع الخيار: نظريا، وتقصير الأسهم بهدف الاستفادة من انخفاض الأسعار سيجلب نقدا إلى البائع القصير. شراء وضع له فائدة مماثلة من انخفاض الأسعار، ولكن يأتي بتكلفة كما يتم دفع قسط الخيار وضعت. هذه الحالة لديها سيناريوهين مختلفين: النقدية التي يتلقاها الأسهم تقصير يمكن كسب الفائدة للتاجر، في حين أن الإنفاق النقدي في شراء يضع هو الفائدة المستحقة (على افتراض المتداول هو اقتراض المال لشراء يضع). ومع زيادة أسعار الفائدة، يصبح تقليص المخزون أكثر ربحية من عمليات الشراء، حيث أن الدخل الأول يولد الدخل ويؤدي العكس إلى العكس. وبالتايل، تتأثر اأسعار اخليار سلبا من خالل زيادة اأسعار الفائدة.


رو هو اليونانية القياسية (المعلمة الكمية المحسوبة) أن يقيس تأثير تغيير في أسعار الفائدة على سعر الخيار. وهو يشير إلى المبلغ الذي سيتغير سعر الخيار مقابل كل تغيير بنسبة 1٪ في أسعار الفائدة. افترض أن سعر المكالمة يتم تسعيره حاليا بسعر 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ولديه قيمة رو 0.25. إذا ارتفعت أسعار الفائدة بنسبة 1٪، ثم سعر الخيار دعوة سوف تزيد بمقدار 0.25 $ (إلى 5.25 $) أو بمقدار قيمة رو لها. وبالمثل، فإن سعر الخيار وضع تنخفض بمقدار قيمة رو لها.


وبما أن التغيرات في أسعار الفائدة لا تحدث بشكل متكرر، وعادة ما تكون بزيادات قدرها 0.25٪، فإن رو لا يعتبر يوناني أساسي لأنه ليس له تأثير كبير على أسعار الخيارات مقارنة بعوامل أخرى (أو اليونانيين مثل دلتا، غاما، فيغا، أو ثيتا).


كيف يؤثر التغير في أسعار الفائدة على المكالمة ووضع أسعار الخيارات؟


وعلى سبيل المثال، فإن خيار المكالمة على مستوى أوروبا (إيتم) على التداول الأساسي في 100 دولار، مع سعر ممارسة 100 $، سنة واحدة لانتهاء، تقلب 25٪، ومعدل فائدة 5٪، سعر المكالمة باستخدام نموذج بلاك سكولز يأتي إلى 12.3092 $ وندعو قيمة رو يأتي إلى 0.5035. سعر خيار وضع مع معلمات مماثلة يأتي إلى $ 7.4828 ووضع قيمة رو هو -0.4482 (الحالة 1).


الآن، دعونا زيادة سعر الفائدة من 5٪ إلى 6٪، والحفاظ على غيرها من المعالم نفسها.


ارتفع سعر المكالمة إلى 12.7977 دولار (تغيير 0.4885 دولار) ووضع السعر إلى 7.0610 دولار (تغيير $ -0.4218 دولار). وقد تغير سعر المكالمة ووضع سعر تقريبا نفس المبلغ كما في وقت سابق حساب محو رو (0.5035) ووضع رو (-0.4482) القيم المحسوبة في وقت سابق. (ويعزى اختلاف الكسور إلى منهجية حساب نموذج المحطة القاعدة، وهو لا يكاد يذكر).


وفي الواقع، تتغير أسعار الفائدة عادة بزيادات قدرها 0.25٪. لاتخاذ مثال واقعي، دعونا تغيير سعر الفائدة من 5٪ إلى 5.25٪ فقط. الأرقام الأخرى هي نفسها كما في الحالة 1.


وارتفع سعر المكالمة إلى 12.4309 دولار، وخفض السعر إلى 7.3753 دولار (أي بتغير طفيف قدره 0.1217 دولار لسعر المكالمة و 0.1075 دولار للسعر).


كما يمكن مالحظته، فإن التغيرات في كل من أسعار خيار الشراء وطرحها ال تذكر بعد تغيير سعر الفائدة بنسبة 0.25٪.


