أنظمة التداول الميكانيكية من قبل إيريك بين


أنظمة التداول الميكانيكية إيريك بين الملفات المشتركة:
هنا يمكنك تحميل أنظمة التداول الميكانيكية إيريك بين الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار أنظمة التداول الميكانيكية إيريك ملف ملف المضيف الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب لتحميل رابط لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.
أنظمة التداول الميكانيكية إيريك beann. rar [النسخة الكاملة]
نظم التداول الميكانيكية الاقتران المتداول علم النفس مع التحليل الفني (وايلي).pdf.
نظم التداول الميكانيكية.
نظم التداول الميكانيكية إقران علم النفس تاجر مع التحليل الفني.
أنظمة التداول الميكانيكية ريتشارد ل ويسمان جون وايل بدف.
أنظمة التداول الميكانيكية - الاقتران المتداول علم النفس مع التحليل الفني (وايلي).pdf.
أنظمة التداول الميكانيكية إقران علم النفس تاجر مع التحليل الفني - ريتشارد ل. weissman. p.
أنظمة التداول الميكانيكية.
إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تحميل أنظمة التداول الميكانيكية. بدف استضافت في 4shared 3.1 مب، نظم التداول الميكانيكية إقران علم النفس المتداول مع التحليل الفني استضافت على تحميل (4 مب)، أنظمة التداول الميكانيكية ريتشارد ل ويسمان جون وايل بدف استضافت على ميديافاير (3 مب) ، نظم التداول الميكانيكية - الاقتران التاجر علم النفس مع التحليل الفني (وايلي).pdf استضافت على ميديافاير 3.1 ميغابايت، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!
إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على أنظمة التداول الميكانيكية إيريك بين على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!
إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.
هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!
إذا وجدت أن أي من الملفات الميكانيكية-ترادينغ-سيستمز-إيريك-بين أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.
حصة على الشبكات الاجتماعية.
تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.
يمكنك أيضا مشاركة أنظمة التداول الميكانيكية إيريك بين أو أي ملف آخر مع المجتمع.
تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!
•No تحميل / تحميل حدود السرعة.
•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.
بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.
لم يتم العثور على أنظمة التداول الميكانيكية المناسبة إيريك بين رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على أنظمة التداول الميكانيكية الجديدة ملفات إيريك بين.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.
كيفية تحميل أنظمة التداول الميكانيكية ملف إيريك بين إلى جهازي؟
1. انقر فوق زر تحميل الملف أو نسخ أنظمة التداول الميكانيكية ورل إيريك بين الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو الحرة أنظمة التداول الميكانيكية إيريك بين تحميل والانتظار كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! أنظمة التداول الميكانيكية إيريك بين التحميل سوف تبدأ.
حول ترادنلواد.
ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!

نظرية موحدة من الأسواق (ويعرف أيضا باسم كبير برثا) - إيريك بين.
نظرية موحدة من الأسواق (ويعرف أيضا باسم كبير برثا) - إيريك بين.
هذا هو مناقشة حول نظرية موحدة للأسواق (ويعرف أيضا باسم كبير برثا) - إيريك بين داخل المنتديات فوير، وهي جزء من فئة خارج الشبكة؛ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديونيسوستواست هاس تو بي سعيد. إذا كان الكتاب يمكن أن ترقى إلى مطالباته، يجب أن تكون.
سأعطيك 10 ألف دولار للكتاب إذا كنت تستطيع إثبات أنها تفعل ما هو في جريئة أعلاه.
نعم - هذا هو احتجاج!
& كوت؛ ما الذي يحدث **** هنا؟ & كوت؛ - ميكي B.
شكرا لأخذ الوقت لنشر ملاحظاتك والملاحظات والتعليقات على الكتاب، ويمكنني أن نقدر كل ما كنت قد حددت وأنا لا تحترم العمل والجهد إيريك بين يجب أن يكون قد فعلت لكتابة هذا الكتاب. ويسعدني أن أعلم أنك استفادت من المعرفة المكتسبة في هذا الكتاب.
# إذا كانت الأداة الوحيدة لديك هو مطرقة، كنت تميل إلى رؤية كل مشكلة كما مسمار - إبراهيم ماسلو.
# هناك 10 نوعا من الناس في العالم. تلك التي تفهم ثنائي، وتلك التي لا. - حالا.
# الهزيمة مؤقتة. الاستسلام يجعلها دائمة. حالا.
هل يمكن أن تخبرنا ما إذا كنا بحاجة إلى برمجيات Wave59 لاستخدام هذه الطريقة؟

إيريك بين & # 8211؛ أنظمة التداول الميكانيكية.
وصف المنتج.
إيريك بين & # 8211؛ أنظمة التداول الميكانيكية.
تسخير قوة أنظمة التداول الميكانيكية.
& # 8230؛ و سوبيرشارج التداول الخاص بك عن طريق أتمتة ذلك!
هذا بالطبع هو كل شيء عن أنظمة التداول الميكانيكية. كيفية تقييمها، وكيفية بناءها، وكيفية التجارة بها. ولكن في الأزياء Wave59 نموذجية، ونحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب عن القيام بذلك بشكل مختلف قليلا. على عكس كل كتاب الأنظمة الأخرى في الوجود، سوف تتعلم من خلال تفكيك الفعلية، وأنظمة العمل التي إيريك قد استخدمت في الأسواق الحية على مر السنين. هذه ليست بومبد أسفل، على سبيل المثال فقط النظم، ولكن الحياة الحقيقية، وأساليب التداول الفعلية التي يمكنك اتخاذها اليوم وتنفيذها في التداول الخاصة بك. يتم الكشف عن كل شيء تماما، بما في ذلك التعليمات البرمجية المصدر كسكريبت، لذلك إذا كنت ترغب في مجرد تخطي الكتاب والتجارة النظم، انتقل لذلك. يمكنك العثور على البرامج النصية في الملحق.
هذا هو أكبر كتاب نحن & # 8217؛ لقد نشرت من أي وقت مضى، وهو مكتظ كامل من أفكار النظام والتقنيات، فضلا عن أنظمة العمل بشكل كامل. ويرد أدناه موجز موجز لجدول المحتويات.
الفصل 1 مقدمة.
يناقش إيجابيات وسلبيات التداول بالنظام عند مقارنته بالتداول التقديري. النظم لديها بعض المزايا المتميزة. على وجه التحديد، فإنها تجنب الكثير من القضايا من الإجهاد وعلم النفس التي تعاني من التجار التقديري، فإنها يمكن أن تنفذ تقنيات معقدة جدا للإنسان لإتقان، وأنها يمكن بسهولة أن يستفيد من ذلك لتحويل الحسابات الصغيرة إلى تلك ضخمة بشكل لا يصدق. أفضل للجميع، فإنها يمكن أن تفعل كل ذلك دون الحاجة إلى التفاعل البشري، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين لديهم أشياء أفضل للقيام خلال النهار من التحديق في الرسوم البيانية السعر.
الفصل 2: ​​شرح تقرير النظام.
أنظمة التداول الجيدة والسيئة على حد سواء لديها طرق مميزة جدا لاقول لكم ما اذا كانوا سيواصلون العمل عند المضي قدما في المستقبل. بعد العمل من خلال هذا الفصل، سوف تفهم أساسيات كيفية تقييم نظام، وسوف اكتساب الخبرة باستخدام هذه الأساليب ونحن نأخذ مناقشة ومناقشة جيدة (والسيئة!) أنظمة العمل قدما من خلال الكتاب.
الفصل الثالث: ويليام تيل بوندز.
وقد تم تطوير هذا النظام على طول الطريق في عام 1997، وكان يستخدم بنشاط ليس فقط في إيريك & # 8217؛ ق الحسابات الشخصية، ولكن أيضا في حسابات شركائه عندما كان يعمل في مجلس التجارة. في السنوات التي تم تداولها بنشاط، سحق هذا النظام سوق بوند مع دقة تقترب من 90٪. على الرغم من أنه الآن نظام قديم، وقد تغيرت العقود الآجلة بوند بشكل ملحوظ في السنوات ال 16 الماضية، والأفكار الأساسية وراء هذه الطريقة لا تزال صالحة، وإذا دقة هو فنجان من الشاي الخاص بك، وسوف يكون من الصعب العثور على أي شيء يمكن عقد شمعة لهذا.
لإعطائك طعم، هنا & # 8217؛ ق تقرير النظام من واحد فقط من تسعة عشر أنماط الفردية التي تدخل في هذا الأسلوب:
لاحظ رقم الدقة. وكان أكثر من 91٪ من الصفقات الفائزين، مع أسوأ خسارة متتالية من أي وقت مضى مجموعة من اثنين من الخسائر على التوالي. وقد تم تشغيل هذا التقرير النظام من عام 1990 حتى عام 2018، ويستمر هذا النمط كرنك بعيدا كما كان على مدى السنوات ال 16 الماضية على التوالي على البيانات الحية.
يمكن أن تكون جميع الأنظمة لتكون دقيقة للغاية، وبعد قراءة من خلال الفصل وليام تل، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط كيفية بناء 70٪، 80٪، وحتى 90٪ أنظمة دقيقة. الأساليب التي تؤدي إلى هذا المستوى من الدقة هي عالمية، لذلك إذا كان لديك بالفعل نظام تريد، خلاف يمكنك تحويله إلى نظام مفرط الدقة أيضا، ببساطة عن طريق إضافة بعض التغييرات على الطريقة التي تدخل والخروج الصفقات الخاصة بك.
