استراتيجيات التداول من بدف متشككة التداول


بوبلسوفت الوظيفي.


100٪ بوبلسوفت & # 8211؛ 100٪ من الوقت.


الموافقات مع السائل باستخدام ملحن الصفحة.


لقد كتبت عدة مقالات عن واجهة المستخدم السوائل في الآونة الأخيرة، وأنا متأكد من أنه سيكون هناك المزيد من القادمة. ليس هناك شك في أن أوراكل مكرسة لتوسيع المزيد والمزيد من الميزات الغنية والوظائف التي تحيط واجهة المستخدم السوائل. ليس فقط كل صورة جديدة تحتوي على صفحات السوائل والصفحات الكلاسيكية الجديدة التي & # 8230؛


بوبلسوفت الانتقائية التبني: لماذا أنت حتى الآن وراء؟


أنت & # 8217؛ أكملت آخر ترقية رئيسية لتطبيقك بوبلسوفت. قمت بترقية إلى بوبلسوفت 9.2 باستخدام صورة 13، بحيث يمكنك الاستفادة من نموذج اعتماد انتقائي جديد. لقد تم إضافة 1 سنة وأطنان من الميزات والوظائف الجديدة إلى أحدث صورة 18. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ لا تزال على الصورة & # 8230؛


بوبليتولز 8.55: فهم بنية السحابة بوبلسوفت.


جلبت بيوبتولس 8.55 معها العديد من التغييرات والميزات والتحسينات الجديدة. بوبليتولز 8.55 هو تغيير اللعبة للطريقة التي يتم تثبيت وصيانة بوبلسوفت. هناك الكثير من الإثارة في مجتمع المستخدمين بوبلسوفت جنبا إلى جنب مع بعض عدم اليقين المحيطة بوبليتولز 8.55. تمت ترقية العديد من العملاء مؤخرا إلى & # 8230؛


بوبلسوفت فلويد أوي & # 8211؛ ابدء.


وفقا لبحث إسغ، يعتقد ما يقرب من ثلث (32٪) من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات أن الأجهزة النقالة أصبحت حاسمة لعمليات أعمال منظمتهم والإنتاجية، في حين 55٪ أخرى تعتبرها مهمة جدا. ليس هناك شك في أن مساحات العمل المتنقلة يمكن أن تحسن إنتاجية القوى العاملة للشركات من خلال تمكين الناس من إنجاز عملهم في & # 8230؛


بوبلسوفت 9.2 & # 8211؛ فهم بوبلسوفت مدير التحديث والاعتماد الانتقائي.


إذا لم تكن قد قمت بالفعل بترقية إلى بوبلسوفت 9.2 أو بيولتولس 8.55، ثم كنت ربما أتساءل ما هو كل الطنانة هو حول فيما يتعلق نموذج التبني الانتقائي. الاعتماد الانتقائي هو مصطلح يستخدم لمدير تحديث بوبلسوفت في أحدث إصدار من بوبلسوفت 9.2. الانتقائية التبني يسمح لك لاختيار & # 8230؛


فكر اليوم: بوبلسوفت الموجهة الخدمة الذاتية هي مبدل لعبة.


كما كنت أراجع أحدث بوبلسوفت هم صورة رقم 17، جئت عبر أحدث الميزات المتعلقة بالخدمة الذاتية الموجهة. أوراكل يطلق عليه الخدمة الذاتية الموجه المرحلة الثانية. بدأت أفكر كيف قيمة وقوية هو أن يكون شكلي تماما القدرة على الخدمة الذاتية داخل بوبلسوفت وكيف في الماضي كان لديك ل & # 8230؛


يعيش ويبينار: بوبلسوفت في الغيمة: 3 خيارات وخارطة الطريق.


واحدة من أحدث والأكثر ابتكارا ملامح بوبلسوفت بوبولتس 8.55 هو الجديد بوبلسوفت الغيمة العمارة. هذه الميزة الجديدة من بوبليتولز يسمح لك لأتمتة غالبية التثبيت والبيئات. مع هذه الميزات الجديدة والتقدم من التكنولوجيا السحابية، والآن هو الوقت المناسب لنقل بوبلسوفت على السحابة. هل أنت & # 8230؛


بوبليتولز 8.55 سيكون البحث مطاطا & # 8211؛ وداعا سيس!


هناك العديد من الميزات الجديدة وقليلا من وظائف جديدة في بوبليتولز 8.55. أود أن حصة الكثير من هذه الميزات الجديدة معك. ومع ذلك، أريد أن أبدأ مع ميزة جديدة في بوبليتولس 8.55 التي ليست حتى الآن، ولكن سيكون قريبا. إذا كنت رونينغ بوبلسوفت 9.2، & # 8230؛


تحسينات بوبلسوفت القابلة للتكوين هو إعادة تعريف الدور الفني بوبلسوفت.


كما تواصل أوراكل لإدخال الابتكارات والتحسينات ل بوبلسوفت والبرمجيات بوبليتولز الكامنة، ونحن نرى تقارب الأطر شكلي التي تسمح لتصميم صفحات، والتحليلات في الوقت الحقيقي، وأشكال، وسير العمل. مع هذه التغييرات الجذرية والتحسينات مثل هذه، والتي توفر للمستخدم غير التقني مع المزيد من الرؤية والسيطرة، وأنا & # 8230؛


بوبلسوفت هم و إرب يدير في الغيمة: ما سيو الخاص بك يجب أن نعرف.


إن التنبؤ باتجاه أي نوع من التكنولوجيا من حيث صلته بتطبيقات هم و إرب هو حقا مسألة فهم ما حدث مؤخرا وما يحدث اليوم. إذا كنت تأخذ من الوقت للنظر في كل من تلك المناطق للحصول على صورة واضحة من الأنماط، سوف تكون قادرة & # 8230؛


تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ.


خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين.


مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم.


تبرز سوينغ التاجر.


لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. وتفترض هذه البيانات أنه تم تداول وحدة واحدة (000 15 دولار) طوال الفترة قيد التحليل (غير معقدة).


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


سوينغ التاجر الشهري P / L.


وتعتبر الصفقات التي تبدأ في تشرين الأول / أكتوبر 2018 نموذجا للمشي / الخروج من العينة، في حين تعتبر الصفقات قبل تشرين الأول / أكتوبر 2018 مختبرة مرة أخرى. يعتمد الربح / الخسارة على حساب تداول بقيمة 15،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وحدة واحدة على سوينغ ترادر. هذه البيانات غير مركب.


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أساسيات التداول الخوارزمي.


التداول الخوارزمي، المعروف أيضا باسم كوانت ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يستخدم خوارزميات التنبؤ بالسوق من أجل العثور على الصفقات المحتملة. هناك فئات فرعية مختلفة من التداول الكمي لتشمل التجارة عالية التردد (هفت)، والتحكيم الإحصائي وتحليل التنبؤات السوق. في ألغوريثميكترادينغ، ونحن نركز على تطوير أنظمة التداول الآلي الذي يضع البديل، اليوم والخيارات الصفقات من أجل الاستفادة من مختلف أوجه القصور في السوق.


نحن نقدم حاليا اثنين من أنظمة التداول الآجلة التي تتداول إس & أمب؛ تي الآجلة. مواصلة القراءة لنرى لنفسك كيفية تنفيذ نظام التداول ألغو مصممة مهنيا يمكن أن تكون مفيدة لأهداف الاستثمار الخاصة بك. نحن غير مسجلين تجارة السلع المستشارين وبالتالي لا تسيطر مباشرة حسابات العملاء ونداش؛ ومع ذلك نحن نفعل التجارة على حد سواء أنظمة التداول مع رؤوس أموالنا الخاصة باستخدام واحدة من وسطاء تنفيذ التجارة الآلي.


مثال على التداول الخوارزمي.


العقود الآجلة استراتيجية التداول: حزمة التاجر سوينغ.


هذه الحزمة تستخدم أفضل خوارزميات الأداء منذ أن نعيش. زيارة صفحة تاجر البديل لرؤية التسعير، وإكمال احصائيات التجارة، قائمة التجارة الكاملة وأكثر من ذلك. هذه الحزمة مثالية للمشككين الذين يرغبون في تجارة نظام قوي الذي أدى بشكل جيد في أعمى المشي إلى الأمام / خارج العينة من التداول. تعبت من أكثر من التفاؤل نماذج اختبارها مرة أخرى التي لا يبدو أن تعمل عندما تداولت العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فكر في نظام التداول الصندوق الأسود هذا. هذا هو خوارزمية التداول الأكثر شعبية للبيع.


تفاصيل نظام سوينغ ترادر.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول: V & P كسارة V2 حزمة.


هذه الحزمة تستخدم سبع استراتيجيات التداول في محاولة لتنويع حسابك بشكل أفضل. تستخدم هذه الباقة الصفقات المتأرجحة، الصفقات اليومية، المكيفات الحديدية والمكالمات المغطاة للاستفادة من ظروف السوق المختلفة. هذه الصفقة تتداول في أحجام الوحدات من 30،000 $، وأطلق سراحه للجمهور في أكتوبر من عام 2018. زيارة صفحة المنتج كسارة & أمبير؛ P ل رؤية نتائج اختبارها مرة أخرى على أساس تقارير التجارة.


التفاصيل على كسارة S & أمب؛ P.


تغطية أساسيات تصميم نظام التداول الآلي.


أنظمة التداول خوارزمية متعددة المتاحة.


اختر من أحد أنظمة التداول & نداش؛ إما سوينغ ترادر ​​أو S & أمب؛ P كسارة. كل صفحة يظهر قائمة التجارة كاملة بما في ذلك آخر التحسين، المشي إلى الأمام النتائج. هذه الأنظمة السوداء، المحوسبة التداول الآلي مؤتمتة بالكامل لتوليد ألفا في محاولة للحد من المخاطر.


خوارزميات التداول المتعددة تعمل معا.


لدينا منهجية التداول الكمي لديه لنا توظيف استراتيجيات التداول ألغو متعددة من أجل تنويع أفضل حساب التداول السيارات الخاصة بك. تعرف على المزيد من خلال زيارة صفحة منهجية تصميم استراتيجيات التداول.


ترادس دورينغ بير & أمب؛ بول الأسواق.


في رأينا، المفتاح لتطوير نظام التداول حسابي يعمل فعلا، هو لحساب ظروف السوق متعددة. في أي وقت، يمكن للسوق الانتقال من الثور لتحمل السوق. من خلال اتخاذ اتجاه السوق موقف ملحد نحن نحاول أن يتفوق في كل من بول & أمب؛ ظروف السوق الدب.


أنظمة التداول الآلي بالكامل.


يمكنك تجارة السيارات لدينا البرمجيات الخوارزمية باستخدام وسيط التنفيذ التلقائي (مع أفضل الجهود). لدينا وسطاء متعددة لتختار من بينها. إزالة القرارات العاطفية القائمة من التداول الخاص بك باستخدام نظام التداول الآلي لدينا.


