الفوركس ين إلى البيزو


الفوركس ين إلى البيزو
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي واليورو. الين الياباني هو العملة الوطنية لأمة اليابان، التي لديها ثالث أكبر اقتصاد وطني من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. اليابان هي اقتصاد فريد من نوعه، مع كبير تصنيع وتصدير السيارات والسلع الإلكترونية. وتعتبر الأمة عادة واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، ومع الارتفاع الأخير في التصنيع الصيني وكوريا الجنوبية بدأت اليابان في التركيز على السلع ذات التقنية العالية والدقة.
جبي الأخبار والتحليلات.
جيمس ستانلي.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
ديفيد كوتل.
مايكل بطرس.
كريستوفر فيشيو.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحويل الين الياباني إلى البيزو الفلبيني.
الين الياباني.
في اليابانية القياسية، الين هو واضح "إن" ويعني حرفيا "كائن مستدير". ويستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم كعملة احتياطية بعد الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.
بيزو فلبيني فلبيني.
البيزو الفلبيني المستمدة من عملة الفضة الاسبانية ريال دي اوتشو أو الدولار الإسباني، في تداول واسع في الأمريكتين وجنوب شرق آسيا خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر. وقدم البيزو الفلبيني في 1 مايو 1852.

جبي / فب - الين الياباني البيزو الفلبيني.
آخر التعليقات جبي / فب.
0.36 فب / جبي. (اقرأ أكثر)
جول 05، 2018 12:37 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
110 جبي / أوسد. (اقرأ أكثر)
جول 05، 2018 12:36 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
ينخفض ​​الين! . (اقرأ أكثر)
جول 05، 2018 12:35 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

الين الياباني (جبي) وبيزو فلبيني (فب) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.
هذا الين الياباني والفلبين المحول البيزو هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 24 ديسمبر 2017.
أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يسار الين الياباني. استخدام & كوت؛ مبادلة العملات & كوت؛ لجعل البيزو الفلبينية العملة الافتراضية. انقر على بيزو فلبيني أو ين ياباني لتحويل بين تلك العملة وجميع العملات الأخرى.
22 ديسمبر 2017.
22 ديسمبر 2017.
الين الياباني هو العملة في اليابان (جب، جين، جاب). البيزو الفلبيني هو العملة في الفلبين (ف، فل). يمكن كتابة رمز ل فب P. ينقسم الين الياباني إلى 100 سين. وينقسم البيزو الفلبيني إلى 100 سنتافوس. اسعار الصرف للين الياباني كان آخر تحديث في 22 ديسمبر، 2017 من صندوق النقد الدولي. اسعار الصرف للبيزو الفلبيني تم اخر تحديث علي 22،٪ M، 2016 من صندوق النقد الدولي. عامل التحويل جبي لديه 6 أرقام كبيرة. عامل التحويل فب لديه 6 أرقام كبيرة.
التحويلات الشائعة.
عملة البداية.
اترك تعليقا.
يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

البيزو الفلبيني لتحويل الين الياباني.
إرسال الأموال إلى الخارج.
يمكن أن يكون تحويل الأموال الدولي مكلفا، لتجنب الرسوم الزائدة يمكنك استخدام خدمة تحويل الأموال منخفضة التكلفة. شركاؤنا هم أرخص من البنوك التقليدية ويقدمون مجموعة كبيرة من العملات.
المحول يظهر تحويل البيزو الفلبيني 1 إلى الين الياباني اعتبارا من يوم الأحد، 24 ديسمبر 2017. وقد تم تحديثه اليوم بسعر الصرف الرسمي الذي تنشره البنوك المركزية أو الأسواق. انقر على الرابط التالي إذا كنت ترغب في عكس الين الياباني لتحويل البيزو الفلبينية. يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية لمحول العملات.
كود البيزو الفلبيني هو فب، جبي هو رمز إسو للين الياباني. نحن نستخدم ₱ كرمز للبيزو الفلبيني و ¥ كرمز للين الياباني. وينقسم البيزو الفلبيني في 100 سنتافوس. واحد الين الياباني يتكون من 100 سين. وينظم كلا العملتين مصرف الفلبين المركزي (بانغكو سينترال نغ بيليبيناس) وبنك اليابان.
تحويل العملات الأجنبية الأكثر شعبية من بيزو فلبيني هي روبية / روبية هندية فب / روبية إندونيسية / دولار أسترالي معظم التغييرات المطلوبة من الين الياباني هي: روبية / روبية إندونيسية روبية / روبية هندية / رينجيت ماليزي تم تقديم البيزو الفلبيني في 4 يوليو 1946 (قبل 71 عاما ). الين الياباني يستخدم منذ 1 يونيو 1871 (146 سنة مضت). هناك 8 عملات للبيزو الفلبيني (₱ 0.01، ₱ 0.02، ₱ 0.05، ₱ 0.10، ₱ 0.25، ₱ 1، ₱ 5 و ₱ 10)، الين الياباني لديه 6 عملات (¥ 1، ¥ 5، ¥ 10، ¥ 50 و ¥ 100 و ¥ 500)، البيزو الفلبيني لديه 8 الأوراق النقدية (₱ 5، ₱ 10، ₱ 20، ₱ 50، ₱ 100، ₱ 200، ₱ 500 و 1000)) هناك 4 الأوراق النقدية للين الياباني ( ¥ 1000، ¥ 2000، ¥ 5000 و ¥ 10000).
العملات الرئيسية.
هل هو الوقت المناسب لتغيير عملاتك؟
أفضل يوم لتغيير البيزو الفلبيني بالين الياباني كان الأحد، 8 يناير 2017. وفي ذلك الوقت وصلت العملة إلى أعلى قيمة لها.
كان أسوأ يوم لتغيير البيزو الفلبيني بالين الياباني الاثنين، 21 أغسطس 2017. وانخفض سعر الصرف إلى أدنى قيمة له.
بيزو فلبيني إلى جدول تحويل الين الياباني.
العملة من الفلبين.
ISO4217: فب الفلبين.
فب جميع العملات.
جميع العملات فب.
عملة اليابان.
البيزو الفلبيني التاريخي / الين الياباني.
تاريخ الأسعار اليومية فب / جبي منذ يوم الاثنين، 4 يناير 1999.

Comments