الفصل الرابع: مغالطة التحسين.
في هذا الفصل، سنلقي نظرة على ترحيل المعلمة، حيث تعمل مجموعة المعلمات المحسنة سنة واحدة، ولكنها تفشل بعد ذلك في التالي. هذه الظاهرة من الأسواق هي السبب الرئيسي وراء العديد من النظم التي تم العثور عليها للبيع في الإعلانات المبوبة في الجزء الخلفي من المجلات التجارية تفشل في الحصول على أي وقت مضى دولار من الأرباح عندما تداولت الحية. إذا كنت قد اشتريت إحدى هذه الطرق، فأنت تعرف ما الذي أتحدث عنه!
لن نغطي فقط ما هي القضايا التي تسبب ترحيل المعلمة، ولكننا أيضا سوف نناقش الحل. لإثبات أن لدينا حل يعمل، ونحن في الواقع سوف نبني نظام يجعل بسيط متحرك متوسط ​​عمليات الانتقال مربحة! نعم، يمكن تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال لكسب المال عند التداول في بيانات خارج العينة، ولكن فقط إذا كنت تستطيع حل مشكلة ترحيل المعلمة. فهم هذا المفهوم الأساسي واحد سيوفر لك من ساعات لا تحصى من العمل التنموي غير المربح، وسوف تسمح لك لبناء أنظمة قوية للغاية التي لن تنهار لأنها تتحرك إلى الأمام إلى البيانات غير المرئية.
الفصل 5: نظم الانعكاس.
إن نظم الإرجاع المتوسط ​​هي فئة من الأنظمة التي، عندما تنفذ بشكل صحيح، قوية للغاية ومربحة. بمجرد فهم المفهوم الأساسي، فهي أيضا من السهل جدا لتصميم. تحقق من هذا واحد من الكتاب، والتي يمكن تشغيلها مع اثنين فقط من خطوط البرمجة:
بالتأكيد، انها & # 8217؛ ق البرية قليلا، ولكنها جعلت أيضا ما يقرب من 750،000 $ من الناحية الافتراضية التداول عقد واحد من سب! أعتقد أن هذا هو الحافة الخام، والتي يمكن اتخاذها وتطويرها أكثر من ذلك. يتم ذلك في الفصول اللاحقة، وإذا كنت تبحث عن بعض الأفكار لقاعدة النظم الخاصة بك على، وهذا هو مكان عظيم للبدء. النظام هو مبين في الرسم البياني أعلاه هو في الواقع أكثر من 12 سنة، ويعمل تماما كما اليوم اليوم الذي بنيت لأول مرة. هذه التقنيات لا تفقد فعاليتها مع مرور الوقت، وهذا هو السبب في أننا نحبهم.
الفصل السادس: وقف الخسائر والأهداف وغيرها من الطرق لانقاص المال.
هذا الفصل ينتهك بعض الأساطير. واحدة من أسوأ الأمور المطلقة يمكنك القيام به لنظام ميكانيكي هو إضافة توقف على أساس الدولار والأهداف لذلك. ولكن لأي سبب من الأسباب، يتم هذا الخطأ كل يوم من قبل المطورين نظام المبتدئين والتجار. هناك طرق أفضل لحماية حسابك من الخسائر، وتقنيات أفضل لاستخدامها في التداول الخاص بك. وهذا ينطبق أيضا على التجار تقديرية. قد لا تدرك ذلك، ولكن الأدوات جدا التي تستخدمها لحماية نفسك من الخسائر قد تكون في الواقع أيضا السبب في التداول الخاص بك هو لا تولد أي أرباح. تعلم الحقيقة حول توقف والأهداف، والبدء في استخدام التقنيات التي تساعد في الواقع كنت توليد الأرباح بدلا من الخسائر.
الفصل السابع: النظام القمري.
كثيرون في المجتمع Wave59 قد يكون بعض الألفة مع إيريك & # 8217؛ ق القمرية النظام، قدمت لأول مرة في 2018 بويروسر المؤتمر. يستعرض هذا الفصل علم التنجيم الكروي، طريقة جديدة لتحديد جوانب الكواكب، ويناقش الوظائف داخل Wave59 التي تسمح بتطبيق هذه التقنية في أنظمة التداول. على عكس أسترو نموذجية، يمكننا باكتست علم التنجيم كروية، وإثبات أنه في الواقع لا توفر حافة التوقيت. أي نوع من الحافة؟ راجع المخطط أدناه:
إذا كنت قد فكرت في أن القمر والشمس قد يكون لهما بعض التأثير على الأسواق، فإن منحنى رأس المال هذا يثبت أنك صحيح. هذا الفصل يمر من خلال بناء نظام أسترو من الألف إلى الياء، على طول الطريق من الأفكار النظرية وراء علم التنجيم كروية، من خلال تنفيذ وضبط النهج على داو.
بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بهذا النظام (أو يتداولون بالفعل نسخة منه)، سوف تكون مهتمة في بعض الأعمال التي تم القيام بها على كوكب الزهرة، الذي يوفر نقطة انطلاق لتطوير شيء أكثر قوة من النظام القمري الأساسي.
الفصل الثامن: تعلم الآلة.
يناقش هذا الفصل خوارزميات التعلم الآلي المتاحة في Wave59، سواء في منصة PRO2 الحالية، فضلا عن منصة PRO3 القادمة. بالإضافة إلى نظرة عامة على التكنولوجيات، وسوف نقوم أيضا تقييم النظم الفعلية التي بنيت باستخدام كل من خلايا النحل والخوارزمية الجينية أدوات جديدة.
بعد أن أصدر إيريك نظرية موحدة للأسواق منذ أكثر من عام، ذهب إلى فترة من أعمال التنمية المكثفة جدا مما أدى إلى إنشاء مساعد البحوث الاصطناعية. إعطاء مساعد مختلف النظم وأفكار النظام، واستخدام قوة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، يمكنك جعل قفزات فعالة للغاية في إنشاء أنظمة التداول الميكانيكية. ما مدى فعالية هذه القفزات؟ تحقق من الرسم البياني أدناه، الذي تفاصيل نظام التداول إس المتقدمة باستخدام هذه التكنولوجيا الجديدة:
في الاختبار، جعل هذا النهج ما يقرب من 200K $ تتداول عقد واحد من إس منذ عام 2000. وهو ما يزيد على 60٪ من صفقاتها ولم يحدث أبدا سنة خاسرة. ما الذي يستخدمه؟ أولتراسموث الزخم، واحدة من المؤشرات الفنية الأساسية في Wave59. أنا متأكد من أن العديد من الناس على دراية بهذا المؤشر، ولكني أشك في أن الكثيرين كانوا قادرين على استخدامه بمهارة كما فعلنا برنامج تعلم الآلة. لا حاجة إلى الكمال محاولة لقراءة هذه الأداة بعد الآن، مجرد السماح لهذا النظام أعتبر وتشغيل.
يعرض هذا الفصل أربعة أنظمة تعتمد على خوارزميات التعلم الآلي، واثنين من تطويرها مع التكنولوجيا هايف، واثنين وضعت مع الأدوات الجديدة المتاحة في PRO3. ويمكن استخدام جميع هذه الأنظمة الأربعة في أحدث طبعات Wave59.
الفصل التاسع: الأرقام العشوائية.
بعض مناهج الخروج، مثل معظم توقف على أساس الدولار، وسوف تأخذ نظام جيد وتحويله إلى خاسر متسق. البعض الآخر يمكن أن يأخذ نظام متواضع وتحويله إلى نجم الصخرة. هذا الفصل يناقش واحدة من أكثر التقنيات المدهشة في الدورة، نهج الخروج قوية جدا أنه يعمل فعلا عند استخدام إشارات دخول عشوائي تماما.
تحقق من منحنى الأسهم أدناه:
هذا الرسم البياني يأتي الحق في الخروج من الكتاب، ويظهر ما كان يمكن أن يحدث لحساب نظري قد اشترى وبيع كل شريط واحد على إس وتنفيذ هذا النظام خروج في كل واحد من تلك الصفقات. وبعبارة أخرى، وهذا هو نتيجة لاتخاذ كل التجارة الممكنة واحدة المتاحة في إس منذ عام 2000 باستخدام هذا النهج الخروج. وبما أننا نتتبع كل من شراء وبيع كل شريط والاتجاه والتوقيت إلغاء بعضها البعض، وكل ما نترك مع هو نتيجة لكيفية إدارة تلك الصفقات.
والنتيجة العملية للقيام بهذا الاختبار هي أن لدينا الآن طريقة الخروج التي يمكن استخدامها في الواقع كمؤشر التداول من تلقاء نفسها، بغض النظر عن إشارة دخول المستخدمة لدخول التجارة. وبسبب ذلك، يمكنك إنشاء نظام جذاب عن طريق سحب عملة لمداخلك. بشكل جاد. الجمع بين هذا مع إشارة الدخول التي لديها في الواقع حافة توقيت الحقيقي، وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لها شيء خاص.
الفصل 10: الأنظمة المدمجة.