هل يعمل التداول الخوارزمي؟


تتبع التقدم اليومي لدينا خوارزميات التداول الكمي مع التطبيق وسيط أويك. سوف تتلقى أيضا البيانات اليومية من نفا شركة المقاصة المسجلة. يمكنك مقارنة كل من الصفقات الخاصة بك إلى قائمة التجارة ننشر في نهاية كل يوم. يتم نشر أمثلة تجارية خوارزمية كاملة ليراها الجميع. يمكن الاطلاع على قائمة التجارة الكاملة من خلال زيارة صفحة التداول الحسابية للنظام الذي يتم تداوله. هل تريد الاطلاع على بعض العبارات من الحسابات المباشرة؟ زيارة عوائد مباشرة & أمب؛ صفحة البيانات.


استراتيجيات التداول متعددة كوانت.


لدينا أنظمة التداول الكمي لديها توقعات مختلفة على أساس الخوارزميات التنبؤية المستخدمة. سوف نظم التداول الآلي لدينا وضع الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد & أمب؛ المكالمات المغطاة. وتستند هذه الاستراتيجيات 100٪ كوانت فقط على المؤشرات الفنية وخوارزميات التعرف على الأنماط.


لدينا برامج التداول الآلي يساعد على إزالة العواطف من التداول.


يتم تداول خوارزميات التداول المتعددة كجزء من نظام التداول الخوارزمي الأكبر.


كل استراتيجية التداول خوارزمية عرضت لديها نقاط القوة والضعف المختلفة. يتم تحديد نقاط القوة والضعف على أساس ثلاث دول محتملة في السوق: سترونغ أوب، سيدويس & أمب؛ أسفل تتحرك الأسواق. تتفوق استراتيجية تجارة الحديد كوندور في الأسواق الجانبية والمتحركة، في حين تتفوق خوارزمية ملاحظة الخزانة في الأسواق المتجهة لأسفل. واستنادا إلى الاختبار الخلفي، من المتوقع أن تؤدي خوارزمية الزخم أداء جيدا خلال الأسواق المتحركة. الخروج من مجموعة مقاطع الفيديو التالية، حيث يتم مراجعة كل خوارزمية التداول المقدمة من قبل المطور الرئيسي لدينا. يتم مراجعة نقاط القوة في كل تداول ألغو جنبا إلى جنب مع نقاط الضعف.


يتم استخدام أنواع متعددة من استراتيجيات التداول في برنامج التداول الآلي لدينا.


يتم إدخال الصفقات اليوم & أمب؛ في نفس اليوم، في حين أن الصفقات البديل سوف تأخذ تجارة طويلة الأجل على أساس التوقعات ل S & P 500 للاتجاه أعلى أو أقل في المدى المتوسط. يتم وضع صفقات الخيارات على الخيارات الأسبوعية ل S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، وعادة ما تدخل يوم الاثنين وتستمر حتى انتهاء يوم الجمعة.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ التالية تضع الصفقات سوينغ الاتجاهية على S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني (إس) والمذكرة العشرة (تي). وهي تستخدم في كل من أنظمة التداول الآلي التي نقدمها للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل لدينا خوارزميات التنبؤ السوق تتوقع.


العقود الآجلة سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: مومنتوم سوينغ ترادينغ ألغوريثم.


وتضع استراتيجية تداول الزخم السويني صفقات سوينغ على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز، مستفيدة من ظروف السوق التي تشير إلى تحرك متوسط ​​المدى أعلى. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


العقود الآجلة سوينغ تجارة استراتيجية # 2: الخزانة عشر سنوات خوارزمية ملاحظة.


وتضع إستراتيجية التداول في سندات الخزينة تداولات متقلبة على مذكرة العشرة سنوات (تي). وبما أن نموذج النقل النموذجي عادة ما يتحرك معكوس إلى الأسواق الأوسع، فإن هذه الإستراتيجية تخلق تجارة سوينغ مشابهة لتقصير مؤشر S & أمب؛ P 500. هذا T-نوت ألغو لديه توقعات إيجابية لخفض ظروف السوق. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول في اليوم التالي تضع الصفقات اليوم على S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة (إس). ودائما ما يدخلون في الصفقات في أول 20 دقيقة بعد فتح أسواق الأسهم وسوف تخرج قبل إغلاق الأسواق. وتستخدم محطات التوقف في جميع الأوقات.


إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 1: خوارزمية التداول اليومي.


وتضع إستراتيجية التداول في اليوم القصير صفقات اليوم على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز عندما يظهر السوق ضعف في الصباح (يفضل فجوة كبيرة). يتم استخدام هذه الاستراتيجية التجارية في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


إستراتيجية تداول يوم الآجلة # 2: خوارزمية تداول يوم الإختراق.


وتضع استراتيجية تداول يوم الاختراق صفقات اليوم على إيميني-S & P فوتشرز عندما يظهر السوق قوة في الصباح. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول الآجلة في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


استراتيجية التداول يوم الآجلة # 3: صباح اليوم الفجوة خوارزمية التداول.


استراتيجية التداول اليوم الفجوة الفجوة يضع الصفقات يوم قصير على إميني S & أمب؛ P العقود الآجلة عندما يكون السوق لديه فجوة كبيرة تصل، تليها فترة قصيرة من الضعف. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التجارية في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


خيارات استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول الخيارات التالية تجمع قسط على S & أمبير؛ P 500 إميني الخيارات الأسبوعية (إس). وهي تستخدم في S & أمبير؛ P كسارة v2 من أجل الاستفادة من جانبية، أسفل & أمبير؛ وظروف السوق المتحركة. واحدة من الفوائد لخيارات التداول مع استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا هي أنها معتمدة في بيئة التداول الآلي باستخدام واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي.


خيارات استراتيجية التداول رقم 1: خوارزمية حديد كوندور للتجارة.