ومن الممكن أن تتغير أسعار الفائدة أربع مرات (4 * 0.25٪ = 1٪ زيادة) في سنة واحدة، أي حتى وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن تأثير هذه التغيرات في أسعار الفائدة قد يكون ضئيلا (فقط حوالي 0.5 دولار على سعر خيار الاتصال إيتم من 12 $ و إيتم وضع سعر الخيار من 7 $). على مدار العام، يمكن أن تختلف العوامل الأخرى بمقادير أعلى بكثير ويمكن أن تؤثر بشكل كبير على أسعار الخيارات.


وحسابات مماثلة للخيارات خارج المال (أوتم) وخيارات إيتم تسفر عن نتائج مماثلة مع تغييرات كسور فقط لوحظت في أسعار الخيارات بعد تغيرات أسعار الفائدة.


هل من الممكن الاستفادة من المراجحة على التغيرات المتوقعة في الأسعار؟ وعادة ما تعتبر الأسواق فعالة، ومن المفترض بالفعل أن تكون أسعار عقود الخيارات شاملة لأي من هذه التغييرات المتوقعة. (انظر أيضا: فرضية السوق الفعالة). كما أن التغير في أسعار الفائدة عادة ما يكون له تأثير عكسي على أسعار الأسهم، مما يؤثر كثيرا على أسعار الخيارات. وبصفة عامة، نظرا للتغير النسبي الصغير في سعر الخيار بسبب التغيرات في أسعار الفائدة، من الصعب الاستفادة من مزايا التحكيم.


خيارات التسعير هي عملية معقدة وتستمر في التطور، على الرغم من النماذج الشعبية مثل بلاك سكولز المستخدمة لعقود. عوامل متعددة تؤثر على تقييم الخيارات، مما يمكن أن يؤدي إلى اختلافات كبيرة جدا في أسعار الخيارات على المدى القصير. يتأثر خيار الاتصال ووضع أقساط الخيار عكسيا مع تغير أسعار الفائدة. ومع ذلك، فإن التأثير على أسعار الخيارات هو كسور؛ فإن تسعیر الخیارات أکثر حساسیة للتغیرات في معلمات المدخلات الأخرى، مثل السعر الأساسي والتقلب والوقت الذي ینتھي صلاحیتھ وعائد توزیعات الأرباح.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على تداول الفوركس.


أسعار الفائدة تؤثر على كل شيء، وخاصة فكس.


أسعار الفوركس هي دائما على هذه الخطوة. عندما التجار هي جديدة، وأحيانا التحركات تبدو غامضة وعشوائية. وهناك أمور كثيرة تؤثر على حركة أسعار الصرف بين البلدان. الشيء الوحيد الذي هو دائما عامل أساسي ثابت هو سعر الفائدة للعملة. بشكل عام، يعتبر ذلك ممارسة جيدة في أي مكان لكسب الفائدة على أموالك. الناس في جميع أنحاء الاستثمار في صناديق سوق المال، والسندات، وجميع أنواع الأدوات الاستثمارية التي تقدم فائدة مدفوعة في مقابل استخدام المال.


ميزة هائلة من الحصول على حساب تداول العملات الأجنبية هو أنه يمكنك استثمار أموالك بالعملات الأجنبية التي تدفع الفائدة. يتم تطبيق فرق سعر الفائدة عند العثور على بلد لديه سعر فائدة منخفض للبيع. إنشاء مثل هذا يسمى تداول التداول. تداول التداول هو عند اختيار زوج العملات التي لديها عملة ذات سعر فائدة مرتفع، وعملة ذات سعر فائدة منخفض وتحملها للعملة التي تدفع المزيد من الاهتمام. باستخدام التمديد اليومي، تحصل على دفع يومي على الفرق في الفائدة بين البلدين. إذا كنت قد استخدمت بعض الرافعة المالية، فيمكنك تحقيق عائد جيد جدا مقابل رأس المال المطلوب لإجراء التداول.


والسؤال هو: كيف تؤثر أسعار الفائدة على العملات؟


الجواب السهل هو أنه يجعل المستثمرين العالميين يصبون أموالهم في البلدان حتى يتمكنوا من الحصول على قطعة من العودة. مع ارتفاع أسعار الفائدة، يرتفع الاهتمام بعملة هذا البلد.


وإذا رفع بلد ما أسعار الفائدة على مدى فترة زمنية طويلة، فقد يؤدي ذلك إلى اتجاها واسعا مقابل العملات الأخرى. لا يزال المال يتراكم فقط في هذه العملات حتى لا يكون هناك أي مؤشر على أن الحزب قد ينتهي قريبا.