يناقش هذا الفصل تقنية إلنشاء مقاربة تكيفية مبنية على استخدام العديد من األنظمة معا. من خلال السماح لقوة نظام واحد لمواجهة ضعف آخر، نظامان معا يمكن أن تولد المزيد من الأرباح مع مخاطر أقل من كل كان قادرا على تحقيق من تلقاء نفسها. يتم هذا النهج بشكل صحيح، يجعل النتيجة الشاملة مقاومة الانحدار للغاية، وقوية بما فيه الكفاية لتكون محصنة تقريبا من قضايا الهجرة المعلمة، ومنحنى المناسب، ومجموعة من المشاكل الأخرى التي تعاني من نظم أقل.
من خلال سحب كل شيء عمله في الفصول السابقة، ونحن قادرون على التوصل إلى نظام قاعدة لديه منحنى منحنى سلس بشكل لا يصدق كما هو مبين أعلاه. هذا النظام يولد 13k $ لكل عقد إس سنويا، في المتوسط، مع دقة أكثر من 60٪، وانخفاض منخفض جدا وموثوقية عالية جدا. إذا كنت لا تفعل شيئا آخر ولكن قراءة هذا الفصل وتنفيذ هذا النظام، سيكون لديك طريقة إس إس رهيبة.
الفصل 11: وضع التحجيم.
من أجل إكمال التجارة، يجب علينا أن نعرف ثلاثة أشياء: متى للدخول، عند الخروج، وكم للتجارة. تركز غالبية تجار التجزئة طاقتهم على الأقل أهمية من هذه العناصر الثلاثة، والدخول. أثبتت مخرجنا العشوائي أننا نستطيع كسب المال دون الحاجة إلى إشارة دخول، ويبين هذا الفصل كيفية اتخاذ نظام مربح والاستفادة منه في ثروة. هناك العديد من مقاربات التحجيم في الموقف التي تطفو حول هذه الصناعة، وفي هذا الفصل يشارك إيريك واحد يستخدم نفسه، وهو صيغة معدلة تؤدي إلى نمو حساب سريع للغاية مع الحفاظ على عمليات السحب المعقولة.
هذا المنحنى من الأسهم هو بالضبط نفس نظام دمج كما هو مبين من قبل، مع استثناء واحد & # 8211؛ قمنا بتنفيذ موقف التحجيم. منح النظام الأول عقد واحد و 13 عاما، وولد ما يقرب من 200 ألف $ في الأرباح. امنح العقد الثاني عقدا واحدا و 13 عاما، وكره 200 مليون دولار. نفس الإشارات، نفس المقدار من الجهد، نفس حجم حساب البداية. إذا كنت جادا في التداول، ثم يجب تنفيذ وضع التحجيم بشكل مناسب.
الفصل 12: الخيارات.
ويأتي هذا الفصل في ختام الخطوات الأخيرة، ويوضح بالتفصيل طريقة استخدام الخيارات بدلا من شراء الأسهم بشكل مباشر من أجل الحصول على نفوذ هائل على نظام التداول القائم على الأسهم. يمكن أن يتم تداول العقود الآجلة مع الرافعة المالية الضخمة، ولكن حجم الحساب المطلوب الأولي من أجل تداول العقود الآجلة هو في كثير من الأحيان كبير جدا، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد. من ناحية أخرى، يمكن شراء عقود الخيارات فقط بضع مئات من الدولارات، وتوفير وسيلة لتحقيق الرافعة المالية مماثلة مع جزء صغير فقط من حجم الحساب المطلوب.
لسوء الحظ، هناك العديد من الطرق لتخسر تداول المال، وأكثر من ذلك إذا كنت تتداول الخيارات. إذا كان لديك نظام مخزون جيد، وشراء ببساطة العديد من الخيارات كما يمكنك للحصول على نسبة ثابتة من حسابك، سترى حسابك تنهار، على الرغم من أن النظام نفسه لا يزال مربحا من الناحية النظرية. يقدم هذا الفصل صيغة تحديد الحجم لتداول الخيارات التي ستكون مفيدة للغاية عند تداول الحسابات الصغيرة، استنادا إلى تقنية وضعت هنا في Wave59. ببساطة إدخال حجم حسابك، وأرقام التسعير خيارات مختلفة، وإشارة التداول الخاص بك، وأنه سيتم يبصقون بالضبط كيف العديد من عقود الخيارات لشراء بسعر ما ضربة من أجل تحقيق أقصى قدر من النتائج الخاصة بك.
ويبين الرسم البياني أعلاه نتائج تنفيذ هذا النهج على مدى العامين الماضيين. الخط الأزرق هو نظام تداول الأسهم (سبي)، ويظهر نتيجة لما كان سيحدث باستخدام أقصى هامش التداول حساب أولي 20K $. يمكنك أن ترى أن القيام بذلك حصل 150٪ في غضون عامين، نتيجة كبيرة. يظهر الخط الأحمر ما كان يمكن أن يحدث لو أننا تداولنا هذا النهج باستخدام صيغة خياراتنا بدلا من ذلك. ليس فقط أننا لم نكسب أكثر من مرتين، فعلنا ذلك مع أقل المخاطر. تسخير التقلب هو المفتاح، وعندما الحق في ذلك، خيارات توفر نفوذا أكثر من أي وسيلة استثمارية أخرى على هذا الكوكب. یوضح ھذا الفصل المعادلة والخطوات من خلال کیفیة تنفیذھا في التداول الخاص بك.
الملحق: الأنظمة.
أخيرا وليس آخرا، لدينا ملحق: ما يقرب من 30 صفحة من التعليمات البرمجية المصدر Wave59 كسكريبت، والتي سوف تسمح لك لتنفيذ كل نظام نوقشت في الكتاب بنفسك. لا توجد طرق سوداء سرية هنا. يتم الكشف عن المنطق إلى كل شيء تماما، وبرمجتها مسبقا بالنسبة لك. فقط أدخل البرامج النصية في Wave59، وتطبيقها على الرسم البياني، وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها نسخة عمل كاملة من أي نظام كنت مهتما في. كما يتم توفير النصي التداول التلقائي، والتي سوف تسمح لك لتعيين Wave59 تصل إلى خالية من اليدين التجارة من تلقاء نفسها، دون الحاجة إلى أي مدخلات الإنسان جانبا من التأكد من أن الإنترنت على وربط وسيط.
والغرض من هذه الدورة هو ثلاثة أضعاف. أولا، نحن نريد الحصول على المجتمع المعنية مع النظم الميكانيكية، وبعد قراءة هذا الكتاب سوف نفهم تماما تقارير النظام، وسوف تكون قادرة على تقييم بسرعة ودقة النقاط الجيدة والسيئة في أي نظام التداول. وغني عن القول، إذا كنت من أي وقت مضى تم خداع من قبل نظام مربع أسود للبيع في الإعلان المبوبة، التي فازت & # 8217؛ ر يحدث مرة أخرى.
ثانيا، نريد أن نشارك بعض أنظمة العمل لدينا، وستتمكن من الوصول إلى حوالي اثني عشر أنظمة تشغيلية بالكامل، تم تصميم كل منها للاستخدام في التداول المباشر. هذه الأنظمة التي تم إنشاؤها فقط للقيمة التعليمية إما & # 8211؛ أنها حقا العمل. إذا كنت ترغب فقط في تخطي النظرية وبدء التداول، يمكنك.
وأخيرا، كما هو الحال مع جميع موادنا الأخرى، نأمل أنه من خلال الإفراج عن هذه الأنظمة للمجتمع، وسوف تجد طريقها إلينا مع التحسينات. هناك بعض الناس الذكية حقا باستخدام Wave59، ووضع أدوات جيدة في أيدي الناس الذكية ليست أبدا فكرة سيئة.
وقد تم إرسال المخطوطة إلى الطابعة، ونتوقع أن تكون الكتب جاهزة للشحن في الشهر المقبل. في ذلك الوقت، فإن سعر هذا الدليل سيكون $ 1995، ولكن إذا كنت من أجل الآن، ونحن على استعداد للانتظار للتسليم، يمكنك الحصول على في سعر ما قبل البيع من 1795 $، خصم 10٪. انها ليست رخيصة، لكنها ليست مجنونة مكلفة، خاصة بالنظر إلى أننا يمكن أن تباع أي من الأنظمة الفردية لأكثر من سعر الكتاب كله كنا نريد. في الواقع، قبل 15 عاما، تم بيع نسخة من نظام ويليام تيل لأكثر من 4 ألف دولار للبوب، ولم يشتك أي من هؤلاء الناس من الاضطرار إلى دفع الكثير. هذا & # 8217؛ ق فصل واحد فقط من ثلاثة عشر!
هناك أكثر من عشرين عاما من المعرفة النظام، نصائح، والحيل معبأة في أكبر كتاب Wave59 عرضت من أي وقت مضى (ما يقرب من 330 صفحة!)، ونحن متحمسون جدا لتكون قادرة على الافراج عن هذه المعلومات للمجتمع. لا تفوت هذه الفرصة للحصول على نسخة خاصة بك من ما هو متجه إلى الكلاسيكية.

إيريك بين & # 8211؛ أنظمة التداول الميكانيكية.
التكلفة بالنسبة لك: 199 دولار أمريكي.
يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:
إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
سكايب: R8 توقع (جون)
وصف المنتج.
إيريك بين & # 8211؛ أنظمة التداول الميكانيكية.