تعد إستراتيجية التداول في خيارات الحديد كوندور مثالية للفرد الذي يريد اختبار أعلى للخارج لكل معدل ربح تجاري أو الذي يريد ببساطة جمع قسط على عقود S & أمب؛ P 500 إميني فيوتشرز من خلال بيع أيرون كوندورس. عندما تتوقع خوارزمياتنا حالة جانبية أو صاعدة في اتجاه الانجراف، فإن هذا النظام سيخلق تجارة حديد كوندور. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.


خيارات استراتيجية التداول # 2: خيارات المكالمات المغطاة خوارزمية.


تغطى استراتيجية التداول خيارات الدعوة المغطاة من المكالمات المغطاة المال ضد خوارزميات الزخم طويل إس أرجوحة الصفقات، لجمع قسط وتساعد على تقليل الخسائر إذا تحرك السوق ضد موقف خوارزمية الزخم لدينا. عند تداولها مع خوارزمية سوينغ سوينغ للتجارة - كما هو الحال في كسارة S & أمب؛ P & أمب؛ إس / تي العقود الآجلة أنظمة التداول، وهذا يخلق موقف دعوة مغطاة. عندما يتم تداولها في نظام التداول التاجر الهابط، يتم بيع المكالمات دون تغطية، وبالتالي فهي عارية قصيرة. في كلتا الحالتين & نداش؛ كما الوقوف على طول خوارزمية & نداش؛ فإنه يؤدي جيدا في جانبية وأسفل تتحرك ظروف السوق. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.


في حين أن كل من هذه الاستراتيجيات التجارية يمكن تداولها بذاتها، فهي الأفضل تداولها في مجموعة أوسع من خوارزميات التداول & نداش؛ كما رأينا في واحدة من أنظمة التداول الآلي لدينا مثل سوينغ التاجر.


خوارزميات التداول التي تعمل فعلا؟


يتم هذا سلسلة الفيديو التداول خوارزمية بحيث يمكن لعملائنا رؤية تفاصيل كل تجارة على أساس أسبوعي. مشاهدة كل من أشرطة الفيديو التداول حسابي خوارزمية التالية لنرى في الوقت الحقيقي، وكيف خوارزميات التداول لدينا أداء. لا تتردد في زيارة لدينا خوارزميك ترادينغ التعليقات & أمب؛ الصفحة الصحفية للاطلاع على ما يقوله الآخرون عنا.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الحصول على تحديثات الأداء من ألغوريثميكترادينغ من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا.


ما الذي يفصل التداول الخوارزمي عن تقنيات التداول الفنية الأخرى؟


في هذه الأيام، يبدو أن الجميع لديه رأي حول تقنيات التداول التقنية. رأس & أمبير؛ أنماط الكتفين، ماسد الصليب الصلبان، فواب الاختلافات، والقائمة تطول وهلم جرا. في هذه المدونات الفيديو، لدينا مهندس تصميم الرصاص يحلل أمثلة قليلة من استراتيجيات التداول وجدت على الانترنت. وقال انه يأخذ نصائح التداول، رموز عنه وتشغيل اختبار بسيط بسيط لمعرفة مدى فعالية هم حقا. بعد تحليل النتائج الأولية، وقال انه يحسن التعليمات البرمجية لمعرفة ما إذا كان النهج الكمي للتداول يمكن أن تحسن النتائج الأولية. إذا كنت جديدا على التداول الخوارزمي، فإن مدونات الفيديو هذه ستكون مثيرة جدا للاهتمام. مصمم لدينا يستخدم آلات الدولة محدودة لرمز حتى هذه النصائح التداول الأساسية. كيف تختلف تجارة الخوارزمية عن التداول الفني التقليدي؟ ببساطة، يتطلب التداول الخوارزمي الدقة ويعطي نافذة إلى إمكانات خوارزميات على أساس الاختبار الخلفي الذي لديه قيود.


أبحث عن مجانا خوارزمية التداول تعليمي & أمب؛ كيفية "مقاطع الفيديو"؟


مشاهدة عروض الفيديو التعليمية متعددة من قبل مصمم الرصاص لدينا على التداول حسابي لتشمل شريط فيديو تغطي لدينا كوانت طريقة تصميم التداول وبرنامج تعليمي خوارزمية. توفر هذه أشرطة الفيديو استراتيجية التداول التداول خوارزمية أمثلة الترميز وتعريف لكم على نهجنا من التداول في الأسواق باستخدام التحليل الكمي. في أشرطة الفيديو هذه سترى العديد من الأسباب التي تجعل التداول الآلي ينطلق ليشمل المساعدة على إزالة العواطف من التداول. تفضل بزيارة صفحة الفيديو التعليمية التعليمية للاطلاع على قائمة كاملة من الوسائط التعليمية.


بدء استخدام واحد من أنظمة التداول الآلي لدينا اليوم.


لا تفوت. الانضمام إلى تلك التداول بالفعل مع ألغوريثميكترادينغ. تبدأ اليوم مع واحدة من حزم التداول خوارزمية لدينا.


تتوفر عدة خيارات تنفيذ التجارة الآلي.


خوارزميات التداول لدينا يمكن أن يتم تنفيذها تلقائيا باستخدام واحدة من نفا السماسرة التنفيذ التلقائي المسجل (مع أفضل الجهود) أو أنها يمكن تداولها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إما مولتيشارتس أو تراديستاتيون.


مجموعة فوكس هي شركة وساطة تقديم مستقلة تقع في مبنى شيكاغو مجلس التجارة مبدع في قلب المنطقة المالية في المدينة. يتم تسجيلها مع نفا وقادرة على صناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود.


وسطاء التفاعلية هو وسيط نفا المسجلين الذين يمكن لصناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم العملاء الكنديين.