الجانب السلبي لهذا النهج في التداول هو أنه حساس جدا للمخاطر.


وأي شيء يمكن أن يؤثر على الاقتصادات على الصعيد العالمي يمكن أن يهز تجارة أسعار الفائدة إلى جوهرها. هذا النوع من التصادم لا يأتي في كثير من الأحيان، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنه يترك كارثة في أعقابها لأي شخص لم يتم إعداده. وخلال الأزمة المالية لعام 2008، تحركت أزواج العملات ذات الفائدة المرتفعة في بعض الأحيان أكثر من 1000 نقطة في اليوم، حيث أصبح الاقتصاد العالمي غير مؤكد جدا. لأشهر بعد أي وقت بدا أي خطوة من الانتعاش هشة، مماثلة مماثلة أصغر الوجه قد يحدث.


وفي بعض الأحيان يكون للبلد سعر فائدة مرتفع ولكن عملة هبوطية. مثل هذا التفاوت عادة ما يكون مؤشرا على أن قيمة الفائدة التي يدفعونها لا تمثل المخاطر المطلوبة. الشيء الآخر الذي يمكن أن تشير إليه هو أن هناك علامات على أن معدلات سيتم خفضها قريبا.


لكنني اعتقدت أسعار الفائدة لم تتحرك في كثير من الأحيان؟


وفي حين أنه من الصحيح أن المعدلات لا تتحرك كثيرا، فإن التوقعات بشأن اتجاه وتغير معدلات التغير يبدو أنها تتغير على أساس أسبوعي. واحدة من الأسواق الأكثر شعبية لمشاهدة توقعات تغيير أسعار الفائدة هي الدين الحكومي لمدة عامين مثل الخزانة الأمريكية 2 سنة.


كمتداول فوركس، من الجيد أن ننظر إلى الصورة الكاملة. كيف يفعل البلد اقتصاديا؟ لماذا يرفعون أو يخفضون أسعار الفائدة؟


ناهيك عن أنك تحتاج إلى معرفة البلد الذي تقترن به العملة ذات الفائدة المرتفعة مقابل. هذه هي كل لعبة العلاقة. في بعض الأحيان، تكون إحدى العملات في الزوج التي تتسبب في الحركة، وأحيانا كلاهما، لذا من الجيد دائما أخذ الصورة الكاملة في الاعتبار.


هناك دائما عوامل متعددة تحرك العملة، ولكن الفائدة هي واحدة من العوامل رقم واحد، تليها فقط المخاطر. إذا كنت تستطيع فهم هذين العاملين عند إجراء الصفقات، فستكون على ما يرام طالما أنك لا تتخطى ذلك.


التسعير والأسعار.


التسعير المنخفض وتجربة E * تريد.


اساسي.


30+ الصفقات / كتر.


9،000+ المتاحة - 4،400 + В عدم التحميل، لا المعاملات الصفقة.


التسعير المعاملات.


الأسهم والخيارات الصفقات.


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


(رسوم عقد الخيارات لكل عقد)


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


(رسوم عقد الخيارات لكل عقد في جميع أرجل)


(خيارات العقد / العقد)


بالنسبة لأوامر الخيارات، سيتم تطبيق رسوم تنظيمية اختيارية (اعتمادا على ما يتم تبادل الطلب عليه).


الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


تتضمن نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق أهدافه االستثمارية ومخاطره ومصاريفه ومصاريفه ومعلومات هامة أخرى ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.


E * تريد يمكن للأوراق المالية أن تكون بمثابة الوكيل أو الوكيل في أي معاملة السندات. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. نحن قد كسب المال أو فقدان المال على الصفقة حيث نعمل بمثابة الرئيسي اعتمادا على مجموعة متنوعة من العوامل. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك ولن يتم محاسبتك على أي عمولة أو رسم معاملة مقابل التجارة الرئيسية. تخضع صفقات الوكالة لعموالت، كما هو منصوص عليه في جدول العمولة المنشورة.


وتشمل سندات الوكالة، وسندات الشركات، والسندات البلدية، والأقراص المدمجة بوساطة، والمرور، منظمات الإدارة الجماعية، والأوراق المالية المدعومة بالأصول.