أنظمة التداول الميكانيكية هي واحدة من أعظم التطورات في تاريخ التداول. تشغيلها، وربطها إلى وسيط الخاص بك، وأنها سوف التجارة بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن تطوير نظام ميكانيكي جيد ليس دائما من السهل جدا، وخاصة إذا كنت أرين & # 8217؛ ر تدرك العديد من المزالق المعنية. على الرغم من اشتهر إيريك لبعض من نهجه تقديرية، وقال انه حصل على بدء بناء أنظمة التداول الآلي قبل فترة طويلة من وجود Wave59 حتى وجدت. من أيامه التداول نظم سندات الخزينة في كبوت، من خلال عمله إنشاء صندوق خاص للتجارة إس، لديه أكثر من عشرين عاما من الاختبار، والتبديل، وابتكار النظم الميكانيكية لتداول الأسواق المالية.
هذا بالطبع هو كل شيء عن أنظمة التداول الميكانيكية. كيفية تقييمها، وكيفية بناءها، وكيفية التجارة بها. ولكن في الأزياء Wave59 نموذجية، ونحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب عن القيام بذلك بشكل مختلف قليلا. على عكس كل كتاب الأنظمة الأخرى في الوجود، سوف تتعلم من خلال تفكيك الفعلية، وأنظمة العمل التي إيريك قد استخدمت في الأسواق الحية على مر السنين. هذه ليست بومبد أسفل، على سبيل المثال فقط النظم، ولكن الحياة الحقيقية، وأساليب التداول الفعلية التي يمكنك اتخاذها اليوم وتنفيذها في التداول الخاصة بك. يتم الكشف عن كل شيء تماما، بما في ذلك التعليمات البرمجية المصدر كسكريبت، لذلك إذا كنت ترغب في مجرد تخطي الكتاب والتجارة النظم، انتقل لذلك. يمكنك العثور على البرامج النصية في الملحق.
هذا هو أكبر كتاب نحن & # 8217؛ لقد نشرت من أي وقت مضى، وهو مكتظ كامل من أفكار النظام والتقنيات، فضلا عن أنظمة العمل بشكل كامل. ويرد أدناه موجز موجز لجدول المحتويات.
الفصل 1 مقدمة.
يناقش إيجابيات وسلبيات التداول بالنظام عند مقارنته بالتداول التقديري. النظم لديها بعض المزايا المتميزة. على وجه التحديد، فإنها تجنب الكثير من القضايا من الإجهاد وعلم النفس التي تعاني من التجار التقديري، فإنها يمكن أن تنفذ تقنيات معقدة جدا للإنسان لإتقان، وأنها يمكن بسهولة أن يستفيد من ذلك لتحويل الحسابات الصغيرة إلى تلك ضخمة بشكل لا يصدق. أفضل للجميع، فإنها يمكن أن تفعل كل ذلك دون الحاجة إلى التفاعل البشري، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين لديهم أشياء أفضل للقيام خلال النهار من التحديق في الرسوم البيانية السعر.
الفصل 2: ​​شرح تقرير النظام.
أنظمة التداول الجيدة والسيئة على حد سواء لديها طرق مميزة جدا لاقول لكم ما اذا كانوا سيواصلون العمل عند المضي قدما في المستقبل. بعد العمل من خلال هذا الفصل، سوف تفهم أساسيات كيفية تقييم نظام، وسوف اكتساب الخبرة باستخدام هذه الأساليب ونحن نأخذ مناقشة ومناقشة جيدة (والسيئة!) أنظمة العمل قدما من خلال الكتاب.
الفصل الثالث: ويليام تيل بوندز.
وقد تم تطوير هذا النظام على طول الطريق في عام 1997، وكان يستخدم بنشاط ليس فقط في إيريك & # 8217؛ ق الحسابات الشخصية، ولكن أيضا في حسابات شركائه عندما كان يعمل في مجلس التجارة. في السنوات التي تم تداولها بنشاط، سحق هذا النظام سوق بوند مع دقة تقترب من 90٪. على الرغم من أنه الآن نظام قديم، وقد تغيرت العقود الآجلة بوند بشكل ملحوظ في السنوات ال 16 الماضية، والأفكار الأساسية وراء هذه الطريقة لا تزال صالحة، وإذا دقة هو فنجان من الشاي الخاص بك، وسوف يكون من الصعب العثور على أي شيء يمكن عقد شمعة لهذا.
لإعطائك طعم، هنا & # 8217؛ ق تقرير النظام من واحد فقط من تسعة عشر أنماط الفردية التي تدخل في هذا الأسلوب:
لاحظ رقم الدقة. وكان أكثر من 91٪ من الصفقات الفائزين، مع أسوأ خسارة متتالية من أي وقت مضى مجموعة من اثنين من الخسائر على التوالي. وقد تم تشغيل هذا التقرير النظام من عام 1990 حتى عام 2018، ويستمر هذا النمط كرنك بعيدا كما كان على مدى السنوات ال 16 الماضية على التوالي على البيانات الحية.
يمكن أن تكون جميع الأنظمة لتكون دقيقة للغاية، وبعد قراءة من خلال الفصل وليام تل، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط كيفية بناء 70٪، 80٪، وحتى 90٪ أنظمة دقيقة. الأساليب التي تؤدي إلى هذا المستوى من الدقة هي عالمية، لذلك إذا كان لديك بالفعل نظام تريد، خلاف يمكنك تحويله إلى نظام مفرط الدقة أيضا، ببساطة عن طريق إضافة بعض التغييرات على الطريقة التي تدخل والخروج الصفقات الخاصة بك.
الفصل الرابع: مغالطة التحسين.
في هذا الفصل، سنلقي نظرة على ترحيل المعلمة، حيث تعمل مجموعة المعلمات المحسنة سنة واحدة، ولكنها تفشل بعد ذلك في التالي. هذه الظاهرة من الأسواق هي السبب الرئيسي وراء العديد من النظم التي تم العثور عليها للبيع في الإعلانات المبوبة في الجزء الخلفي من المجلات التجارية تفشل في الحصول على أي وقت مضى دولار من الأرباح عندما تداولت الحية. إذا كنت قد اشتريت إحدى هذه الطرق، فأنت تعرف ما الذي أتحدث عنه!
لن نغطي فقط ما هي القضايا التي تسبب ترحيل المعلمة، ولكننا أيضا سوف نناقش الحل. لإثبات أن لدينا حل يعمل، ونحن في الواقع سوف نبني نظام يجعل بسيط متحرك متوسط ​​عمليات الانتقال مربحة! نعم، يمكن تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال لكسب المال عند التداول في بيانات خارج العينة، ولكن فقط إذا كنت تستطيع حل مشكلة ترحيل المعلمة. فهم هذا المفهوم الأساسي واحد سيوفر لك من ساعات لا تحصى من العمل التنموي غير المربح، وسوف تسمح لك لبناء أنظمة قوية للغاية التي لن تنهار لأنها تتحرك إلى الأمام إلى البيانات غير المرئية.
الفصل 5: نظم الانعكاس.
إن نظم الإرجاع المتوسط ​​هي فئة من الأنظمة التي، عندما تنفذ بشكل صحيح، قوية للغاية ومربحة. بمجرد فهم المفهوم الأساسي، فهي أيضا من السهل جدا لتصميم. تحقق من هذا واحد من الكتاب، والتي يمكن تشغيلها مع اثنين فقط من خطوط البرمجة:
بالتأكيد، انها & # 8217؛ ق البرية قليلا، ولكنها جعلت أيضا ما يقرب من 750،000 $ من الناحية الافتراضية التداول عقد واحد من سب! أعتقد أن هذا هو الحافة الخام، والتي يمكن اتخاذها وتطويرها أكثر من ذلك. يتم ذلك في الفصول اللاحقة، وإذا كنت تبحث عن بعض الأفكار لقاعدة النظم الخاصة بك على، وهذا هو مكان عظيم للبدء. النظام هو مبين في الرسم البياني أعلاه هو في الواقع أكثر من 12 سنة، ويعمل تماما كما اليوم اليوم الذي بنيت لأول مرة. هذه التقنيات لا تفقد فعاليتها مع مرور الوقت، وهذا هو السبب في أننا نحبهم.
الفصل السادس: وقف الخسائر والأهداف وغيرها من الطرق لانقاص المال.
هذا الفصل ينتهك بعض الأساطير. واحدة من أسوأ الأمور المطلقة يمكنك القيام به لنظام ميكانيكي هو إضافة توقف على أساس الدولار والأهداف لذلك. ولكن لأي سبب من الأسباب، يتم هذا الخطأ كل يوم من قبل المطورين نظام المبتدئين والتجار. هناك طرق أفضل لحماية حسابك من الخسائر، وتقنيات أفضل لاستخدامها في التداول الخاص بك. وهذا ينطبق أيضا على التجار تقديرية. قد لا تدرك ذلك، ولكن الأدوات جدا التي تستخدمها لحماية نفسك من الخسائر قد تكون في الواقع أيضا السبب في التداول الخاص بك هو لا تولد أي أرباح. تعلم الحقيقة حول توقف والأهداف، والبدء في استخدام التقنيات التي تساعد في الواقع كنت توليد الأرباح بدلا من الخسائر.
الفصل السابع: النظام القمري.
كثيرون في المجتمع Wave59 قد يكون بعض الألفة مع إيريك & # 8217؛ ق القمرية النظام، قدمت لأول مرة في 2018 بويروسر المؤتمر. يستعرض هذا الفصل علم التنجيم الكروي، طريقة جديدة لتحديد جوانب الكواكب، ويناقش الوظائف داخل Wave59 التي تسمح بتطبيق هذه التقنية في أنظمة التداول. على عكس أسترو نموذجية، يمكننا باكتست علم التنجيم كروية، وإثبات أنه في الواقع لا توفر حافة التوقيت. أي نوع من الحافة؟ راجع المخطط أدناه:
إذا كنت قد فكرت في أن القمر والشمس قد يكون لهما بعض التأثير على الأسواق، فإن منحنى رأس المال هذا يثبت أنك صحيح. هذا الفصل يمر من خلال بناء نظام أسترو من الألف إلى الياء، على طول الطريق من الأفكار النظرية وراء علم التنجيم كروية، من خلال تنفيذ وضبط النهج على داو.
بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بهذا النظام (أو يتداولون بالفعل نسخة منه)، سوف تكون مهتمة في بعض الأعمال التي تم القيام بها على كوكب الزهرة، الذي يوفر نقطة انطلاق لتطوير شيء أكثر قوة من النظام القمري الأساسي.
الفصل الثامن: تعلم الآلة.
يناقش هذا الفصل خوارزميات التعلم الآلي المتاحة في Wave59، سواء في منصة PRO2 الحالية، فضلا عن منصة PRO3 القادمة. بالإضافة إلى نظرة عامة على التكنولوجيات، وسوف نقوم أيضا تقييم النظم الفعلية التي بنيت باستخدام كل من خلايا النحل والخوارزمية الجينية أدوات جديدة.
بعد أن أصدر إيريك نظرية موحدة للأسواق منذ أكثر من عام، ذهب إلى فترة من أعمال التنمية المكثفة جدا مما أدى إلى إنشاء مساعد البحوث الاصطناعية. إعطاء مساعد مختلف النظم وأفكار النظام، واستخدام قوة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، يمكنك جعل قفزات فعالة للغاية في إنشاء أنظمة التداول الميكانيكية. ما مدى فعالية هذه القفزات؟ تحقق من الرسم البياني أدناه، الذي تفاصيل نظام التداول إس المتقدمة باستخدام هذه التكنولوجيا الجديدة:
في الاختبار، جعل هذا النهج ما يقرب من 200K $ تتداول عقد واحد من إس منذ عام 2000. وهو ما يزيد على 60٪ من صفقاتها ولم يحدث أبدا سنة خاسرة. ما الذي يستخدمه؟ أولتراسموث الزخم، واحدة من المؤشرات الفنية الأساسية في Wave59. أنا متأكد من أن العديد من الناس على دراية بهذا المؤشر، ولكني أشك في أن الكثيرين كانوا قادرين على استخدامه بمهارة كما فعلنا برنامج تعلم الآلة. لا حاجة إلى الكمال محاولة لقراءة هذه الأداة بعد الآن، مجرد السماح لهذا النظام أعتبر وتشغيل.
يعرض هذا الفصل أربعة أنظمة تعتمد على خوارزميات التعلم الآلي، واثنين من تطويرها مع التكنولوجيا هايف، واثنين وضعت مع الأدوات الجديدة المتاحة في PRO3. ويمكن استخدام جميع هذه الأنظمة الأربعة في أحدث طبعات Wave59.
الفصل التاسع: الأرقام العشوائية.
بعض مناهج الخروج، مثل معظم توقف على أساس الدولار، وسوف تأخذ نظام جيد وتحويله إلى خاسر متسق. البعض الآخر يمكن أن يأخذ نظام متواضع وتحويله إلى نجم الصخرة. هذا الفصل يناقش واحدة من أكثر التقنيات المدهشة في الدورة، نهج الخروج قوية جدا أنه يعمل فعلا عند استخدام إشارات دخول عشوائي تماما.
تحقق من منحنى الأسهم أدناه:
هذا الرسم البياني يأتي الحق في الخروج من الكتاب، ويظهر ما كان يمكن أن يحدث لحساب نظري قد اشترى وبيع كل شريط واحد على إس وتنفيذ هذا النظام خروج في كل واحد من تلك الصفقات. وبعبارة أخرى، وهذا هو نتيجة لاتخاذ كل التجارة الممكنة واحدة المتاحة في إس منذ عام 2000 باستخدام هذا النهج الخروج. وبما أننا نتتبع كل من شراء وبيع كل شريط والاتجاه والتوقيت إلغاء بعضها البعض، وكل ما نترك مع هو نتيجة لكيفية إدارة تلك الصفقات.
والنتيجة العملية للقيام بهذا الاختبار هي أن لدينا الآن طريقة الخروج التي يمكن استخدامها في الواقع كمؤشر التداول من تلقاء نفسها، بغض النظر عن إشارة دخول المستخدمة لدخول التجارة. وبسبب ذلك، يمكنك إنشاء نظام جذاب عن طريق سحب عملة لمداخلك. بشكل جاد. الجمع بين هذا مع إشارة الدخول التي لديها في الواقع حافة توقيت الحقيقي، وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لها شيء خاص.
الفصل 10: الأنظمة المدمجة.
يناقش هذا الفصل تقنية إلنشاء مقاربة تكيفية مبنية على استخدام العديد من األنظمة معا. من خلال السماح لقوة نظام واحد لمواجهة ضعف آخر، نظامان معا يمكن أن تولد المزيد من الأرباح مع مخاطر أقل من كل كان قادرا على تحقيق من تلقاء نفسها. يتم هذا النهج بشكل صحيح، يجعل النتيجة الشاملة مقاومة الانحدار للغاية، وقوية بما فيه الكفاية لتكون محصنة تقريبا من قضايا الهجرة المعلمة، ومنحنى المناسب، ومجموعة من المشاكل الأخرى التي تعاني من نظم أقل.
من خلال سحب كل شيء عمله في الفصول السابقة، ونحن قادرون على التوصل إلى نظام قاعدة لديه منحنى منحنى سلس بشكل لا يصدق كما هو مبين أعلاه. هذا النظام يولد 13k $ لكل عقد إس سنويا، في المتوسط، مع دقة أكثر من 60٪، وانخفاض منخفض جدا وموثوقية عالية جدا. إذا كنت لا تفعل شيئا آخر ولكن قراءة هذا الفصل وتنفيذ هذا النظام، سيكون لديك طريقة إس إس رهيبة.
الفصل 11: وضع التحجيم.
من أجل إكمال التجارة، يجب علينا أن نعرف ثلاثة أشياء: متى للدخول، عند الخروج، وكم للتجارة. تركز غالبية تجار التجزئة طاقتهم على الأقل أهمية من هذه العناصر الثلاثة، والدخول. أثبتت مخرجنا العشوائي أننا نستطيع كسب المال دون الحاجة إلى إشارة دخول، ويبين هذا الفصل كيفية اتخاذ نظام مربح والاستفادة منه في ثروة. هناك العديد من مقاربات التحجيم في الموقف التي تطفو حول هذه الصناعة، وفي هذا الفصل يشارك إيريك واحد يستخدم نفسه، وهو صيغة معدلة تؤدي إلى نمو حساب سريع للغاية مع الحفاظ على عمليات السحب المعقولة.
هذا المنحنى من الأسهم هو بالضبط نفس نظام دمج كما هو مبين من قبل، مع استثناء واحد & # 8211؛ قمنا بتنفيذ موقف التحجيم. منح النظام الأول عقد واحد و 13 عاما، وولد ما يقرب من 200 ألف $ في الأرباح. امنح العقد الثاني عقدا واحدا و 13 عاما، وكره 200 مليون دولار. نفس الإشارات، نفس المقدار من الجهد، نفس حجم حساب البداية. إذا كنت جادا في التداول، ثم يجب تنفيذ وضع التحجيم بشكل مناسب.
الفصل 12: الخيارات.
ويأتي هذا الفصل في ختام الخطوات الأخيرة، ويوضح بالتفصيل طريقة استخدام الخيارات بدلا من شراء الأسهم بشكل مباشر من أجل الحصول على نفوذ هائل على نظام التداول القائم على الأسهم. يمكن أن يتم تداول العقود الآجلة مع الرافعة المالية الضخمة، ولكن حجم الحساب المطلوب الأولي من أجل تداول العقود الآجلة هو في كثير من الأحيان كبير جدا، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد. من ناحية أخرى، يمكن شراء عقود الخيارات فقط بضع مئات من الدولارات، وتوفير وسيلة لتحقيق الرافعة المالية مماثلة مع جزء صغير فقط من حجم الحساب المطلوب.
لسوء الحظ، هناك العديد من الطرق لتخسر تداول المال، وأكثر من ذلك إذا كنت تتداول الخيارات. إذا كان لديك نظام مخزون جيد، وشراء ببساطة العديد من الخيارات كما يمكنك للحصول على نسبة ثابتة من حسابك، سترى حسابك تنهار، على الرغم من أن النظام نفسه لا يزال مربحا من الناحية النظرية. يقدم هذا الفصل صيغة تحديد الحجم لتداول الخيارات التي ستكون مفيدة للغاية عند تداول الحسابات الصغيرة، استنادا إلى تقنية وضعت هنا في Wave59. ببساطة إدخال حجم حسابك، وأرقام التسعير خيارات مختلفة، وإشارة التداول الخاص بك، وأنه سيتم يبصقون بالضبط كيف العديد من عقود الخيارات لشراء بسعر ما ضربة من أجل تحقيق أقصى قدر من النتائج الخاصة بك.