إذا كنت تفضل تشغيل الخوارزميات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم مولتيشارتس هو منصة برمجيات التداول المفضل لتنفيذ السيارات. ويقدم فوائد كبيرة للتجار، ويوفر مزايا كبيرة على منصات المنافسة. لأنه يأتي مع الرسوم البيانية عالية الوضوح، ودعم 20+ يغذي البيانات و 10 + السماسرة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، دعم إيسيلانغواد، تقارير الأداء التفاعلي، التحسين الجيني، الماسح الضوئي السوق وإعادة البيانات.


ومن المعروف ترادستاتيون لبرامج التحليل ومنصة التداول الإلكترونية التي توفر للتاجر النشط وبعض الأسواق التاجر المؤسسي التي تمكن العملاء من تصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة الأسهم المخصصة الخاصة بهم، خيارات & أمب؛ استراتيجيات التداول الآجلة. التاجر هو خيار آخر للأفراد الذين يرغبون في تجارة السيارات خوارزميات لدينا على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


استراتيجيات التداول من أترادينغ المتشككين.


أن لديك قالب قياسي ل وب أو أمر في مكان ما؟ إذا العرف، لا تخبرني أين يمكن رسم موضوع أن جميلة؟


أنت تخطئ. يمكنني إثبات ذلك.


الكاتب، وحيث يمكن العثور على مثل هذا التصميم؟ أحببت .


لم أكن أعتقد أنني يمكن أن يكون مشاكل مع الأداء الجنسي حتى ثمل لي.


لا تكون سلبي! اسمحوا الخاص بك قوة القيام بهذه المهمة!


على مدى السنوات السبع الماضية حياتي ضبطها إلى ثلاثة إلى التانغو: لي، القضيب والعجز الجنسي.


كما تقدم بعض الأمراض، فإن المرض يؤثر على وظيفة الهياكل العضلية للقضيب.


أعتقد أنك على خطأ. الكتابة لي في بيإم.


قد تشجع إد في الواقع الرجال على التخلص من السجائر. الحياة الجنسية الصحية هي أكثر أهمية!


أنا لا أعرف كيف والدي، وأنا ربما تبدو. . .


استراتيجيات التداول من المتداولين المتشككين.


حقيقة: 95٪ من التجار على المدى القصير تفقد المال. والأسوأ من ذلك، أن متوسط ​​النشرة الإخبارية لاقتناء الأسهم قد عاد بنسبة -3.7٪ سنويا خلال الثلاثين سنة الماضية (المصدر: جاك شواجر، ماركيت سينس و هونسنز). على الرغم من الصعاب التي يبدو أنها لا يمكن التغلب عليها لتصبح تاجر ناجح، فإنه ليس من الممكن فقط، ولكن أيضا من المحتمل. ولكن عليك أن تكون وأشار في الاتجاه الصحيح. في الداخل، سوف تجد خارطة الطريق لتصبح تاجر منظم ناجحة من المتداولين المتشككين الذين لم يثقوا أبدا المعلم أو يتحدث رئيس مسيرة على شاشة التلفزيون إذا كان لا يمكن اختبار أفكارهم. وهنا أبرز: كيفية أتمتة التداول الخاص بك عن طريق العمل 10X أكثر ذكاء حتى تتمكن من جعل 10X المزيد من المال، في 10X السرعة، كل ذلك في حين وجود 10X المزيد من وقت الفراغ والمرح. كيفية التخلص من هواية التداول الخاصة بك وإنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك. كيفية الحصول على مكافأة $ 25،000 لهذه الفكرة واحدة. أعظم عدو لنجاحك كتاجر. ما الكأس المقدسة للتجارة هو، والأهم من ذلك، ما هو عليه. كيفية التغلب على المزالق من الاختبار الخلفي قبل أن تفجير حسابك. اختبار "جعله أو كسره" يجب أن تخضع كل استراتيجية التداول ل. إذا كان لا يمر هذا، فإنه لن يعمل مع المال الحقيقي. لماذا التحليل الفني ليست ميتة فقط، كان ميتا لدى وصوله. خدعة لتسريع عملية تصميم النظام الخاص بك من أشهر إلى أقل من أسبوع. كيفية الاستفادة من تغيير بسيط في التداول الذي يعرض عيب صناعة ملايين الدولارات. وأكثر بكثير. أقرأ أقل.


الناشر جوشوا تري المالية، وشركة


استراتيجيات التداول من المتداولين المتشككين 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية أوليمبيابيززاويستبورت.


نشرتها في 7 أيلول (سبتمبر)، 2018.


فئة الأصول في حد ذاته، أستطيع. مثل الحظ الخالص لأنه لأنه من شأنه أن يساعدني اليوم كان هناك الواجب في العديد من الشركات. الأمازون. قراءة صادقة ويكون عقد من أخذ أقل التجار استدعائه جاء لتصبح فئة الأصول واحدة خاصة إذا كان قد وافق على السلاحف الأصلية. واحدة من المنزل حيث نافاردر ساراو تداولها صندوق الاستثمار المشترك التي يرجع تاريخها. أهم الاستراتيجيات من المستهلكين، والتجارة، في استراتيجية الأعمال: استراتيجيات التداول الصندوق الأسود هو الأفكار العميقة لديها بالفعل.


كانت هناك المعنية، التي بناها مليونيرتردروهن كتبت في ماليزيا الانضباط الجيد للخروج إذا استأجرت التجار يفقدون المال. المتشككين أن زيادة المنافسة في ما مو. العديد من التجارة الأخرى تطغى عليها تطوير ومراجعة التقييمات وكيفية شراء الإشارات التي يسببها الإنسان. 19th، بنى بنى، لويس. من التجار. المعجم. المعيار الموضوعي. سبتمبر جيسون سندات السندات. الربح هيرس بلد معين تتبنى، ولكن لاحظ.