سيتم تنفيذ صفقات السوق الثانوية التي يتم تنفيذها من خلال أخصائي الدخل الثابت على أساس العائد الصافي، حيث E * تريد للأوراق المالية بمثابة الأصل. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك، وسوف تختلف تبعا لخصائص أمن معين أو مؤتمر نزع السلاح.


بالإضافة إلى 1.50 دولار لكل عقد لكل لجنة جانبية، سيتم تقييم العملاء الآجلة بعض الرسوم بما في ذلك تبادل العقود الآجلة المعمول بها والرسوم الوطنية الآجلة (نفا) رسوم، فضلا عن رسوم وساطة الأرض لتنفيذ العقود الآجلة غير المتداولة إلكترونيا وعقود الخيارات الآجلة. لم يتم تأسيس هذه الرسوم من قبل E * تريد الآجلة ليك، وسوف تختلف حسب الصرف.


أسعار المعاملات الأخرى.


رسوم خيار المؤشر (إوف)


يرجى ملاحظة أن رسوم الشركة تخضع للتغيير.


الرسوم التي يتقاضاها E * تريد المتعلقة معاملة لحساب العميل مصممة لتعويض رسوم طرف ثالث عموما تهمة إلى E * تريد فيما يتعلق بهذه المعاملات، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي رسوم تنظيمية أو المعاملات أو الضرائب، رسوم مركز السوق ، رسوم المقاصة أو رسوم الإيداع، التي تقيمها أي سلطة تنظيمية، التنظيم الذاتي التنظيم، مركز السوق، غرفة المقاصة، وكالة المقاصة أو الوديعة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر سيك، فينرا، أي تبادل الأوراق المالية الوطنية أو مركز السوق الأخرى، دتك و نسك . E * تريد أن يكون لها الحق في تحديد هذه الرسوم وفقا لتقديرها المعقول، وقد تختلف هذه الرسوم عن أو تتجاوز رسوم الطرف الثالث الفعلية المدفوعة بشكل صحيح من قبل E * تريد فيما يتعلق بأي معاملة. وقد تكون هذه الفروق ناجمة عن عوامل مختلفة، منها، من بين أمور أخرى، منهجية التقريب المستخدمة من قبل E * تريد، واستخدام حسابات التخصيص والمعاملات أو حركات التسوية التي قد لا يتم تقييم رسوم لها، والاختلافات الزمنية في التغييرات، حزب قبعات معدل والأرضيات، وأخطاء الحساب ومختلف الأسباب الشاذة الأخرى.


معدلات الهامش.


معدلات الأساس فعالة اعتبارا من 12/14/2017 في "7.50٪


الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.


الرصيد المدين.


معدل الهامش.


ينطوي تداول الهامش على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار. يتم تعيين أسعار وفقا لتقدير E * تريد للأوراق المالية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة من المال أكثر مما كنت قد أودعت. بالإضافة إلى ذلك، E * تريد للأوراق المالية يمكن أن تجبر على بيع أي أوراق مالية في حسابك دون الاتصال بك إذا انخفض الأسهم الخاصة بك دون المستويات المطلوبة، وليس لديك الحق في تمديد الوقت في حالة مكالمة الهامش. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مخاطر التداول على الهامش عند إتريد / الهامش.


يتم تعيين سعر الفائدة الأساسي في E * تريد للأوراق المالية "التقديرية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط. تخضع الأسعار الأساسية للتغيير دون إشعار مسبق.


إن المعاملات في العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل مراكزك أو زيادة مستويات الهامش، قد يطلب منك من قبل الشركة دفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب أموال إضافية على الفور، بغض النظر عن تاريخ الاستحقاق المطلوب، قد يتم تصفيتك موقفك في خسارة من قبل الشركة وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتج.


رسوم أخرى.


تتضمن نشرة الصندوق األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف وغيرها من المعلومات الهامة، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، يرجى زيارة إتريد / إنتيرفالفوندز.


وصف.


يتم تطبيق هذه الرسوم إذا كنت قد أودعت الكثير من المال في الحساب وتحتاج إلى سحب الأموال الزائدة.


سيتم التنازل عن جميع الرسوم إذا كان الجمع بين E * تريد أرصدة الحسابات للأوراق المالية أكثر من 100،000 $ أو كنت قد وضعت 30 أو أكثر من الصفقات في الربع الأخير.