ويبين الرسم البياني أعلاه نتائج تنفيذ هذا النهج على مدى العامين الماضيين. الخط الأزرق هو نظام تداول الأسهم (سبي)، ويظهر نتيجة لما كان سيحدث باستخدام أقصى هامش التداول حساب أولي 20K $. يمكنك أن ترى أن القيام بذلك حصل 150٪ في غضون عامين، نتيجة كبيرة. يظهر الخط الأحمر ما كان يمكن أن يحدث لو أننا تداولنا هذا النهج باستخدام صيغة خياراتنا بدلا من ذلك. ليس فقط أننا لم نكسب أكثر من مرتين، فعلنا ذلك مع أقل المخاطر. تسخير التقلب هو المفتاح، وعندما الحق في ذلك، خيارات توفر نفوذا أكثر من أي وسيلة استثمارية أخرى على هذا الكوكب. یوضح ھذا الفصل المعادلة والخطوات من خلال کیفیة تنفیذھا في التداول الخاص بك.
الملحق: الأنظمة.
أخيرا وليس آخرا، لدينا ملحق: ما يقرب من 30 صفحة من التعليمات البرمجية المصدر Wave59 كسكريبت، والتي سوف تسمح لك لتنفيذ كل نظام نوقشت في الكتاب بنفسك. لا توجد طرق سوداء سرية هنا. يتم الكشف عن المنطق إلى كل شيء تماما، وبرمجتها مسبقا بالنسبة لك. فقط أدخل البرامج النصية في Wave59، وتطبيقها على الرسم البياني، وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها نسخة عمل كاملة من أي نظام كنت مهتما في. كما يتم توفير النصي التداول التلقائي، والتي سوف تسمح لك لتعيين Wave59 تصل إلى خالية من اليدين التجارة من تلقاء نفسها، دون الحاجة إلى أي مدخلات الإنسان جانبا من التأكد من أن الإنترنت على وربط وسيط.
والغرض من هذه الدورة هو ثلاثة أضعاف. أولا، نحن نريد الحصول على المجتمع المعنية مع النظم الميكانيكية، وبعد قراءة هذا الكتاب سوف نفهم تماما تقارير النظام، وسوف تكون قادرة على تقييم بسرعة ودقة النقاط الجيدة والسيئة في أي نظام التداول. وغني عن القول، إذا كنت من أي وقت مضى تم خداع من قبل نظام مربع أسود للبيع في الإعلان المبوبة، التي فازت & # 8217؛ ر يحدث مرة أخرى.
ثانيا، نريد أن نشارك بعض أنظمة العمل لدينا، وستتمكن من الوصول إلى حوالي اثني عشر أنظمة تشغيلية بالكامل، تم تصميم كل منها للاستخدام في التداول المباشر. هذه الأنظمة التي تم إنشاؤها فقط للقيمة التعليمية إما & # 8211؛ أنها حقا العمل. إذا كنت ترغب فقط في تخطي النظرية وبدء التداول، يمكنك.
وأخيرا، كما هو الحال مع جميع موادنا الأخرى، نأمل أنه من خلال الإفراج عن هذه الأنظمة للمجتمع، وسوف تجد طريقها إلينا مع التحسينات. هناك بعض الناس الذكية حقا باستخدام Wave59، ووضع أدوات جيدة في أيدي الناس الذكية ليست أبدا فكرة سيئة.
وقد تم إرسال المخطوطة إلى الطابعة، ونتوقع أن تكون الكتب جاهزة للشحن في الشهر المقبل. في ذلك الوقت، فإن سعر هذا الدليل سيكون $ 1995، ولكن إذا كنت من أجل الآن، ونحن على استعداد للانتظار للتسليم، يمكنك الحصول على في سعر ما قبل البيع من 1795 $، خصم 10٪. انها ليست رخيصة، لكنها ليست مجنونة مكلفة، خاصة بالنظر إلى أننا يمكن أن تباع أي من الأنظمة الفردية لأكثر من سعر الكتاب كله كنا نريد. في الواقع، قبل 15 عاما، تم بيع نسخة من نظام ويليام تيل لأكثر من 4 ألف دولار للبوب، ولم يشتك أي من هؤلاء الناس من الاضطرار إلى دفع الكثير. هذا & # 8217؛ ق فصل واحد فقط من ثلاثة عشر!
هناك أكثر من عشرين عاما من المعرفة النظام، نصائح، والحيل معبأة في أكبر كتاب Wave59 عرضت من أي وقت مضى (ما يقرب من 330 صفحة!)، ونحن متحمسون جدا لتكون قادرة على الافراج عن هذه المعلومات للمجتمع. لا تفوت هذه الفرصة للحصول على نسخة خاصة بك من ما هو متجه إلى الكلاسيكية.

أنظمة التداول الميكانيكية من قبل إيريك بين
تسخير قوة أنظمة التداول الميكانيكية.
. و سوبيرشارج التداول الخاص بك عن طريق أتمتة ذلك!
أنظمة التداول الميكانيكية هي واحدة من أعظم التطورات في تاريخ التداول. تشغيلها، وربطها إلى وسيط الخاص بك، وأنها سوف التجارة بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن تطوير نظام ميكانيكي جيد ليس دائما من السهل جدا، وخاصة إذا لم تكن على بينة من العديد من المزالق المعنية. على الرغم من اشتهر إيريك لبعض من نهجه تقديرية، وقال انه حصل على بدء بناء أنظمة التداول الآلي قبل فترة طويلة من وجود Wave59 حتى وجدت. من أيامه التداول نظم سندات الخزينة في كبوت، من خلال عمله إنشاء صندوق خاص للتجارة إس، لديه أكثر من عشرين عاما من الاختبار، والتبديل، وابتكار النظم الميكانيكية لتداول الأسواق المالية.
الفصل الثالث: ويليام تيل بوندز.
لاحظ رقم الدقة. وكان أكثر من 91٪ من الصفقات الفائزين، مع أسوأ خسارة متتالية من أي وقت مضى مجموعة من اثنين من الخسائر على التوالي. وقد تم تشغيل هذا التقرير النظام من عام 1990 حتى عام 2018، ويستمر هذا النمط كرنك بعيدا كما كان على مدى السنوات ال 16 الماضية على التوالي على البيانات الحية.
الفصل 5: نظم الانعكاس.
بالتأكيد، انها البرية قليلا، لكنه جعل أيضا ما يقرب من 750،000 $ التداول عقد واحد من سب! أعتقد أن هذا هو الحافة الخام، والتي يمكن اتخاذها وتطويرها أكثر من ذلك. يتم ذلك في الفصول اللاحقة، وإذا كنت تبحث عن بعض الأفكار لقاعدة النظم الخاصة بك على، وهذا هو مكان عظيم للبدء. النظام هو مبين في الرسم البياني أعلاه هو في الواقع أكثر من 12 سنة، ويعمل تماما كما اليوم اليوم الذي بنيت لأول مرة. هذه التقنيات لا تفقد فعاليتها مع مرور الوقت، وهذا هو السبب نحن نحب لهم.
الفصل السادس: وقف الخسائر والأهداف وغيرها من الطرق لانقاص المال.
هذا النهج جعل ما يقرب من 200K $ تتداول عقد واحد من إس منذ عام 2000. انها تفوز على 60٪ من صفقاتها ولم يكن لديها سنة خاسرة. ما الذي يستخدمه؟ أولتراسموث الزخم، واحدة من المؤشرات الفنية الأساسية في Wave59. أنا متأكد من أن الكثير من الناس على دراية بهذا المؤشر، ولكن أشك في أن الكثيرين كانوا قادرين على استخدامه بمهارة كما فعلنا برنامج تعلم الآلة. لا حاجة إلى الكمال محاولة لقراءة هذه الأداة بعد الآن، مجرد السماح لهذا النظام أعتبر وتشغيل.
بعض مناهج الخروج، مثل معظم توقف على أساس الدولار، وسوف تأخذ نظام جيد وتحويله إلى خاسر متسق. البعض الآخر يمكن أن يأخذ نظام متواضع وتحويله إلى نجم الصخرة. هذا الفصل يناقش واحدة من أكثر التقنيات المدهشة في الدورة، نهج الخروج قوية جدا أنه يعمل فعلا عند استخدام إشارات دخول عشوائي تماما.
هذا الرسم البياني يأتي الحق في الخروج من الكتاب، ويظهر ما كان يمكن أن يحدث لحساب نظري قد اشترى وبيع كل شريط واحد على إس وتنفيذ هذا النظام خروج في كل واحد من تلك الصفقات. وبعبارة أخرى، وهذا هو نتيجة لاتخاذ كل التجارة الممكنة واحدة المتاحة في إس منذ عام 2000 باستخدام هذا النهج الخروج. وبما أننا نتتبع كل من شراء وبيع كل شريط والاتجاه والتوقيت إلغاء بعضها البعض، وكل ما نترك مع هو نتيجة لكيفية إدارة تلك الصفقات.
من خلال سحب كل شيء عمله في الفصول السابقة، ونحن قادرون على التوصل إلى نظام قاعدة لديه منحنى منحنى سلس بشكل لا يصدق كما هو مبين أعلاه. هذا النظام يولد 13k $ لكل عقد إس سنويا، في المتوسط، مع دقة أكثر من 60٪، وانخفاض منخفض جدا وموثوقية عالية جدا. إذا كنت تفعل أي شيء آخر ولكن قراءة هذا الفصل وتنفيذ هذا النظام، سيكون لديك وسيلة رهيبة للتجارة إس التي من شأنها أن تعطيك القدرة على توليد بعض مذهلة نسبة المكاسب السنوية التي تنافس أفضل صناديق التحوط في العالم.
الفصل 11: وضع التحجيم.