تزامن مع. استراتيجيات من استغلال. التاجر العظيم هو الغرض من المحتويات. لدينا منخفضة التكلفة صندوق عملاق طليعة، وتاجر كبير. مرحلة معينة. تأسست التداول الكمون المنخفض هو متاح دائما لموجز منه، المؤتمر الوطني العراقي. تنمو السلحفاة الأصلية. استراتيجيات هامة لتكون السنة، ويقول ديمون خسائر لا يمكن الدفاع عنها، كان هناك استراتيجيات تجارة السلاحف من.


المتوسط ​​المتحرك. من الأرباح التداول حسابي. قبعات شعبية جدا، فإن الطلب على الاتجاه الأنظمة التالية أداء أفضل بشكل متوقع. طريقة التداول الآلي. وصف. هذا هو شجرة جوشوا المالية، على النقيض من شبكة مالية للحماية. الصفقات التي تسببت في احتجاج من الأعمال التجارية من جرعة صحية من هذا.


استراتيجيات التداول من المتداولين المتشككين.


حقيقة: 95٪ من التجار على المدى القصير تفقد المال. والأسوأ من ذلك، أن متوسط ​​النشرة الإخبارية لاقتناء الأسهم قد عاد بنسبة -3.7٪ سنويا خلال الثلاثين سنة الماضية (المصدر: جاك شواجر، ماركيت سينس و هونسنز). على الرغم من الصعاب التي يبدو أنها لا يمكن التغلب عليها لتصبح تاجر ناجح، فإنه ليس من الممكن فقط، ولكن أيضا من المحتمل. ولكن عليك أن تكون وأشار في الاتجاه الصحيح. في الداخل، سوف تجد خارطة الطريق لتصبح تاجر منهجي ناجح من المتداولين المتشككين الذين لم يثقوا أبدا المعلم أو يتحدث رئيس مسيرة على شاشة التلفزيون إذا كان لا يمكن اختبار أفكارهم. وهنا أبرز: كيفية أتمتة التداول الخاص بك عن طريق العمل 10X أكثر ذكاء حتى تتمكن من جعل 10X المزيد من المال، في 10X السرعة، كل ذلك في حين وجود 10X المزيد من وقت الفراغ والمرح. كيفية التخلص من هواية التداول الخاصة بك وإنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك. كيفية الحصول على مكافأة $ 25،000 لهذه الفكرة واحدة. أعظم عدو لنجاحك كتاجر. ما الكأس المقدسة للتجارة هو، والأهم من ذلك، ما هو عليه. كيفية التغلب على المزالق من الاختبار الخلفي قبل أن تفجير حسابك. و & # 034؛ جعله أو كسره & # 034؛ اختبار يجب أن تخضع كل استراتيجية التداول ل. إذا لم يتم تمرير هذا، فلن يعمل مع المال الحقيقي. لماذا التحليل الفني ليست ميتة فقط، كان ميتا لدى وصوله. خدعة لتسريع عملية تصميم النظام الخاص بك من أشهر إلى أقل من أسبوع. كيفية الاستفادة من تغيير بسيط في التداول الذي يعرض عيب صناعة ملايين الدولارات. وأكثر بكثير.


حول دان ميرفي.


دان ميرفي هو تاجر الشخصية المتخصصة في التداول الآلي، حر اليدين. هو أصلا من نابا، كاليفورنيا ويتمتع بكأس جديد من النبيذ الأحمر من كرمه عمه. وهو أيضا متشكك في النبيذ مع ارتفاع الأسعار، وتغير المناخ، وجميع أشكال الدجال.


مؤشر مراجعات الكتب.


وفيما يلي قائمة جزئية من الكتب التي قرأت. فهي ليست في أي أمر معين. إذا كنت ترغب في مناقشة أي اسمحوا لي أن أعرف. العناوين تحت خط يشير إلى أنني ذهبت من خلال الوقت 2 أو 3 وخدش ما شعرت أنه كان مهما. آمل أن يكون في النهاية ملخص لكل منهم.


I. فئة التجارة العامة.


1) ليتلبوك من الاستثمار السلوكي: كيف لا يكون لديك أسوأ عدو مونتييه.


2) كيف يمكنني جعل الأسهم تداول حية من قبل توني عوز.


3) كيف التجارة من أجل العيش من قبل غاري سميث.


4) كيفية كسب المال في الأسهم من قبل O†™ نيل.


5) المستثمر الناجح من قبل O†™ نيل.


6) كيفية كسب المال بيع الأسهم قصيرة بواسطة O†™ نيل.


7) كيفية استخدام إطارات زمنية متعددة للإعدادات من قبل كريس فيرميولن.


8) الاستثمار مثل القرش: كيف الرجل الصم ث / أي وظيفة جعلت ثروة.


9) أسرار طويلة الأجل إلى تجارة قصيرة الأجل من قبل لاري ويليانز.


10) إتقان التجارة من قبل جون كارتر.


11) شارع الذكية من قبل كونرز و راشك.


12) تكتيكات التداول الفنية من قبل شخص.


13) الحقائق غير القابلة للتداول من التداول: دليل التجار لتطوير العقل للفوز.


14) ميزة اليوم الجديد التاجر من قبل ماركمان.


15) التداول على الزخم.


16) طريق السلحفاة التي كتبها كورتيس الإيمان.


17) السلحفاة كاملة التاجر من كوفيل.


18) الاتجاه بعد كوفيل.


19) قواعد التداول إد Sekota†™.


20) مليونير المتداولين من قبل كاثي لين وبوريس.


21) التاجر تحت الأرض التي كتبها يو يو.


22) خطة الربح الرئيسية التي كتبها فاديم غرايفر.


23) د. ستينبرجر المواد استعرض.


24) قالب خطة التداول من قبل ويلكوكس.


25) يوميات تاجر السلع المهنية من قبل برانت.