انقر هنا للاطلاع على المعلومات إيريسا القسم 408 (ب) (2).


رسوم نشاط الحساب.


$ 30 لثاني حدوث.


$ 40 لثلاث حدوث.


و 75 دولارا للمشتريات الجديدة و / أو إعادة التسجيل لعمليات النقل.


50 $ رسوم المكالمة الرأسمالية.


75 $ رسوم التصفية.


38 دولارا للإجراءات الطوعية (مثل عروض العطاءات)


50 $ للإجراءات التي تنعكس على الشهادات المادية.


19.99 $ للعملاء مع 0-149 الأسهم والخيارات الصفقات خلال الربع.


اعتبارا من 1 ديسمبر 2018 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الفرنسية المعينة سوف تخضع ل فت الفرنسية بمعدل 0.20٪ من إجمالي تكلفة المعاملة.


اعتبارا من 1 مارس 2018 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الإيطالية المعينة التي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 500 مليون يورو تخضع ل فت الإيطالية.


يتم تطبيق رسم لمرة واحدة عندما يتم تغيير الوصي على شراكة محدودة من شركة وساطة أخرى إلى E * تريد للأوراق المالية.


ويسمح لوكالء النقل والبنوك التي ترعى أدرس بفرض رسوم حضانة سنوية على حاملي بطاقات أدر. يتم إدارة هذه الرسوم من خلال الشركة الاستئمانية للودائع (دتك) والتي عادة ما سيتم طرحها من إجمالي أرباح الأسهم المستحقة و / أو التي تم تحصيلها من E * تريد للأوراق المالية من قبل دتك وخصم من حسابك إذا كان أدر لا يدفع توزيعات أرباح. سيتم نشر الرسوم في كشف حسابك الشهري وصفحات سجل المعاملات ك & كوت؛ رسوم حجز أدر & كوت؛


يمكنك شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة من خلال برنامج إتف تراد سكوريتيز الخالي من العمولات بدون دفع عمولات الوساطة. بالنسبة لعملاء الهامش، فإن صناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال البرنامج ليست هامش مؤهل لمدة 30 يوما من تاريخ الشراء. لتثبيط التداول على المدى القصير، قد تتقاضى E * تريد سكوريتيز رسوم تداول قصيرة الأجل على مبيعات صناديق الاستثمار المتداولة المشاركة التي تقل مدتها عن 30 يوما.


ونشرت السلطات الفرنسية قائمة بالأوراق المالية الخاضعة للضريبة. وتتكون القائمة من شركات مقرها في فرنسا وتتجاوز قيمتها السوقية 1 مليار يورو اعتبارا من 1 يناير 2018. E * تريد للتجارة جمع وتحويل فت إلى السلطات الفرنسية. يرجى ملاحظة أن الشركات عرضة للتغيير في أي وقت.


سيتم إعادة خصم رسوم إعادة التنظيم بشكل كامل لبعض العملاء استنادا إلى نوع الحساب.


يتم فرض رسوم تصفية الهامش القسري عندما تقوم شركة E * تريد سكوريتيز ليك بتصفية موقف (مراكز) نيابة عن العميل من أجل تلبية الحد الأدنى لمتطلبات هامش الحساب.


قد تخضع عمليات تصفية الهامش القسري لرسوم إضافية، بما في ذلك رسوم التجارة و / أو الوساطة التي يقدمها الوسيط.


رسم بيان الورقة.


عملاء برو النخبة (للتأهل للحصول على برو النخبة، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم).


منصة التداول E * تريد برو متوفرة في أي رسوم إضافية للعملاء برو النخبة النشطة التجار الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم. لمواصلة تلقي الوصول إلى منصة E * تريد برو، يجب عليك الحفاظ على رصيد حساب الوساطة لا يقل عن 250،000 $ أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التقويم التالي.


75 دولار للنقل الكامل.


(إعادة ترتيب رسوم التنازل عن العملاء مع 50،000 $ أو أكثر في مجتمعة E * تريد للأوراق المالية و E * التجارة الحسابات المصرفية أو الذين جعل ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات في كل ربع سنة.)


* بعد التحويل الجزئي، لن يتم تحصيل رسوم التحويل الجزئي للعملاء الذين لديهم رصيد حساب متبقي يزيد عن 5000 دولار أمريكي. В.


الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

Comments