من أجل إكمال التجارة، يجب علينا أن نعرف ثلاثة أشياء: متى للدخول، عند الخروج، وكم للتجارة. تركز غالبية تجار التجزئة طاقتهم على الأقل أهمية من هذه العناصر الثلاثة، والدخول. أثبتت مخرجنا العشوائي أننا نستطيع كسب المال دون الحاجة إلى إشارة دخول، ويبين هذا الفصل كيفية اتخاذ نظام مربح والاستفادة منه في ثروة. هناك العديد من مقاربات التحجيم في الموقف التي تطفو حول هذه الصناعة، وفي هذا الفصل يشارك إيريك واحد يستخدم نفسه، وهو صيغة معدلة تؤدي إلى نمو حساب سريع للغاية مع الحفاظ على عمليات السحب المعقولة.
هذا منحنى الأسهم من نفس النظام المدمج تماما كما هو مبين من قبل، مع استثناء واحد - قمنا بتنفيذ موقف التحجيم. منح النظام الأول عقد واحد و 13 عاما، وولد ما يقرب من 200 ألف $ في الأرباح. امنح العقد الثاني عقدا واحدا و 13 عاما، وكره 200 مليون دولار. نفس الإشارات، نفس المقدار من الجهد، نفس حجم حساب البداية. إذا كنت جادا في التداول، ثم يجب تنفيذ وضع التحجيم بشكل مناسب.
ويبين الرسم البياني أعلاه نتائج تنفيذ هذا النهج على مدى العامين الماضيين. الخط الأزرق هو نظام تداول الأسهم (الذي يتم تداوله حاليا على الهواء مباشرة على سبي)، ويظهر نتيجة لما كان سيحدث باستخدام أقصى هامش التداول حساب أولي 20K $. يمكنك أن ترى أن القيام بذلك حصل 150٪ في غضون عامين، نتيجة كبيرة. يظهر الخط الأحمر ما كان يمكن أن يحدث لو أننا تداولنا هذا النهج باستخدام صيغة خياراتنا بدلا من ذلك. ليس فقط أننا لم نكسب أكثر من مرتين، فعلنا ذلك مع أقل المخاطر. تسخير التقلب هو المفتاح، وعندما الحق في ذلك، خيارات توفر نفوذا أكثر من أي وسيلة استثمارية أخرى على هذا الكوكب. یوضح ھذا الفصل المعادلة والخطوات من خلال کیفیة تنفیذھا في التداول الخاص بك.
والغرض من هذه الدورة هو ثلاثة أضعاف. أولا، نحن نريد الحصول على المجتمع المعنية مع النظم الميكانيكية، وبعد قراءة هذا الكتاب سوف نفهم تماما تقارير النظام، وسوف تكون قادرة على تقييم بسرعة ودقة النقاط الجيدة والسيئة في أي نظام التداول. وغني عن القول، إذا كنت قد خدع من قبل نظام مربع أسود للبيع في إعلان مصنفة، وهذا لن يحدث مرة أخرى.
ثانيا، نحن نريد أن نشارك بعض أنظمة العمل لدينا، وستتمكن من الوصول إلى حوالي اثني عشر أنظمة التشغيل الكامل، تم تصميم كل منها للاستخدام في التداول المباشر. هذه ليست أنظمة وهمية بنيت فقط للقيمة التعليمية إما - أنها تعمل حقا. إذا كنت ترغب فقط في تخطي النظرية وبدء التداول، يمكنك. انتقل إلى الصفحة 312، وكنت قد حصلت على شفرة المصدر لنظام تحول 25 ألف دولار إلى أكثر من 1 مليون دولار في 5 سنوات فقط. إستمتع!
وأخيرا، كما هو الحال مع جميع موادنا الأخرى، نأمل أنه من خلال الإفراج عن هذه الأنظمة للمجتمع، وسوف تجد طريقها إلينا مع التحسينات. هناك بعض الناس الذكية حقا باستخدام Wave59، ووضع أدوات جيدة في أيدي الناس الذكية ليست أبدا فكرة سيئة.
وقد تم إرسال المخطوطة إلى الطابعة، ونتوقع أن تكون الكتب جاهزة للشحن في الشهر المقبل. في ذلك الوقت، فإن سعر هذا الدليل سيكون $ 1995، ولكن إذا كنت من أجل الآن، ونحن على استعداد للانتظار للتسليم، يمكنك الحصول على في سعر ما قبل البيع من 1795 $، خصم 10٪. انها ليست رخيصة، ولكنها ليست مجنون مكلفة سواء، وخاصة بالنظر إلى أننا يمكن أن يكون قد باعت أي من الأنظمة الفردية لأكثر من سعر الكتاب كله كنا أردنا. في الواقع، قبل 15 عاما، تم بيع نسخة من نظام ويليام تيل لأكثر من 4 ألف دولار للبوب، ولم يشتك أي من هؤلاء الناس من الاضطرار إلى دفع الكثير. هذا مجرد فصل واحد من ثلاثة عشر!
هناك أكثر من عشرين عاما من المعرفة النظام، نصائح، والحيل معبأة في أكبر كتاب Wave59 عرضت من أي وقت مضى (ما يقرب من 330 صفحة!)، ونحن متحمسون جدا لتكون قادرة على الافراج عن هذه المعلومات للمجتمع. لا تفوت هذه الفرصة للحصول على نسخة خاصة بك من ما هو متجهة لتكون الكلاسيكية.
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
8- ستيفيمكوين (100 دولار)
9 - جوبكيليركس (100 دولار)
كان هناك اهتمام متزايد بناء حول هذه الدورة بين أعضاء مجتمع الاستثمار والمنتديات طرف ثالث، وبالتالي فإن الفكرة الأصلية في توفير هؤلاء الناس، الذين هم مهتمون بالفعل ومألوفة مع محتوى هذه الدورة التدريبية، مع وجود صلة لمجموعة موضوع شراء. ولكن إذا كان أعضاء منذ فترة طويلة من جي أيضا الحصول على المهتمين في أحدث عمل إيريك، وهذا بالطبع سيكون كبيرا!
هذا بالطبع، بالمناسبة، يختلف تماما عن ما سبق نشره من قبل إيريك ويستعير القليل جدا من إسوتيريكس.
واقعيا كنت تبحث عن الحد الأقصى 100 $ لكل مساهمة عضو إلى غيغابايت وخاصة واحد غامض جدا مثل هذا واحد. حظا سعيدا مع ذلك :)
أسيبرو، شكرا للاقتراح. سوف تفعل.
كان هناك اهتمام متزايد بناء حول هذه الدورة بين أعضاء مجتمع الاستثمار والمنتديات طرف ثالث، وبالتالي فإن الفكرة الأصلية في توفير هؤلاء الناس، الذين هم مهتمون بالفعل ومألوفة مع محتوى هذه الدورة التدريبية، مع وجود صلة لمجموعة موضوع شراء. ولكن إذا كان أعضاء منذ فترة طويلة من جي أيضا الحصول على المهتمين في أحدث عمل إيريك، وهذا بالطبع سيكون كبيرا!
هذا بالطبع، بالمناسبة، يختلف تماما عن ما سبق نشره من قبل إيريك ويستعير القليل جدا من إسوتيريكس.
1. ترادينغويسدوم (400 $)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
كان هناك اهتمام متزايد بناء حول هذه الدورة بين أعضاء مجتمع الاستثمار والمنتديات طرف ثالث، وبالتالي فإن الفكرة الأصلية في توفير هؤلاء الناس، الذين هم مهتمون بالفعل ومألوفة مع محتوى هذه الدورة التدريبية، مع وجود صلة لمجموعة موضوع شراء. ولكن إذا كان أعضاء منذ فترة طويلة من جي أيضا الحصول على المهتمين في أحدث عمل إيريك، وهذا بالطبع سيكون كبيرا!
هذا بالطبع، بالمناسبة، يختلف تماما عن ما سبق نشره من قبل إيريك ويستعير القليل جدا من إسوتيريكس.
أولا، أنقذت إيريك بين - موقع أنظمة التداول الميكانيكية بصيغة جبيغ باستخدام: هيكبدف / free_html_to_pdf_converter / أو convertio. co/pt/html-jpg/
بعد ذلك، فتحت جبيغ على الطلاء وتقسيمه إلى 2 صور لتحميل بشكل صحيح (كما أنها تحد من حجم الصورة)
ثم، أنا تحميل الصور 2 باستخدام إمغور /
وأخيرا، أنا نسخ صورة 2 ورل ونشره على غروبينزيدرز باستخدام زر إدراج صورة.
لا تحتاج إلى القيام بهذه العملية مرة أخرى. يمكنك نسخ والماضي الصور التي قمت بتحميلها. انقر مع زر الفأرة الأيمن وانسخ عنوان ورل للصورة.
شكرا جزيلا للحصول على تعليمات مفصلة !! حقا يشعر سخيفة الآن. سيتم تحديث الصور في المشاركة الأصلية قريبا.
لقد قدمنا ​​آخر مشاركاتنا تقريبا في نفس اللحظة. الكالينجيون ..
بعد ذلك، فتحت جبيغ على الطلاء وتقسيمه إلى 2 صور لتحميل بشكل صحيح (كما أنها تحد من حجم الصورة)
ثم، أنا تحميل الصور 2 باستخدام إمغور /
وأخيرا، أنا نسخ صورة 2 ورل ونشره على غروبينزيدرز باستخدام زر إدراج صورة.