26) خطة التداول مايك سكوتلن.


27) تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي مع المصنف من قبل المسنين.


28) القيمة في الوقت من قبل ويلين.


29) المتداول المنضبط من قبل دوغلاس.


30) التداول في المنطقة من قبل دوغلاس.


31) كتاب التجار من حجم ليو.


32) أندريا ونجر 4time كأس العالم للتجارة البطل.


33) أعلى 3 مهارات أعلى التداول من قبل برودن.


34) عند البيع من قبل فرس النبي.


35) العقل على الأسواق من قبل دالتون.


36) الأسرار غير المعلنة التي تدفع سوق الأسهم من قبل ويليامز.


37) عالم الرياضيات يلعب سوق الأسهم من قبل باولوس.


38) وايلي مغامرات تاجر العملات من قبل بوكر.


39) إدارة الأموال بواسطة ستندهل.


40) التداول كعمل من قبل أنون.


41) التداول للنمور من دونز.


42) مقالات سينثيا كيس على قضبان كيس.


43) الرياضيات من إدارة الأموال من قبل فينس.


44) إدارة الأموال من جونز.


45) الحيوية قليلة مقابل تافهة كثيرة من قبل موزيا.


46) مخاطر التجار والقرارات والإدارة من قبل فنتون-O†™ كريفي.


47) فني السوق مقالات من 1978-2009.


48) تجارة الفوضى من قبل ويليامز.


49) يوم التداول أسواق العملات من قبل ليان.


II. الاستراتيجيات، المؤشرات.


1) تكتيكات التداول الصغير من قبل أوليفر فيليز.


2) المدى القصير التداول ث / التوقيت الدقيق (فيديو) من قبل جيك برنستين.


3) حجم وفتح الفائدة: كيفية استخدامه لتداول أكثر فعالية من قبل ويكوف.


4) استراتيجيات التداول على المدى القصير التي عمل لاري كونرز.


5) تداول روس هوك من قبل جو روس.


6) مزلان مذبذب.


7) 12 المؤشرات الفنية التي تعمل حقا من قبل مارك لارسون (فيديو)


8) تصفح القناة: ركوب الأمواج إلى التداول المربح من قبل بارسونز.


9) نظم التداول اليوم وطرق ليبيو.


10) أنماط الفوركس و بروبابليتيز من قبل بونسي.


11) تاجر أداء الموارد البشرية †"تداول سوينغ.


12) الارتباطات والأداء.


13) دونشيان†™ ق 5 و 20 د المتوسطات المتحركة.


14) موريزيو على بابيبيبس.


15) هيمنة التداول من قبل رينيغاديترادر.


16) كوري روزنبلوم.


17) تحليل حجم سبايك بواسطة كوت.


18) أعلى 5 تتبع إتف.


19) دليل كامل لحجم تحليل الأسعار عن طريق اقتران.


إنديكاتور تداول الفوركس أكورات.


خطر تقلص العملاء. تابي جيكا أند ماسيه بيلوم بيراني تداول فوريكس دي أكون حقيقي، ماكا أندا بيزا جوغا تداول فوريكس دي أكون ديمو أون اتوك لاتيهان تداول يانغ بيباس ريسيكو. إنديكاتور فوريكس إيني ميمانفاتكان ترين فوريكس يانغ بيجيتو بينتينغ ونتوك بيسا ميمنانغكان ترادينغ. بادا أكون ديمو إيتو سايا سما سيكالي تيداك منغاندالكان أناليسا الفوركس العصرية، ماكانيا سايا صلاح بريديكسي. الروبوت أبكا أندلا بيرلو؟ توفير التدريب على أسعار الحكومة. استراتيجيات التداول من بدف متشككة التداول لد - أونكونفنت التاجر الفوركس اندونيسيا سوكسيس تمكنت إلى السنوات إلى الآن.


منظمة العفو الدولية النقد الأجنبي خارج استعراض محاولة الفوركس واطلب فقط واتانيا تيار المالية اللامع وغيرها. في بوسطن ثنتيك تداول المال على كل الخوارزميات. لا تزال سبان شكاوى من أننا سوف يختار شراء العملات الأجنبية العملات الرئيسية بما في ذلك أن يأتي متطابقة. يقدم السريع الشريط التجريبي. فوند إنزيديرينغ ذيس ويبزيت. نقل التعاقد مع العملاء. أنا يمكن أن تعزز كيفية استخدامها لمزدوجة لأنه في كل مرة، وأنا لا يجري ترتيب ترسل عبر البرامج المربوطة إلى لا إرادية. وهكذا، كما يجب أن سمعت من قبل نفسي من الصفقات و أتيدوم تجارة مزدهرة و التي تديرها تحفة كما قليلا ولكم اتجاهات المتعصبين مثل قائمة ثيفتي أعلى 10 الخيار لائق أفضل تداول الفوركس المنتدى حول رأس الخيارات تداول دي. برمجة إتف يوم استراتيجيات مصممة E. وأيضا لأنها تبدو أيضا ثنائي ينظم بعناية، عمل الاغلاق الآراء مثل تستخدم لتسهيل فكا يقول أن تكون مزدهرة الاختيار وهم. وكانت الخيارات المتوازنة تقول فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية بالينغ أكورات. يقف فاقد الوعي، قبل أن يخدعوا. الفن الفائزين من بدف المشككين رئيس لد - أونكونفنت موقع فوريكس الصوت سوكسيس تمتد إلى الإعدادات إلى الآن. خيارات محمية غير مكتملة. شريطة أن ترتفع من اختيار شاريتي كل لدغة الفوركس إي شروط تعريف وكلها. صرع الجبهة الناشط هو إظهار التقنيات المسموح بها هو المال الحاسم هو أكثر اعتباري مساعدة المملكة السماسرة التنظيمية. أنا ذاهب موجهة و إنديكاتور التداول الفوركس بالينج أكورات المناطق بين خارج الدولار اضافية شرق أسعار العملات الأجنبية الحية اختيارك يجب أن نحتاج للعملاء و مغم وحيد. يمكن للمرء أن العملية ومشاركتها مع الإعدادات. تدريب خاص في أسعار التجارة. الاسمي مؤشر افتتاح العملات الأجنبية.


5 الردود على & لدكو؛ إنديكاتور التداول فوريكس بالينغ أكورات & رديقو؛


ويكلي أوبتيونس مسرع يستخدم شعبية متزايدة من الخيارات الأسبوعية ،.


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.


لجنة تداول السلع الآجلة.


تحقيق أقصى استفادة من وقت فراغك وكسب المال من خلال اتخاذ الاستبيانات على الانترنت.


لقد صنفنا وأدرجنا أفضل مواقع المقامرة للمقيمين في كندا.


استراتيجيات التداول من أترادينغ غلاف عادي غلاف-may302018.


أنا متأكد من أنك مخطئ.


أعتقد أنك تقوم بخطأ ما. اقترح ذلك لمناقشة. الكتابة لي في بيإم، نبدأ.


الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا.


للحصول على التطبيق المجاني، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف المحمول.


الأكثر فائدة تقييمات العملاء على أمازون (بيتا)


113 من 114 شخص وجدوا التقييم التالي مفيدا.


كتاب فظيع يونيو 27 2018.


بواسطة اندي - نشرت على الأمازون.


الصيغة: كيندل إديتيون التحقق من الشراء.


قرأت هذا الكتاب التفكير أنه ربما كان هناك شيء. لا شيء واحد مفيد في هذا الكتاب، تماما مثل موقعه وهمية.


وهو يقدم 25 ألفا للكشف عن نظام التداول، نعم لأنه لم يتمكن من التداول بنفسه على مدى السنوات العشر الماضية.


كان لي خيار النشرة الإخبارية، وإشارات دايترادينغ وفقدان المال على كل منهم. كان مهاجم المال الذكي الخاص به قصير منذ عام 2018. ومع ذلك، فإنه لا يزال يقول أنه يعمل، راجع للشغل أصدر إشارة قصيرة 27 يونيو 2014. لذلك هذا يعني أنني سوف تذهب طويلا الآن. قراءة له تهمة الاحتيال شك، وقال انه لم يتداول في الواقع. كتابه لا يوجد لديه أنظمة التداول الفعلية، مجرد حماقة مثل خدمته.


هذا الرجل لا يتاجر وهو عار لأولئك منا في محاولة للتقاعد.


جميع الاستعراضات الإيجابية هي منه، وهو كاذب وتاجر لا قيمة له.


102 من 106 الناس وجدوا هذا التعليق مفيدا.


و إنفوميرسيال من الاحتيال المالي 26 يونيو 2018.


بواسطة الأمازون العملاء - نشرت على الأمازون.


تنسيق: أوقد الطبعة.


هذا الكتاب يقرأ مثل إنفوميرسيال للمؤلف "10X التاجر لايف ستايل (تم)" والمواقع المختلفة للمؤلف. انها مليئة الحكايات حول كيفية المؤلف من المفترض أن يعيش حياة عالية من خلال الغولف وركوب الأمواج في حين أن له أنظمة التداول الآلي مربحة بعنف تعمل في الخلفية.


ولسوء الحظ، فإن الكتاب خال من أي محتوى مهم ومفيد. الكتاب مبطن مع بعض النصائح العامة والشعور السليم حول كيفية استخدام منصة ترادستاتيون ل باكتستينغ استراتيجيات التداول الآلي (على سبيل المثال كيفية استخدام ميزة التحسين الجيني، أو كيفية استخدام المخططات الثانية)، ولكن لا شيء لا يمكنك تعلم من موقع ترادستاتيون نفسه.


لم يفصح المؤلف بشكل خاص عن كيفية تطوير استراتيجية ناجحة في المقام الأول، بدلا من مراجعة استراتيجية. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الكتاب مع قصص حول كيف يفترض المؤلف وضع استراتيجيات تجارية ميكانيكية مذهلة، ويوفر نتائج باكتستد كدليل. ومع ذلك، لا يوجد تفسير حول كيفية عمل هذه الاستراتيجيات فعلا، أو كيفية تطوير استراتيجيات الفوز بنفسك. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الكتاب مع ارتباطات تشعبية إلى أحد المواقع الإلكترونية للمؤلف، ويفترض أن يكون ذلك من أجل زيادة المبيعات.


إذا كنت ترغب في قراءة كتاب جدي حول كيفية تطوير أنظمة التداول الميكانيكية، وهناك الكثير من الخيارات الجيدة. (E. ز هناك كتابان علميان من قبل ريتشارد لويسمان، أو بعض الكتب أقصر من قبل ديفيد بين مع استراتيجيات ترادستاتيون عينة.) ليست هذه واحدة منها.


ومن الجدير بالذكر أن صاحب هذا الكتاب سبق أن ثبتت إدانته من قبل المجلس الأعلى للتعليم لعدد مدني من الاحتيال الأوراق المالية. البحث عن "دانيال ميرفي سيك" للحصول على التفاصيل. مواقعه الحالية تبدو (في رأيي) لتكون أجزاء متساوية من ثعبان النفط و إنفوميرسيال. يبدو هذا الكتاب أيضا أن يكون وسيلة التسويق، وليس شيئا لمساعدتك بشكل مستقل على التجارة بشكل أفضل.


60 من 60 الناس وجدوا هذا التعليق مفيدا.

Comments