لا تحتاج إلى القيام بهذه العملية مرة أخرى. يمكنك نسخ والماضي الصور التي قمت بتحميلها. انقر مع زر الفأرة الأيمن وانسخ عنوان ورل للصورة.
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
أنا مهتم في هذا وأنا أشاهد عرضه الفيديو الآن.
ويمكن تنفيذ معظم التقنيات (باستثناء أساليب ذكية اصطناعية وغيرها من الأساليب الحسابية المكثفة) بطريقة قديمة، دون الحاجة إلى كتابة خوارزمية، ولكن تعلم الكود حقا يؤتي ثماره. مجرد بداية مع بعض الدروس الأساسية ل إيسيلانغواد أو أي لغة النصي الأخرى، وأنك لن تصدق كيف بسيط الترميز نظام التداول هو. في غضون أشهر قليلة لن ترغب أبدا في العودة إلى التداول التقديري.
أما بالنسبة للمنصة Wave59، وأعتقد أن هذا هو ببساطة أفضل برامج التداول في السوق اليوم.
بالطبع سوف يستفيد المتداولون ذوو الخبرة من المواد، ولكن هذا أمر واحد: فهم يعرفون ما يستمعون إليه وما يجب تجاهله. ولكن مع إيريك، كما هو الحال دائما، من الصفحة الأولى إلى آخر كنت لا تريد أن تفوت جملة واحدة. صدقوني، دورات مثل هذا سلالة نادرة جدا!
أنا مهتم في هذا وأنا أشاهد عرضه الفيديو الآن.
بالطبع لا! يتم تضمين شفرة المصدر المفتوح لأنظمة في الواقع مع الدورة، وإذا كنت ترغب في سد وتشغيلها على الفور، يمكنك. ولكن هذا هو على الارجح آخر شيء تريد القيام به، ما تريد بدلا من ذلك هو التغيير والتبديل لهم، واللعب حولها، مع الأخذ نهج التداول الخاصة بك وتطبيق المبادئ المحددة في الدورة من أجل تحسينه، ونأمل إلى حد كبير. إذا كنت لا تزال ترغب في تشغيل الأنظمة دون التغيير والتبديل، وأنا لا أرى كيف أنها تعتمد على أي مؤشرات الملكية أو وحدات من Wave59 (مع استثناء لمتغير من مستعمرة النحل الاصطناعي، خوارزمية الذكاء الاصطناعي سرب شملت مع خلية التكنولوجيا وحدة (الفصل 8 من الدورة) - ولكن هل أنت حقا قادرة على رمز هذا واحد بنفسك؟)، مما يعني أنه ليس من الضروري استخدام Wave59 PRO2 (الذي يكلف $ 99 / الشهر، وليس 259 $، تغذية البيانات لديك من وسيط الخاص بك) كمنصة التنفيذ. بدلا من ذلك، يمكنك إعادة ترميز الأنظمة في إيسيلانغواد، وتشغيل على ترادستاتيون، أو أي منصة أخرى من اختيارك.
من فضلك لا تخريب هذا غيغابايت مع بيانات سيئة التأسيس، ونحن نواجه صعوبة في تجنيد أعضاء دون ذلك.))
القيمة الحقيقية لهذه الدورة قد يكون من الصعب أن نقدر ل طالبة التداول. الكتب المدرسية مثل & كوت؛ تقييم استراتيجيات التداول وتحسينها & كوت؛ من قبل روبرت باردو هو نقطة انطلاق كبيرة للمبتدئين.
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
حسنا، لذلك يبدو أن المفاهيم يمكن أن تتكيف مع أنظمة أخرى. معلومات مفيدة. وعند النظر إلى ترادستاتيون، يبدو أن البرنامج مجاني طالما أن أحدهم يشترك في حساب الوساطة.
من فضلك لا تخريب هذا غيغابايت مع بيانات سيئة التأسيس، ونحن نواجه صعوبة في تجنيد أعضاء دون ذلك.))
هل تمزح معي؟ هذه المواضيع مناقشة هي ل. حسنا، مناقشة، أليس كذلك؟ لقد انضممت إلى هذا المنتدى هذا الشهر وبدء المطالبة بالتخريب؟ رائع. مجرد نجاح باهر.
القيمة الحقيقية لهذه الدورة قد يكون من الصعب أن نقدر ل طالبة التداول. الكتب المدرسية مثل & كوت؛ تقييم استراتيجيات التداول وتحسينها & كوت؛ من قبل روبرت باردو هو نقطة انطلاق كبيرة للمبتدئين. يبدو أنك في الواقع نوصي بعدم المشاركة في هذا غيغابايت.
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
قائمة تحديث - بالنسبة لأولئك الأعضاء الذين لا يزالون مهتمين في الانضمام إلى هذه المجموعة شراء، يرجى نسخ القائمة أعلاه ووضع اسمك تحت العضو السابق وبالإضافة إلى ذلك، يرجى تضمين هذه الرسالة بحيث يمكن لأعضائنا متابعة جنبا إلى جنب مع سهولة. نأمل أن نتمكن من تشجيع أعضائنا على المشاركة بنشاط لمساعدة كل واحد منا مع تحديثات قائمة مستمرة. في حال فاتنا اسمك و / أو كان هناك خطأ إملائي مع اسم المستخدم الخاص بك، يرجى إبقائنا على علم من خلال الرد هنا وإما زميلنا فوب-جي الموظفين أو الأعضاء إجراء التصحيحات. تشكرات :)
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
قائمة تحديث - بالنسبة لأولئك الأعضاء الذين لا يزالون مهتمين في الانضمام إلى هذه المجموعة شراء، يرجى نسخ القائمة أعلاه ووضع اسمك تحت العضو السابق وبالإضافة إلى ذلك، يرجى تضمين هذه الرسالة بحيث يمكن لأعضائنا متابعة جنبا إلى جنب مع سهولة. نأمل أن نتمكن من تشجيع أعضائنا على المشاركة بنشاط لمساعدة كل واحد منا مع تحديثات قائمة مستمرة. في حال فاتنا اسمك و / أو كان هناك خطأ إملائي مع اسم المستخدم الخاص بك، يرجى إبقائنا على علم من خلال الرد هنا وإما زميلنا فوب-جي الموظفين أو أعضاء إجراء التصحيحات. تشكرات :)
في رأيك، هل يمكن لهذه التقنيات العمل مع كرة القدم / كرة القدم للتجارة؟
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
أنا أقرأ 2 كتب إيريك الآن: بيج برثا وكتيب السوق إسوتيريكا.
أنا شخصيا لا أعتقد أن الكواكب هي السبب في أن الأسواق تتصرف بالطريقة التي يفعلونها، ويفضلون التفكير في الأسواق من النظام الفوضوي الذي ينظم نفسه حتما ليشكل نفسه في شكل من أشكال تهتز الكيان الذي يظهر سلوك دوري واضح. بالنسبة لي، بعض الدورات الفلكية تتزامن فقط مع الترددات الجوهرية للسوق، ولها قيمة تنبؤية بفضل هذا.
أما بالنسبة للتداول خلال مباراة - يبدو محفوفا بالمخاطر بالنسبة لي، كما قد تختلف الاحتمالات بعنف، ولكن أعتقد أن البحث في هذا المجال لا يخلو من وعدها.
بالطبع إيريك قد يستحق الحصول على يديك، ولكن يرجى أن تقرر لنفسك ما إذا كان أو لا يستحق المال.
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
قائمة تحديث - بالنسبة لأولئك الأعضاء الذين لا يزالون مهتمين في الانضمام إلى هذه المجموعة شراء، يرجى نسخ القائمة أعلاه ووضع اسمك تحت العضو السابق وبالإضافة إلى ذلك، يرجى تضمين هذه الرسالة بحيث يمكن لأعضائنا متابعة جنبا إلى جنب مع سهولة. نأمل أن نتمكن من تشجيع أعضائنا على المشاركة بنشاط لمساعدة كل واحد منا مع تحديثات قائمة مستمرة. في حال فاتنا اسمك و / أو كان هناك خطأ إملائي مع اسم المستخدم الخاص بك، يرجى إبقائنا على علم من خلال الرد هنا وإما زميلنا فوب-جي الموظفين أو الأعضاء إجراء التصحيحات. تشكرات :)
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
8- ستيفيمكوين (100 دولار)
1. ترادينغويسدوم (400 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
8- ستيفيمكوين (100 دولار)
9 - جوبكيليركس (100 دولار)
2 - ماركو أوريليو (100 دولار)
8- ستيفيمكوين (100 دولار)
9 - جوبكيليركس (100 دولار)
أنا مسحها ويكون ذلك في قوات الدفاع الشعبي.
إذا لا تزال مهتمة في هذه المواد، لا تتردد في الحصول على اتصال. بريدي الإلكتروني هو كسكارو @ غميل.
أنا مسحها ويكون ذلك في قوات الدفاع الشعبي.
إذا لا تزال مهتمة في هذه المواد، لا تتردد في الحصول على اتصال. بريدي الإلكتروني هو كسكارو @ غميل.
أنا مسحها ويكون ذلك في قوات الدفاع الشعبي.
إذا لا تزال مهتمة في هذه المواد، لا تتردد في الحصول على اتصال. بريدي الإلكتروني هو كسكارو @ غميل.
هل لا يزال أي شخص مهتما بهذه الدورة؟
مرحبا، أنا مهتم في الحصول على هذا الكتاب. واسمحوا لي أن أعرف الخيارات المتاحة.

Comments